MOD

تحميل داي ار بريميوم – Day R Premium مهكره

1.793 أموال غير محدودة، 100 مستوى
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 9,831,471
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
tltGames
الـحـجـم
145M
نسخة الإصدار
1.793 أموال غير محدودة، 100 مستوى
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Day R Premium مهكرة اخر تحديث للاندرويد –  البقاء على قيد الحياة في العالم المظلم، اللعبة تأتي بنسخة مهكرة من مميزاتها قبعات / أغطية / قفط مجاني…

إنها لعبة البقاء على قيد الحياة الأكثر واقعية!

لا يمكنك معرفة مدى مرونتك حتى تضطر إلى الوقوع في مأزق. سيكون في لعبة Day R Premium مكانًا لك للتعبير عن غرائز البقاء على قيد الحياة. بقصة رائعة، ستصبح الأمل الأخير لبقاء الإنسان على هذه الأرض. هل تستطيع التغلب على عواقب مأساة الحرب وإعادة بناء الناس لحياة سلمية وأمنة؟

حبكة القصة في اللعبة

تحكي لعبة Day R Premium عن عالم يعاني من عواقب حرب نووية. الاتحاد السوفيتي هو أحد الأماكن التي تترتب عليها عواقب وخيمة. انهيار المكان كله وأصبح خرابًا. الناس على وشك الانقراض ، بالعدوى بالأمراض ، والإشعاع ، وحتى الفيروسات التي تجعل الناس يتحولون الى كائنات متوحشة. لحسن الحظ ، لا يزال بعض الناس على قيد الحياة ، ولكن الأهم من ذلك كله ، عليهم الآن مساعدة بعضهم البعض للبقاء على قيد الحياة في ظروف معيشية قاسية للغاية.

تحميل ذات صلة : تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة

من الصعب البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة لذالك عليك الكفاح.

انضم إلى لعبة Day R Premium ، سيتم نقلك إلى الاتحاد السوفيتي في الثمانينيات وتحولك إلى ناجٍ محظوظ. حتى لو تغلبت على الكارثة، فهذا لا يعني أنك ستكون آمنًا ، لأن الموت ينتظرك في أي وقت. يجب عليك البقاء على قيد الحياة ومقاومة الجوع بسبب نقص الطعام ومحاربة الزومبي المتحولين والأمراض والمخلوقات الغريبة. أول شيء عليك القيام به هو العثور على طعام لتحافظ على نفسك. بعد ذلك ، انتقل إلى كل مكان ، لجمع المواد لصنع الأسلحة. يوفر لك النظام حدادًا ، حيث يمكنك إنشاء أي شيء ، من أسلحة ومعدات لحماية نفسك من الأخطار. يمكنك حتى استخدام المختبر وتصنيع أسلحة كيميائية وبيولوجية خطيرة يدويًا.

تحميل لعبة Survival: Day Zero

وضع اللعبة: وضع الحماية، واقع الحياة عبر الإنترنت

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك لعبة Day R Premium أيضًا ميزة أخرى بارزة تمتلكها بعض الألعاب، وهي ميزة تفاعلية. عندما تلعب في وضع الاتصال بالإنترنت، يمكنك الدردشة مع لاعبين آخرين في نظامها السهل، وتبادل الأسلحة والعمل معًا، وصد الأوبئة والمخلوقات المثيرة للاشمئزاز.

تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع لعب رئيسية: Sandbox و Real Life و Online. كل نمط له تحدي خاص ، ويمكنك لعب أي وضع تريده. ومع ذلك ، سيتطلب منك وضع الاتصال بالإنترنت أن يكون لديك اتصال بالشبكة.

الرسومات لعبة Day R Premium

من اللحظة الأولى، التي تبدأ بها اللعبة، سيكون أمامك مشهد لمدينة كبيرة مغطاة باللون الرمادي، مما يخلق بيئة مقفرة للغاية. فيما يلي الشخصيات، جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية المرسومة يدويًا للتصميم. الصور جميلة جدًا ، أفكار إبداعية ومستوى معين من الأصالة، تصور المشهد العالمي بعد مأساوية ومخيفة أكثر…

مهمة عالية على الشفرة

مهما كان الأمر صعبًا ، فلن تتخلى عن هذه الرحلة المغامرة. في هذه المعركة ضد المرض ، والمجاعة ، والإشعاع ، وما إلى ذلك ، هدفك هو إنقاذ ليس فقط نفسك ولكن قبل كل شيء عائلتك. أنت لا تعرف حتى ما إذا كنت لا تزال على قيد الحياة أم لا. أيضا ، بعد أيام قليلة ، ستكون بلادك محاطة بالإشعاع والعنف … أولئك الذين لم يهزمهم الموت ينتظرونك أيضا بأمل.

استكشف واطارد البراري

أصبحت المدن التي كانت مجيدة في يوم من الأيام برية. هنا يتم التحكم فيه بسرعة من قبل العديد من الحيوانات المألوفة ولكن غير المألوفة. لديك الفرصة للتجول واستكشاف هذا البلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اصطياد الحيوانات للعثور على الطعام وإنقاذ نفسك في الأيام التي يسود فيها الجوع. ومع ذلك ، كن حذرًا لأن الفأر الصغير يمكن أن يسبب لك الكثير من الإصابات.

الدردشة عبر الإنترنت مع الحلفاء العالميين

العالم في Day R Premium عالم مفتوح. يمكن للاعبين المتعددين عبر الإنترنت عبر القارات الخمس التواصل معك. يصبحون حلفاء في قضية إنقاذ العالم الافتراضي من الجوع والموت والإشعاع وما إلى ذلك. بعض الوحوش ضخمة في الحجم والقوة. قد لا تتمكن من إنقاذ نفسك بمفردك. هذا عندما يتم استدعاء زملائك في الفريق. ناقش الجميع بعناية استراتيجية الهجوم واندفعوا إلى ساحة المعركة معًا.

الخريطة البرية ما الجديد

تقدم Day R Premium للاعبين نظام بطاقة. هذا مثل العنصر الخاص بك الذي لا ينفصل في بيئة مقفرة مثل هذه. كان كل شيء ينهار ، وكان من المستحيل معرفة مكانه. من خلال الخريطة ، يمكن للاعبين التواصل بسهولة مع الحلفاء والعثور عليهم بسهولة أكبر. تتيح لك اللعبة الوصول إلى جميع الأنواع والألوان المميزة على الخريطة باستخدام هذا الإصدار المتميز.

انضم إلى الوضع الصعب لتحدي نفسك

طريقة اللعب في Day R Premium بسيطة بشكل عام ، مما يجعلها مناسبة لمعظم الجماهير. سواء كنت شخصًا تم تقديمك للتو من قبل أحد معارفك أو أصبحت لاعبًا محترفًا في هذا النوع من ألعاب تقمص الأدوار ، يمكن موازنة ذلك. تتيح لك اللعبة الاختيار من بين 3 مستويات صعوبة مختلفة ، من Sandbox إلى Real Life و Online.

المميزات Day R Survival premium:

  • نظام الصياغة – اجمع الموارد وابحث عن العناصر أو الأسلحة المفيدة وأنشئ بنفسك!
  • محاكاة البقاء على قيد الحياة المتشددين
  • السفر من خلال خريطة الحياة البرية في وضع متعددة اللاعبين
  • اختر مستوى الصعوبة: Sandbox أو Real Life أو Online.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

✔️️مهام عيد الميلاد للحصول على عملة الحدث: خبز الزنجبيل والكرات السحرية؛✔️️احصل على الهدايا التي سرقها الأوغاد الأشرار في كتل الجليد والقلاع والقلاع وأعدها إلى سكان المستوطنات للحصول على الفرح - إنها ضرورية لأسلحة عيد الميلاد وبعض قدرات سانتا Claus;✔️️اتصل بجميع بابا نويل ومساعديهم للمساعدة في الحصول على المزيد من الفرح؛✔️️تسوية إضافية لسانتا كلوز بقدرات خاصة. الميزة النهائية ستفاجئك بسرور!

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *