تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 173,521
التاريخ
Apr 4, 2024
تطوير
Gunfire Game
الـحـجـم
74.31 MB
نسخة الإصدار
1.0.78 Free Shopping/Unlocked
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Counter Terrorist Strike مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Critical Strike: Multiplayer 3D هي لعبة FPS حيث سيتم نقل اللاعب إلى موقع به أهداف خطيرة. مسؤوليتك هي تدميرهم بالأسلحة التي تدعمها اللعبة.

او هي لعبة أكشن Critical Strike: Offline Game تم تطويرها لمحبي وضع “Royal Battle” ، ولكن دون اتصال بالإنترنت. تصبح الروبوتات منافسيها الرئيسيين والعقبات عند محاولة الحصول على المركز الأول في مواجهة قاسية. ترسانة من الأسلحة النارية والقنابل اليدوية والمركبات وخريطة كبيرة وعوامل أخرى سترضي أي شخص يريد الصمود أمام كل ضربات العدو والفوز بالمعركة. حسنًا ، لن تسمح لك الأوضاع الإضافية بالملل ، حيث يحقق اللاعبون مهارات بقاء رائعة مع نطاق ضيق من اللعب تدريجيًا.

ضربة حاسمة: متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد تُشرك اللاعبين في معارك بالأسلحة النارية ضد أهداف مسلحة بشكل خطير. سيتم نقل اللاعبين إلى موقع ذي حجم ضيق ، وسيحاول الأعداء مهاجمتهم لتدميرهم. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا العثور على أسلحة مناسبة لاستخدامها بالإضافة إلى السلاح الأساسي واستهداف أجزاء مختلفة من العدو لإحداث أضرار جسيمة.

معارك بندقية مثيرة

التجربة الأساسية التي تظهر في Critical Strike: Multiplayer 3D هي المعارك النارية بينك وبين مجموعة خطيرة من الشخصيات. إنهم مسلحون بالبنادق ومستعدون لتدميرك ، لذلك ستحتاج إلى توخي الحذر أثناء استكشاف البيئة في اللعبة واستخدام الأسلحة من أجل البقاء. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل مستوى على متطلبات وأهداف واضحة يجب على اللاعب إكمالها ، وعلى وجه الخصوص ، فإن معظمها هو تدمير الأعداء الذين تراهم.

تتشابه عناصر التحكم في هذه اللعبة مع ألعاب FPS الأخرى ، حيث سيتنقل اللاعبون في الشخصية بالتفصيل لإسقاط الأعداء الذين يرونهم. بالإضافة إلى ذلك ، البيئة في هذه اللعبة ليست كبيرة مثل ألعاب FPS الأخرى ، لذلك يمكنك بسهولة العثور على أهداف مخفية. بالطبع ، ستزداد صعوبة المستويات باستمرار بمرور الوقت لتسهيل تكيف اللاعبين وزيادة إمكانية التحكم.

مميزات لعبة Counter Terrorist Strike مهكرة للأندرويد

  1. أكثر من 30 بندقية حديثة. اختر تكتيك الرماية الخاص بك على الإنترنت للمعركة: قناص أو بندقية رش أو رشاش أو بندقية هجومية.
  2. ما يصل إلى 10 من اللاعبين في ألعاب PvP الحركة
  3. انضم إلى معارك الفريق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للعب ألعاب البنادق
  4. قم بإنشاء عشيرتك الخاصة واستمتع بألعاب الفريق في مواقع مختلفة من خلال اللعب في فرقة
  5. استخدم القتل المتواصل مثل هجوم الطائرات بدون طيار وبندقية الحراسة وحتى قاذفة الصواريخ لجعل استراتيجيتك فريدة من نوعها
  6. تنافس في المواسم المصنفة وارتق إلى دوريات أعلى بين اللاعبين الآخرين.
  7. اتصل بأصدقائك وتفاعل مع لاعبين آخرين ، واستكمل العقود والمهام.
  8. ضوابط بديهية وواجهة بسيطة – اسحب ، صوب ، واطلاق النار
  9. الأمثل الأمثل
  10. تحديثات منتظمة وعناصر اللعبة الرائعة
  11. أكثر من 20 سلاحًا حديثًا ذو بشرة مثل Desert Eagle و AK47 و M4A1 و AWP و GATLIN وما إلى ذلك.
  12. رسومات واقعية 3D والرسوم المتحركة بارد
  13. العديد من الخرائط مع تكتيكات مختلفة
  14. اللعب البسيط والضوابط السلسة
  15. حاليا تماما حتى تتمكن من اللعب في أي مكان وفي أي وقت
  16. الأمثل الأمثل حتى للأجهزة ضعيفة!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed Bug

فيديو