كاريكاتير بوب Comics Bob مهكره

1.2.5 Unlocked 45 level No ads
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 337,189
التاريخ
August 1, 2022
تطوير
SayGames Ltd
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
1.2.5 Unlocked 45 level No ads
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كاريكاتير بوب Comics Bob مهكره للاندرويد مجانا ، كانت الحياة في ذلك الوقت أصعب بكثير حيث لم يكن هناك العديد من الابتكارات حتى الآن كما لدينا الآن. تخيل أنك تعيش في عالم لا توجد فيه سيارات أو مباني أو حضارة بعد! سيكون تحديًا مجرد البقاء على قيد الحياة كل يوم مثل هذا ، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب في تجربة العيش على هذا النحو ولكن مع لمسة عصرية ، فستستمتع بقصص كاريكاتير بوب. هذه لعبة ألغاز تتيح لك الاختيار من بين شيئين حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة!

حياة رجل الكهف بوب مع فتاته خطيرة لأنهما دائمًا محاطان بالخطر! في كل مكان يذهبون إليه ، يبدو أن هناك الكثير من الفخاخ والحيوانات الجائعة والديناصور والكثير من الإزعاج! يجب عليك تحديد الرقيق المناسب لاستخدامه إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة. هل يمكنك استخدام تفكيرك السريع في هذه اللعبة؟

عش الحياة كرجل الكهف

هل تتمنى أن تكون حياتك أسهل الآن؟ حسنًا ، فكر مرة أخرى لأن الناس قبلنا عاشوا حياة أكثر صعوبة لأنه لم يكن هناك الكثير من المنتجات المبتكرة في ذلك الوقت. اليوم ، نعيش في عالم أكثر راحة لأن لدينا أشياء مثل السيارات والسخانات وأجهزة الكمبيوتر وحتى الهواتف المحمولة. ولكن إذا كنت تريد العودة إلى الماضي وتجربة الحياة في ذلك الوقت ، فحاول لعب Comics Bob! هذه لعبة ألغاز تدور أحداثها في عصور ما قبل التاريخ وتضم رجل الكهف بوب وفتاته.

في هذا ، ستعيش في عصر حيث العالم ليس كما تعرفه حتى الآن. هذا يعني أنك ستواجه مواقف صعبة وخطيرة كل يوم تتطلب منك أن تقرر من بين شيئين. على سبيل المثال ، ستقابل حيوانًا جائعًا يهاجمك ، يمكنك اختيار خشب أو رذاذ لحمايتك. بعد ذلك ، هناك أيضًا موقف ستحتاج فيه إلى طهي لقاء وهناك موقد لحام وأخف وزنا يمكنك الاختيار من بينهما.

ضع في اعتبارك أن كل قرار تتخذه سيؤثر على شخصيتك! اختر الأفضل بالنسبة له للبقاء على قيد الحياة الآن!

ملامح كاريكاتير بوب

من السهل أن تعيش الآن ولكن ماذا لو كنت رجل الكهف؟ في Comics Bob ، سوف تتذوق ما يشبه ذلك وأنت تحاول اتخاذ قرارات صعبة كل يوم.

الحياة في ذلك الوقت – إذا كنت تستطيع أن ترى كيف كانت الحياة في ذلك الوقت ، فلن ترغب في العيش فيها. هذا لأن الناس كانوا يعيشون في بيوت حجرية ، وكانوا يرتدون الفراء لقمصانهم ويحاولون البقاء على قيد الحياة كل يوم. هم محاطون بالوحوش والمواقف الخطرة في كثير من الأحيان لأنهم يعيشون في البرية. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة كل ذلك ، فحاول لعب Comics Bob. تختبر هذه اللعبة مهاراتك في اتخاذ القرار للنجاة من المواقف الصعبة.

في لعبة الألغاز هذه من SayGames ، ستعيش حياة Bob وهو يحل ألغازًا مختلفة تتطلب منه البقاء على قيد الحياة. على سبيل المثال ، قد تواجه موقفًا تحتاج فيه إلى اصطياد غزال. سيكون لديك شيئين للاختيار من بينها صخرة وحبل. سيسمح لك اختيار الوجبة الصحيحة بتناول وجبة ولكن الوجبة الخاطئة لن تفعل شيئًا للغزلان. كما ترى ، إنه عالم صعب هنا ولكن عليك البقاء على قيد الحياة!

المواقف الصعبة – طوال مدة اللعبة ، ستعيش مثل بوب وستواجه مواقف مختلفة. في البداية ، ستواجه حيوانًا جائعًا يريد أن يأكلك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى الخروج من المطر ومواجهة تمساح وغير ذلك الكثير! حتى أن هناك موقفًا تقابل فيه حب حياتك وهو الفتاة. ستلعب دور فتاة وتكتشف كيفية استخدام الهاتف والخروج من الكهف وغير ذلك الكثير!

حدد اختيارك – في هذه اللعبة ، ليس كل شيء سهلاً كما يبدو. لكن تظل الحقيقة أنه سيكون لديك خياران في كل مرة. ستلاحظ أن أحد العناصر هو عنصر ما قبل التاريخ بينما العنصر الآخر عنصر حديث. ما عليك سوى الاختيار من بين هذه الأشياء التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة. لكن الإجابات لن تكون دائمًا بهذا الوضوح! هناك أوقات تحتاج فيها إلى التفكير خارج الصندوق من أجل البقاء.

Meet Your Girl and Plenty of Animals – في هذه اللعبة ، ستلعب أولاً دور بوب وهو رجل الكهف ثم ستقابل حب حياتك يا فتاة. معًا ، ستواجه سلسلة من التحديات التي تنطوي عليكما في خطرين دائمين!

رسومات جذابة بصريًا – ستذكرك هذه اللعبة برسومات الرسوم المتحركة التي اعتدت مشاهدتها عندما كنت طفلاً! إنها لعبة ممتعة للعب.

Comics Bob Mod APK – أحدث إصدار

قم بتنزيل Comics Bob اليوم واستمتع بحل المواقف الصعبة عن طريق اختيار الشيء الصحيح!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Gameplay improvements
- Enjoy the game!

فيديو