تحميل لعبة Colonize مهكرة

1.16.9 Free Shopping
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 5,978
التاريخ
July 19, 2022
تطوير
uniQore
الـحـجـم
96M
نسخة الإصدار
1.16.9 Free Shopping
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة عصر الاستعمار Colonize مهكرة للاندرويد مجانا ،  عبارة عن محاكي إدارة مستعمرة يقع على كوكب بعيد عن الأرض. لا يوجد جو وغابات خضراء ولكن توجد رواسب ضخمة متنوعة ذات قيمة ومفيدة للتنمية. كل من المدينة والمستوطنة نفسها. من المفترض أن تصبح ، تحت قيادة اللاعبين ، عاصمة الدولة المستقبلية. وربما إلى نقطة غير مرتبطة تمامًا على خريطة هذا القطاع. ولكن. هناك الكثير من الأشياء والمخاوف التي تنتظرنا. رسومات جميلة ومجموعة متنوعة من الإرشادات حول كيفية الاستثمار في المهام والاختبارات المستخرجة والمثيرة للاهتمام والمكافآت الرائعة وغير ذلك الكثير تجعل اللعبة مثالًا رائعًا جدًا لهذا النوع.

هل تحب أجهزة محاكاة النقل بقدر ما تحب؟ ثم العب Colonize – لعبة استراتيجية اقتصادية فريدة في بيئة فضائية. قم ببناء وتطوير مستعمرتك الخاصة وشبكة النقل الخاصة بها على كوكب بعيد. هذا محاكي مريح يتيح لك الشعور بروح الحرية لمستكشفي الفضاء.

هل سئمت من محاكيات بناء القطارات والسفن سيئة السمعة؟ كن مديرًا لمستعمرة الفضاء الخاصة بك. مع ذلك ، يمكنك الانغماس في عالم النقل الفضائي غير العادي لعصر جديد.

في مثل هذه الألعاب لا توجد مؤقتات ، يتم تنفيذ جميع المباني والتحسينات على الفور. نقل البضائع في الوقت الفعلي بدون موقتات وقيود مصطنعة أخرى.

اكتشف واستكشف جميع المناطق الأحيائية على كوكب الأرض أثناء إثراء وتطوير أسطول من المركبات الفريدة التي ستمنحك أفضل تجربة لعب.

تحميل لعبة كوكب الزومبي مهكرة Plants vs zombies 2

مميزات لعبة Colonize مهكرة

  • بناء شبكة نقل عالمية على كوكب الأرض الخاص بك.
  • تطوير المباني المختلفة للمستعمرة.
  • الكثير من المركبات الرائعة.
  • بيئة فريدة وأسلوب بصري.
  • اكتشف أراضي كوكب بري.
  • لا شيء يظهر من هذا القبيل ، كل شيء يتم إنشاؤه من الموارد المتاحة على هذا الكوكب.
  • موسيقى تصويرية لا تُنسى ستسمح لك بالتعمق في أجواء اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Scouts have discovered unidentified ruins to the northeast of the colony. The decision was made to dispatch an expedition unit for research purposes. The Captain asks for your assistance in supplying them with resources to achieve successful research.

- Added POI "Ancient Temple".
- Added a new resource.
- Simplified the opening of the Universal Storage.
- Made resource production in the Laboratory more challenging.
- Game optimization and some bug fixes.

Thank you for playing Colonize!

فيديو