كوكب الزومبي مهكرة – Plants vs zombies 2 مهكرة

v10.4.2 MOD APK (Unlimited Resources, Mega Menu)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 639,437
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
ELECTRONIC ARTS
الـحـجـم
600M
نسخة الإصدار
v10.4.2 MOD APK (Unlimited Resources, Mega Menu)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اكشن – تحميل لعبة Plants vs Zombies Heroes 2 مهكرة ستعرض لعبه كوكب الزومبي Plants vs.Zombies Heroes محتوى وآليات أكثر جاذبية للاعبين لتجربتها طوال اللعبة. إذا شعر اللاعبون بالملل الشديد من وضع اللعبة الرئيسي ، فيمكنهم الاستمتاع بألعاب مصغرة وأنشطة إضافية من الأحداث الخاصة. تتغير الألعاب المصغرة باستمرار كل أسبوع ، كما أن آلياتها عشوائية بما يكفي ليستمتع بها اللاعبون مع ترفيه لا نهاية له. بطبيعة الحال ، دائمًا ما تكون المكافآت الناتجة عن مثل هذه الأنشطة سخية وقيمة ، وستتاح للاعبين الفرصة لمضاعفة النباتات القوية.

مقدمة حول لعبة كوكب الزومبي Plants vs Zombies Heroes 2 مهكرة

مشهد اللعبة مبني على النسخة الأصلية من اللعبة. في ذلك ، تهاجم الزومبي المدينة وتنتقل إلى منزلك برغبة في أكل عقلك. بصفته صاحب منزل ، تتمثل مهمة اللاعب في زراعة محاصيل خاصة لقتل الزومبي قبل وصولهم إلى الباب. ثم تضيع بطريق الخطأ في الماضي ، وفي مصر القديمة ، تجد 10 مفاتيح عبر الفضاء ، تجلب لك المنزل بأكمله إلى العديد من الأراضي المختلفة في الماضي والمستقبل مثل بحر القراصنة ، والمدينة الغامضة ، وما إلى ذلك. من 25 إلى 38 مستوى مع زيادة الصعوبة.

سيكون عليك محاربة هجمات الزومبي من العديد من المناطق المختلفة ، وبالطبع ، … جنبًا إلى جنب مع ظهور كائنات زومبي جديدة أكثر قوة والمزيد من النباتات الجديدة. ستحتاج إلى اجتياز كل باب للوصول إلى الباب المجاور وفتح محاصيل جديدة.

طريقة اللعب أكثر تنوعًا مع كوكب الزومبي مهكرة الجديدة

كما هو الحال في الإصدار في Plants vs Zombies Heroes 1 ، ما عليك سوى قتل كل الزومبي ، وستتمكن من عبور المسرح. ثم في الإصدار 2 ، عليك أن تفعل أكثر من ذلك. من أجل زيادة جاذبية اللعبة ، قام المطورون بدمج متطلبات لزيادة جاذبية اللعبة وتحديها. على سبيل المثال ، لا تدع الزومبي يخطو على خط الزهرة ، أو لا تزرع أكثر من 15 شجرة … بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما تكون كل مرحلة على الخريطة ، مما يتيح لك معرفة مكانك وما هو هدفك.

كما ذكرنا سابقًا ، ظهور نباتات جديدة وزومبي. الزومبي في هذا الإصدار من اللعبة أقوى بكثير من الإصدار الأول. هناك العديد من الزومبي العدواني الخطير والمستعد لمهاجمة منزلك. قد يكون هناك كائنات زومبي شمسية لديها القدرة على امتصاص الشمس ، أو الزومبي قادرون على بناء شواهد قبور ضخمة أو كائنات الزومبي …

أما بالنسبة لنوع المحصول ، فقد اعتبر الناشر أن لكل شجرة استخداماتها الخاصة وأن أي شجرة لن تكون زائدة عن الحاجة.

كوكب الزومبي مهكرة 2

كوكب الزومبي مهكرة Plants vs. Zombies هي سلسلة ألعاب برج دفاع مشهورة جدًا في 2009-2010 بإصدارات كمبيوتر Windows و Mac OS X في ذلك الوقت. بعد هذا النجاح ، تم إصدار الإصدار التالي من كوكب الزومبي مهكرة Plants vs.Zombies ، Plants vs.Zombies 2 ، بعد ثلاث سنوات لنظامي Android و iOS.

لعبة تم تطويرها بواسطة Popcaps Game وتم إصدارها بواسطة EA Mobile مجانًا. إذا اضطر اللاعب إلى إنفاق الأموال من قبل ، فيمكننا الآن الاستمتاع بتجربة غير محدودة لهذه اللعبة مجانًا. تلقى الإصدار 2 ردود فعل إيجابية من المراجعين واللاعبين.

المميزات في لعبه كوكب الزومبي مهكرة Plants vs zombies :

نجمعها بك الأبطال

جمع واختيار من بينها 20 محطة فريدة من نوعها والزومبي أبطال وإطلاق العنان للقوى عظمى الملهم الحديقة الخاصة بهم. سوف اختيار النباتات ونشر ملثمين، حاد اطلاق النار منتقم، أخضر الظل؟ أو سوف تختار بطل الزومبي وندعو السلاح السري سطحية رائعة سوبر Brainz، Zomboss مع لكمة قوية وولع لهلام الشعر؟ واختيار كل بطل من القوى العظمى تساعد في تحديد استراتيجية فريقك الفوز.

المتألق بقيادة الخاص بك

كل بطل يحتاج إلى طاقم الطائرة. بناء لك وتنويع المهارات الخاصة بك عن طريق جمع زملائه – من الشخصيات PVZ التي تعرفها وتحبها، لأنه تجرأ النباتات والزومبي جديدة. هناك المئات من اكتشاف! وضع استراتيجيات واضحة لبطل الخاص بك عن طريق اختيار زملائه متوافقة والتجربة مع المجموعات المدمرة. أو استخدام السيارات فريق منشئ لبسرعة إنشاء فريقك، تجربة استراتيجيات جديدة، وتلقائيا ترقية فريقك كما كنت جمع شخصيات جديدة.

الذهاب على شجاعة المغامرة

رحلة عبر الكون من أبطال PVZ حيث أن كل مناوشة العمل معبأة تأخذك كذلك على طول خريطة تزهر من أي وقت مضى. خصوم أو النباتية معركة العطش في المخ – كل طرف لديه مسارا مختلفا لمتابعة. لقاء زعماء صعبة مع القوى صعبة وقدراته، وإلحاق الهزيمة بهم للحصول على مكافآت الأسطورية!

اللعب ضد الأصدقاء والأعداء في كوكب الزومبي مهكرة

اختبار فريقك عندما كنت تأخذ على لاعبين آخرين في المباريات في الوقت الحقيقي مثيرة. كسب مكافآت لهزيمة الخصوم لدغة IEST الخاص بك، وبناء البنك الذي تتعامل معه عند استكمال البعثات اليومية من مجنون ديف.

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

الزومبي والفضائيين – مهكرة Plants vs. Zombies FREE

MAD ZOMBIES MOD APK – لعبة الزومبي مهكرة

قناص الزومبي أوفلاين مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Plants vs Zombies 2 (PvZ 2) Mod APK has addictive gameplay when you join powerful plants against an invasion of zombies.

What's New

It’s the Zombie’s favorite time of the year - Pumpkin Spice season! … And it’s time for a brand new update for Plants vs. Zombies 2

- Vamporcini
- Meteor Flower

Brand-new Thymed Events:

- Harvest Festival
- Lawn of Doom

This update also includes:
New Loading Screen art
Rent-a-plant seed offers
Fixes for a number of crashes

All this and much more is packed into the PvZ 2 update! We’ll see you in the neighborhood in-game… or the zombies will have your brainz!
MOD APK version of Plants vs Zombies 2

MOD features

Mod 1

  • Unlimited Coins, Gems, Suns

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *