MOD

لعبة كلين رود Clean Road مهكره

1.6.47 Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 931,354
التاريخ
Jan 3, 2024
تطوير
SayGames Ltd
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.6.47 Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة كلين رود Clean Road مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً.  (عملات غير محدودة): محاكي رائع للتحكم في عربة الجليد الممرات. وفقًا لفكرة المؤلفين ، اندلعت عاصفة ثلجية كبيرة في بلدتك ، والآن يمكنك فقط مساعدة الأشخاص على الخروج من منازلهم والوصول إلى العمل. عناصر تحكم بسيطة للغاية ، ورسومات أنيقة متعددة الأضلاع ، ونظام تطوير وإنجازات ، وطريقة لعب مثيرة ستنال إعجاب جميع عشاق ألعاب الآركيد.

المس واسحب للتحكم في محراث الثلج.

هذا منتج لعبة جديد إلى حد ما من الناشر SayGames. يمكننا بسهولة العثور على العديد من الألعاب غير الرسمية المصممة بمحتوى مختلف. لقد وصل أحد منتجاتهم الأكثر رواجًا (والذي يعمل أيضًا على سمات السيارة) إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل. حتى المنتج الذي أصنعه مع فئة Clean Road حصل لي على مليون عملية تنزيل على منصة تنزيل ألعاب Android الأكثر شهرة وشعبية.

بشكل عام ، في لعبة عادية مثل هذه ، لا يمكن للاعبين أن يسألوا كثيرًا عن الرسومات. ولكن في الواقع ، لا تزال تستخدم التصميمات بتنسيق ثلاثي الأبعاد مع المرح والألوان الجذابة. بالنسبة للسيارة التي تبدأ ، لديك سيارة حمراء عادية ولكن اعتمادًا على مقدار ما تملكه ، فأنت حر في تخصيص سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم البيئة مثير وجذاب أيضًا ، وليس مجرد عواصف ثلجية نقية. أيضًا ، يتم تحديث واجهة المستخدم في كل مرة يكون فيها حدث جديد ، مما يُحدث فرقًا ممتعًا. على سبيل المثال الهالوين ، الكريسماس ، عيد الشكر ، …

أسلوب اللعب

كما ذكرنا أعلاه ، في Clean Road تصبح بطلاً. لكن هذا البطل لن يقاتل الوحوش أو يضحي بأي شيء ، ولكن بالطبع الثلج الصافي. لكن إزالة الجليد يعد أيضًا أحد التحديات العظيمة التي يجب على الجميع مواجهتها. مع سيارتك الحمراء الصغيرة اللطيفة (سيكون هناك شريط أمامك لإزالة الثلج) عليك أن تمهد الطريق أمام الناس هنا للخروج والانتقال إلى الأماكن التي يحتاجون إليها. عندما تفتح الطريق ، ستصطف العديد من السيارات خلفك.

مميزات لعبة Clean Road مهكره

بطل الشارع

في Clean Road ، تلعب دور منظف ثلج يعمل بجد وودود. مهمتك هي أيضا بسيطة للغاية. قيادة جرافة عملاقة لدفع كتل الجليد تلتهم طريق الجميع. الجميع محاصرون في منزلهم. لا يمكنهم الذهاب إلى العمل أو الذهاب إلى المدرسة أو القيام بأي شيء آخر وينتظرون إنقاذك. ساعدهم بسرعة وأصبح بطل الحي بأكمله.

في الأساس ، إذا كنت تنقل الثلج من منزل إلى آخر ، فستتبعك سيارات الناس. إذا كنت تقودهم إلى الطرق الرئيسية ، فستكتمل المهمة. في الطريق ، ومع ذلك ، ليس فقط غطاء ثلجي كثيف. هناك عقبات لا حصر لها ستعيقك. في هذا الوقت ، عليك أن تبطئ من سرعتك ويمكن أن تطعن خلف ظهرك عن طريق الاندفاع بسيارات الناس. المهمة فشلت. لذا درب إصبعك جيدًا لتجنب هذه العقبات.

يجب القيام بالعديد من المهام

في Clean Road ، هناك عدد لا يحصى من المهام التي يجب عليك إكمالها. أولا عليك اجتياز مستويات مختلفة من اللعبة. كلما ارتفع المستوى ، زادت صعوبة الأمر مع وجود الكثير من العوائق مرة واحدة والمزيد من السيارات لإنقاذها. ومع ذلك ، يمكنك بالتأكيد تخطي عقبات صغيرة لتوفير الوقت. أو يمكنك التعرج لتجنب العقبات وعدم تفويت الناس. لكن في حالات الطوارئ ، لن يؤثر تخطي بعض السيارات على نتيجة اللعبة. لذلك ليس عليك فقط أن تكون عامل نظافة مجتهدًا ، ولكن أيضًا سائقًا متمرسًا.

إلى جانب التحديات الكبيرة في كل مستوى ، يمكنك أيضًا إكمال المهام اليومية. هذا يجلب لك المزيد من المكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهمة ستتغير باستمرار في اللعبة. بعد إزالة الجليد والثلج ، قد تحتاج إلى تنظيف الشوارع المليئة بالقش. إنها أيضًا تجربة جديدة ، أليس كذلك؟

مكافأة

بعد كل مهمة مكتملة في Clean Road ، ستحصل على مكافأة. يعتمد مقدار المكافآت التي تحصل عليها على مستوى الصعوبة بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين تقوم بحفظهم. لذا حاول إكمال المهمة بأكبر قدر ممكن من الدقة! لماذا؟ هناك العديد من الجرافات الكبيرة في انتظارك لفتحها. اربح أموالاً طائلة لامتلاك العديد من هذه الجرافات. تخيل قيادة جرافة عملاقة وسيارات لا حصر لها تتبعها. ستشعر كأنك قائد يقود قافلتك. وسوف يعاملك الجميع كمخلص لهم.

الرسومات

إنها لعبة بسيطة ، لذا فإن رسومات Clean Road سلسة للغاية أيضًا. مع الصور الكرتونية الممتعة والأصوات المفعمة بالحيوية ، تعيد اللعبة إنشاء الحياة اليومية بأكثر الطرق صدقًا. في هذه اللعبة ، يسارع الناس وينتظرون العمل. إنه أيضًا مكان تكمن فيه المناظر الطبيعية الهادئة مع رجال الثلج أو قش الفزاعة على جانب الطريق. تجربة بسيطة ولكنها ليست أقل إثارة للاهتمام.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes

MOD APK Clean Road Info:

Unlimited Money: You will start the game with huge amount of money.