MOD

تحميل لعبة City Island 6 مهكرة للأندرويد

MOD APK 2.4.0 أموال غير محدودة
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 663
التاريخ
Apr 19, 2024
تطوير
Sparkling Society - Build Town City Building Games
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 2.4.0 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة City Island 6 مهكرة للأندرويد – تعد City Island 6 بلعبة غامرة للغاية مع متعة لا نهاية لها لاكتشافها. افتح المباني الجديدة وقم بمهام مثيرة واكسب مكافآت وفيرة لتكييف مدينتك المزدهرة. تعاون مع الأصدقاء، وضع إستراتيجيات، وأطلق العنان لإبداعك في هذه المحاكاة الجذابة لرجل الأعمال. تشمل الديناميكيات المعاد تصورها جمع الموارد وصقل المواد وتزيين المباني واستكشاف المواقع الحيوية. شغف بناء المدينة ليس له حدود!

اختبر بناء المدينة المتجدد!
استكشف City Island 6: Building Life الجديدة كليًا. بصفتك عمدة مدينة متطورة، قم برحلة حول العالم واكتشف الجزر الرائعة والمدن النابضة بالحياة الفريدة حقًا والنابضة بالحياة! الآن بفضل الميزات المحسنة، تعمل City Island 6 على الارتقاء بتجربة البناء الخاصة بك عبر تضاريس وموضوعات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، استمتع باللعب السلس لأنه يمكن لعب اللعبة دون الاتصال بالإنترنت مباشرة على هاتفك المحمول. لذلك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أو Wi-Fi. استخدم الحفظ السحابي للحفاظ على تقدمك على أجهزة متعددة.

من بدايات متواضعة إلى آفاق مبهرة
ابدأ ببلدة صغيرة وشاهدها تتحول إلى مدينة جميلة والتي أصبحت فيما بعد مدينة كبيرة تعج بالحركة. مع المزيد من المباني الفريدة والجزر الجديدة غير المكتشفة والمحتوى المخصب، تضمن لعبة City Island 6 المجانية التي يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت ساعات من الترفيه. تفاعل مع المدن الكبرى المجاورة وادع الأصدقاء ليتعجبوا من مدينتك. يمكّنك المزيد من الأصدقاء من زيارة المدن ومساعدة بعضكم البعض.

مبنى مدينة مُعاد تصوره مع مباهج لا نهائية
قل وداعًا للرتابة مع City Island 6 المُجددة! افتح المباني المثيرة، وابدأ في تنفيذ مهام متنوعة، واحصد كنوزًا وافرة. قم بتخصيص مدينتك، والتعاون مع الأصدقاء، والتعمق في هذه المحاكاة الغامرة لرجل الأعمال. مع وجود المزيد من الأشياء التي يمكن جمعها وتصميمها ووضع الاستراتيجيات، فإن الشغف والإبداع لا حدود لهما.

City Island 6: Building Life ميزات اللعبة المحسنة: ◀ ديناميكيات البناء الشاملة: التجميع والتحسين والتزيين والاستكشاف!
◀ الكنز الدفين غني بالمكافآت!
◀ العب دون اتصال بالإنترنت أو اتصل عبر الإنترنت دون أي عوائق!
◀ استمتع ببناء المدن المعزز عبر عدد لا يحصى من الجزر الساحرة!
◀ اصنع وخصص وأعجب بالمدن المزدهرة للاعبين الآخرين!
◀ تساعدنا ملاحظاتك كثيرًا على التحسين؛ لذا قم بتقييمنا وإرشادنا إلى الكمال!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

فيديو