تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 81,095,594
التاريخ
Apr 10, 2024
تطوير
CarX Technologies LLC
الـحـجـم
655M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 1.75.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكرة – كاركس هاي واي لعبة الانجراف والسرعة ، يرغب الكثير من الناس في تجربة الانجراف على الطريق ، لكن تكلفة سيارة الانجراف ليست منخفضة ، إلى جانب أماكن احترافية باهظة الثمن ، والطريق ليس حلبة سباق ، لذلك لا يستطيع الكثير من الناس المحاولة. نظرًا لأن الواقع لا يمكن تحقيقه ، فإن العالم الافتراضي سيكون بطبيعة الحال قادرًا على إدمان الأصدقاء ، لذلك يستهدف العديد من مصنعي الألعاب هذا السوق ، واليوم لنخبرك أنها لعبة سباق انجراف واقعية للغاية.

تحميل لعبة carx highway racing مهكرة 2024

توفر لعبة CarX Highway Racing شعورًا بالتوتر والإثارة عند المشاركة في عدد لا يحصى من السباقات الشرسة وعالية الخطى على الطرق السريعة الكثيفة. كما أن رسوماتها مثيرة للإعجاب ولديها الكثير من الإمكانات التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها أثناء جعل كل مركبة حية ومصقولة بناءً على نماذج حديثة وعالية الأداء. قبل كل شيء ، تعتبر الأنشطة أو السباقات عبر الإنترنت دائمًا ذروة الإثارة عندما يواجه اللاعبون العديد من المفاجآت.

مكثفة حتى الآن لعبة سباق مثيرة

أسلوب اللعب في CarX Highway Racing مختلف تمامًا عن لعبة السباق العادية. يبدو كل شيء محفزًا بشكل مكثف ويؤدي دائمًا إلى الضغط على اللاعبين أثناء سباقهم ضد لاعبين آخرين في أنواع مختلفة من المسارات أو الأوضاع. حتى الأساليب غير الرسمية لا ينبغي الاستهانة بها. علاوة على ذلك ، يعد تخصيص السيارة أو قواعد أوضاع اللعبة أيضًا مساهمًا مهمًا في جودة وعمق طريقة اللعب أو المحتوى الإضافي.

أنماط لعب إبداعية متنوعة

يكون التركيز أيضًا على تنوع أوضاع اللعبة عندما تختلف القواعد أو عدد اللاعبين المشاركين ، مما يتسبب في تغيير جو السباقات ووتيرتها بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن المكافآت أو الإتقان لكل وضع سيعمل بشكل مختلف ، كما أنها تؤثر أيضًا على نظام المكافآت. تظهر بعض أوضاع اللعب البارزة وغير المنطقية فقط أثناء الأحداث الخاصة ، لكن المكافآت والأحاسيس التي تجلبها واعدة.

عناصر تحكم فريدة وقابلة للتخصيص

آلية التحكم في CarX Highway Racing هي مزيج مثالي من التلقائي واليدوي ، مما يحافظ على تناسق اللاعبين مع جميع التقنيات. اعتمادًا على نوع السيارة أو المسار ، تختلف آلية التحكم وأكثر تنوعًا ، ويمكن للاعبين الاتصال بلوحة الألعاب للحصول على تجربة جديدة. الشيء العظيم هو أنه يمكن للاعبين تخصيص عناصر التحكم للحصول على أفضل أداء أو حسب رغبتهم.

اختيار السيارة الموسع

بفضل تنوع أوضاع اللعبة ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات في اختيار المركبات المتوافقة. تتطلب بعض الردهات من اللاعب استخدام السيارة الصحيحة لبدء السباق. أيضا ، المرآب وفير ، وحتى كل وحدة لديها نظام تخصيص غني من حيث المظهر والأداء. بناءً على تقدم كل لاعب ، سيتم فتح المركبات الجديدة تدريجيًا ومنحهم إمكانات جديدة للمشاركة في سباقات المستوى الأعلى.

بطولات مثيرة وسخية

سيستمر CarX Highway Racing في إجراء العديد من البطولات للاعبين من مستويات مختلفة لمواجهة تحديات جديدة في حياتهم المهنية. يتم ترتيب السباقات بعناية ، ويجب على اللاعبين استخدام مركبات الأداء أو الترقية الكاملة للمشاركة. المكافآت من هذه الأنشطة سخية للغاية ، حيث تتميز بمجموعة متنوعة من المركبات الأسطورية للفائزين الحقيقيين أو الأفضل أداءً ضد لاعبين آخرين.

قم بالقيادة على طريق سريع وخطير

يعد وضع القيادة على الطرق السريعة أفضل الأفكار وأكثرها إثارة في هذه اللعبة ، حيث تجري السباقات على طرق سريعة ذات كثافة مرورية اختيارية. يجب على اللاعبين الآن محاولة التفوق على اللاعبين الآخرين عندما يصلون إلى المركز الأول مع تجنب المركبات الأخرى أو اعتبارهم مستبعدين. ستؤدي الاختلافات العديدة أو المحتوى الإضافي في هذا الوضع إلى فتح الكثير من الإمكانات أو الترفيه للاعب. يعد CarX Highway Racing بمثابة تطور منعش على نوع السباق سريع الخطى ، وحتى الوضع على الطريق السريع سيكون تجربة جديدة تمامًا. إلى جانب ذلك ، فإن محتواها وطريقة لعبها ورسوماتها مثيرة للإعجاب وذات جودة عالية للاعبين للاستمتاع بلعبة سباق لم يسبق لهم الاستمتاع بها من قبل.

تحميل المزيد : لعبة Highway Getaway مطاردة الشرطة

هذه لعبة سباق للهواتف المحمولة ، لكن الصورة رائعة حقًا من جانب الكمبيوتر الشخصي للألعاب ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك تفاصيل مختلفة للسيارة ، ومسار درجة الواقعية ، والإطارات التي ينتجها الدخان وما إلى ذلك.-playalandroid  .coM

تحميل المزيد : سباق كاركس دريفت CarX Drift Racing 2 مهكرة

تستخدم اللعبة توجيه مستشعر الجاذبية ، مع أزرار افتراضية لشاشة اللعبة للتحكم في السيارة ، واليسار هي الفرامل وفرملة اليد ، واليمين هو الخانق ، ويحتاج اللاعب إلى التحكم في سرعة السيارة والفرامل بالاتجاه لإكمال عمل الانجراف.

تحميل المزيد : CarX Rally – كار أكس مهكرة

تستخدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأوضاع: نماذج JDM بشكل عام هي بعض من Grand Prix ، t …

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Overall optimization and bug fixing.
MOD APK CarX Highway Racing info:

MENU MOD

Unlimited Gold

Unlimited Money

Unlimited Fuel

Unlock All Stages // All Mission Stages unlocked

No Traffic // There are no cars in the game

فيديو