MOD

تحميل لعبة Cartoon Crush Toon مهكرة للاندرويد

MOD APK (Unlimited Money/Lives) 820
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,291
التاريخ
Feb 18, 2024
تطوير
Zenith Games
الـحـجـم
63M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money/Lives) 820
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كارتون كراش تون Cartoon Crush Toon مهكرة للاندرويد ، Cartoon Crush: Toon Blast Match Cubes Puzzle Game هي لعبة مطابقة الحلوى وحل الألغاز للفوز. تتيح اللعبة اللعب دون اتصال بالإنترنت ، ويمكن للاعبين دعوة أصدقائهم على Facebook للعب أيضًا.

Cartoon Crush: Toon Blast Match Cubes Puzzle Game هي لعبة مطابقة للحلوى مع رسومات حلوى جميلة. ستجلب لك اللعبة لحظات من الاسترخاء ، مما يعيدك إلى طفولتك مع صور كرتونية جميلة. تحتوي اللعبة على مئات المستويات التي سيتعين عليك الانغماس فيها للفوز. انضم إلى عالم الحلوى هذا الآن.

تحتوي اللعبة على واجهة جميلة وتسمح للاعبين باللعب دون اتصال بالإنترنت

لعبة الحلوى اللطيفة مناسبة لجميع الأعمار ، من الأطفال إلى الكبار. إذا لم تشعر وكأنك طفل لفترة طويلة ، فستعيدك هذه اللعبة إلى طفولتك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة اللعب في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من لعبها في أي وقت وفي أي مكان ،

الكثير من المستويات مع الألغاز الصعبة

لعبة Cartoon Crush: Toon Blast Match Cubes Puzzle لعبة تظهر مع 600 مستوى ، مدللة بالنسبة لك للتغلب عليها. لن تخاف من الشعور بالإحباط والخوف من إنهاء اللعبة ، ولكن بدلاً من ذلك ، سيكون عليك محاولة التغلب على مئات التحديات التي تقدمها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الألغاز ذات الرسوم المتحركة الجميلة هي الشيء الذي يجعلك تصيب بالصداع بسبب صعوبة هذه الألغاز. على الرغم من أن الواجهة جميلة ، إلا أن تحديات اللعبة ليست سهلة على الإطلاق.

قم بتوصيل الأصدقاء لتقريب الأشخاص معًا

يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء عبر Facebook ، مما سيقرب الجميع من بعضهم البعض. من خلال لعب لعبة معًا ، سيكون اللاعبون متصلين ببعضهم البعض ، مما يجعل الناس غير منفصلين عن بعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك من خلال لوحة الصدارة في اللعبة.

Cartoon Crush: Toon Blast Match Cubes Puzzle Game هي لعبة يمكن أن تربط الناس ببعضهم البعض. إنه مناسب لجميع الأعمار أو البالغين ؛ يعيدهم إلى طفولتهم. اللعبة لديها العديد من مستويات الصعوبة المختلفة. هذه التحديات تنتظر الناس للتغلب عليها ، لذا انضم الآن.

بعض الملامح

  • اللعبة ذات الواجهة الجميلة مناسبة لجميع الأعمار. يمكن لأي شخص المشاركة في قهر التحدي
  • تسمح اللعبة للاعبين باللعب في وضع عدم الاتصال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاتصال بالإنترنت
  • مئات المستويات وآلاف الأسئلة الصعبة في انتظارك للإجابة ؛ لا داعي للقلق. ستنتهي اللعبة
  • يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء على Facebook للعب ؛ إنها الصلة بينك وبين الجميع ، وتقرب الناس من بعضهم البعض.
  • ليس ذلك فحسب ، بل تحتوي اللعبة أيضًا على لوحة صدارة يمكن للجميع مقارنتها مع بعضهم البعض ، وبالتالي محاولة التغلب على تحديات اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Visual improvements & fixes

MOD APK Cartoon Crush info:

Unlimited Coins

فيديو