MOD

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة

v1.5.4a MOD APK (Free Shop, Unlocked All, VIP)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,459,938
التاريخ
Feb 26, 2024
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
600MB
نسخة الإصدار
v1.5.4a MOD APK (Free Shop, Unlocked All, VIP)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 العاب مهكرة اخر اصدار، قاتل أقوى الجنود من جميع أنحاء العالم على أراضي المعركة متعددة اللاعبين أثناء الحرب العالمية الثانية أو تقمص شخصية الرقيب رايت واستمتع بتجربة فردية درامية شائقة.

حاليا يصل الجيش

في هذه اللعبة ، ستواجه آلاف الجنود مثلك ، الشجعان ، الأقوياء ، ولا يدخرون أي جهد للمشاركة في سلسلة من المعارك المحمومة. ستبدأ اللعبة بأربع خرائط لأصحاب الرتب الأعلى وستختبر رسميًا وضعين أساسيين للعبة – مجانًا للجميع ومباراة الموت الجماعية. بالتوافق مع خرائط وأنماط مختلفة ، سيواجه اللاعبون ويقاتلون لاعبين آخرين في معارك درامية أخرى.

يمكنك تجربة العديد من أوضاع اللعب المختلفة وإتاحة الفرصة لتحدي نفسك في العديد من المعارك المثيرة. لكي تكون قادرًا على مساعدة نفسك في أن تصبح أحد أقوى المحاربين ، العب بمجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة. إنها فرصة للاعبين لفتح الامتيازات المميزة وتغيير التخصيصات في Brothers in Arms ™ 3. يمكنك فقط قتل أعدائك بالأسلحة التي تمتلكها ، تأكد من ترقية جميع المعدات في بداية الأحداث.

الكثير من التحديات الخطيرة

يجب أن تكون هذه لعبة حركة فريدة من نوعها مع لعبة وأحداث مصممة خصيصًا. انضم إلى Brothers in Arms ™ 3 وأنت تدخل حربًا عالمية المستوى ، وتعيش الحياة والموت مع زملائك في الفريق ، وتظهر قدرتك القتالية. في هذه اللعبة ، ستواجه سلسلة من التحديات المثيرة ، مثل الهجوم أو القنص. واجه التحديات بمهاراتك المدربة مثل الدفاع أو التخفي …

تجربة معركة الفريق

بالتأكيد في هذه اللعبة ، لا يمكنك تدمير كل جيش العدو بقوتك. كوّن جيشا من أفضل المحاربين ، واكتسب ميزة في المعارك ، واتبع الإستراتيجية. يمتلك الإخوة في فريقك مهارات مختلفة وقدرات قتالية أخرى ، ويستفيدون من نقاط قوتهم ، ويخلقون الإستراتيجية المثالية ، ويبدأون المعارك بنفسك. قم بترقيتهم إلى محاربين متمرسين يتمتعون بقوى مثل زيادة الضرر. ولا تنس تجنيد محاربين جدد أو فتحهم بعد كل مستوى باستمرار.

انضم إلى الأحداث الخاصة

ستندهش من الحجم الهائل للتصاميم شبه الواقعية لحروب القنابل في Brothers in Arms ™ 3. تم إنشاء تحديات مثيرة بشكل واضح لكل مستوى ، وستواجه العديد من اللاعبين الأقوياء ومحاربيهم. وفي هذه اللعبة ، سنزيد تدريجياً من صعوبة التحديات ونراكم الخبرة بعد كل معركة للحصول على فرصة أكبر للفوز. انضم إلى زملائك في الفريق في سلسلة من الأحداث الخاصة محدودة الوقت ، وقهرهم جميعًا ، واحصل على العديد من المكافآت القيمة.

اختر السلاح المناسب

لخوض معارك كبيرة ، جهز نفسك بترسانة كاملة من الأسلحة والدروع والذخيرة. إذا كنت ترغب في الاستفادة من مئات اللاعبين الموهوبين الآخرين ، فافتح أسلحة وقم بترقيتها إلى الترسانة الأكثر تقدمًا. إلى جانب مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة ، هناك العديد من أنواع البنادق ذات أعلى معدل إطلاق نار وقدرة قصوى على الضرر. اكتشف الأسلحة التي تظهر في Brothers in Arms ™ 3 وجربها قبل صنعها بنفسك.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

تحميل لعبة World at Arms

تصدّر الوضع متعدد اللاعبين

  1. 4 خرائط يمكنك إتقانها
  2. ستجد وضعين في اللعبة: المجاني ومباراة الموت الحماعية
  3. افتح قفل المكافآت والعب بفئات الأسلحة المختلفة
  4. قم بترقية أسلحتك بكثرة لتزداد قوة!

نزاع فردي متميز بين الفرق

  • استخدم الإخوة لكي تتفوّق في المعارك الحربية
  • جرّب قدراتهم المتنوعة: الضربة الجوية، المولوتوف، الانفجار الصاروخي، وغيرها الكثير
  • افتح قفل حلفاء جدد، وقم بترقيتهم ليصبحوا جنودًا متمرسين ولا تنسى: حجم الضرر، وزمن إعادة شحن القدرات، ونقاط الصحة، وضرر قدرات منطقة التأثير وغيرها

لعبة مليئة بالإثارة

  • حركة حرّة وسهلة، وإمكانية الاحتماء من الأعداء وأحداث تحبس الأنفاس
  • أنواع مختلفة للمهام: الهجوم، القناص، الحصار، التخفي.
  • إمكانية تكبير كاميرات القتل

اختر سلاحك المفضل

  • افتح قفل الأسلحة الجديدة وحوّلها لأروع أسلحة يمكنك أن تقاتل بها. طوّر معدل إطلاق النار وسرعة إعادة تحميل الذخيرة وتفعيل الترقيات!
  • جرّب الأسلحة التجريبية واهزم بها جيوش الأعداء!
  • استخدم قدرات الأسحلة لكي تسبب دمارًا شاملًا سيقضي على أعدائك: الرصاص الثلاثي أو اللامحدود، التصويب الإلكتروني وغيرها!
  • مؤثرات بصرية ستخطف الأبصار
  • أجواء خارجية وداخلية أكثر من رائعة
  • تغيّرات جوية واقعية ومميزة
  • جرافيك مبهر سيمنحك تجربة لا مثيل لها
  • اربح الجوائز في الفعاليات الخاصة
  • تحدي تدريجي: صعوبة المهام ستزاداد تدريجيًا لكي تتيح لك الحصول على جوائز أفضل
  • فعاليات محدودة الزمن بانتظارك! اربح جوائز حصرية!.

الميزات

  1. هناك عدة أنواع مختلفة من المهام ، بما في ذلك Assault و Sniper و Siege و Stealth.
  2. اللعب السلس القائم على الغطاء مع مساحة كبيرة للتجول.
  3. انغمس في طريقة اللعب المليئة بالإثارة.
  4. استفد من إخوانك تكتيكيًا للحصول على ميزة.
  5. جرب الحركة القائمة على الفريق الفردي في وضع اللاعب الفردي.
  6. في لعبة متعددة اللاعبين ، يمكنك التقدم عبر صفوف الجيش.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and UI improvements.

فيديو