MOD

ارت اوف وير – Art of War مهكرة اخر تحديث

MOD APK (قائمة ، أموال غير محدودة) 7.1.5 لنظام Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 884,047
التاريخ
Dec 21, 2023
تطوير
Fastone Games HK
الـحـجـم
582.07 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (قائمة ، أموال غير محدودة) 7.1.5 لنظام Android
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Art of War Legions Mod Apk مهكرة للاندرويد 2023، هي لعبة محاكاة إستراتيجية مع حرب واقعية وشرسة. علاوة على ذلك ، تستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد وتستبدل الجنود بعارضات أزياء ، مما يجعلها مضحكة ورائعة إلى حد ما. هذه اللعبة لا تجلب أي عناصر عنف. على العكس من ذلك ، ستكون وسيلة للترفيه وتحفيز التفكير التكتيكي للاعب. تحتوي هذه اللعبة على أشياء لا حصر لها ليختبرها اللاعبون ، والعديد من المعارك المختلفة التي سيواجهها اللاعبون ، وثروة لا تُحصى تنتظر اللاعبين في نهاية المعركة. إذا كنت واثقًا من تفكيرك التكتيكي وقدرتك على التحكم في جيشك في صراع واسع النطاق ، انضم إلى هذه اللعبة وأثبت جدارتك.

تعتمد طريقة اللعب بشكل أساسي على التكتيكات والمعارك واسعة النطاق ، وستجري المعركة بأسلوب الوقت الفعلي ، لذلك سيتعين على اللاعب التركيز بشدة على السيطرة على الجيش. تحتوي اللعبة على الكثير من العوامل المختلفة التي يمكن أن تحدث في المعركة ، وقد فاجأت اللاعب أو خلقت العديد من التحديات الجديدة للاعب. سيخوض اللاعب رحلة القيادة من خلال عدد لا يحصى من التحديات المختلفة ، وسوف تمتد عبر قارة بأكملها. لن يقود اللاعب جيشًا كبيرًا فحسب ، بل سيصنع أيضًا اسمًا لنفسه في التصنيف العالمي. كلما كان أداء اللاعب أفضل ، كان الترتيب أعلى ، وسيعرفه الكثيرون. إلى جانب ذلك ، تضمن ميزات هذه اللعبة أن يستمتع اللاعبون بهذه اللعبة أكثر ، مثل أنظمة الترقيات الشاملة ، على سبيل المثال.

تحميل لعبة Art of War Legions مهكرة

معارك اللاعبين هي جميع التحديات التي تمتد عبر القارة ؛ كلها مرتبطة ببعضها البعض وتشكل مسارًا للاعب. تجري كل معركة في مواقع عشوائية ، مما سيؤثر على التضاريس وتشكيل اللاعب. ومع ذلك ، تحتوي هذه اللعبة بالفعل على بعض الأشياء للاعبين لبدء القيادة. عندما يبدأ اللاعب المعركة ، سيتم ترتيب موضع التشكيل. من هنا سيبدأ اللاعب في قيادة كمائن العدو والتوبة. هذا هو أحد العناصر الجديدة والفريدة من نوعها التي لا تظهر في الألعاب الإستراتيجية الأخرى. سوف يفاجأ اللاعبون باللعبة ، وعليهم أن يبتكروا بسرعة التكتيكات الأنسب وقيادة الجيش في وقت قصير.

لتحريك كل وحدة من وحدات الجيش ، يحتاج اللاعب فقط إلى النقر على تلك الوحدة ونقلها إلى الموقع المحدد. آلية التحكم واضحة ومباشرة ، ويتم كل شيء تقريبًا بنقرة واحدة فقط. على غرار آلات الحرب ، اضغط على منطقة فارغة للتحرك ، واضغط على العدو للهجوم. باستخدام آلية تحكم كهذه ، سيعتاد اللاعبون هذه اللعبة بسرعة ويشكلون قائد الجيش بأكمله. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على نظام ترقية فريد للاعبين لتحسين أداء الجيش بحرية.

نظام الترقية استثنائي ، وليس مثل الألعاب الإستراتيجية الأخرى. بدلاً من ذلك ، يركز فقط على ترقية كل شيء في الجيش. بدلاً من تقسيمه إلى عدة وحدات مختلفة ، سيسمح للاعبين بترقية الجيش بأكمله ، مثل السرعة وقوة الهجوم والعدد وما إلى ذلك. مع القدرة على الترقية بهذه الطريقة ، لن يواجه اللاعبون مشاكل عندما يمنح كل تحد للاعبين عشوائيًا. جيش.

 مميزات تهكير الملف الاول:

  1. MENU MOD
  2. مضاعف الضرر
  3. مضاعف الدفاع
  4. مضاعف الصحة
  5. مضاعف سرعة الهجوم
  6. ضربة واحدة تقتل
  7. أزياء جيدة

مميزات تهكير الملف الثاني:

  1. MENU MOD
  2. ضرر كبير
  3. لا يمكن أن تموت الشخصيات
  4. كبار الشخصيات
  5. Atk / def / speed مضاعف
  6. فتح موضوع

ملاحظة: عند تمكين إذن النافذة العائمة ، ستومض مرة أخرى لأول مرة ، ويمكنك الدخول بشكل طبيعي بعد إعادة تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة Art of War: Legions MOD APK 7.1.5 (OneHit ، God Mode ، Attack Speed) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MENU MOD

مضاعف الضرر

مضاعف الدفاع

مضاعف الصحة

مضاعف سرعة الهجوم

ضربة واحدة تقتل

أزياء جيدة

فيديو