تنزيل لعبة فن الحرب: الأبطال Art of War: Heroes مهكرة

1.1.0 مهكرة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 288
التاريخ
July 21, 2020
تطوير
Fastone Games HK
الـحـجـم
83M
نسخة الإصدار
1.1.0 مهكرة
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فن الحرب: الأبطال Art of War: Heroes مهكرة تمنحك اللعبة عالمًا مصممًا بطريقة رائعة ويمكن أن تجعل اللاعب يشعر بالرضا من التجربة الأولى. على الرغم من أن تفاصيل اللعبة لم تصل إلى المستوى المثالي ، إلا أنها لا تزال تمتلك مستوى معينًا من الجمال وتلبي تمامًا احتياجات العديد من اللاعبين الآخرين. أيضًا ، سيكون هناك العديد من الفئات التي ستظهر أمام عينيك في هذه اللعبة ، وسوف تستعير قوتها للفوز بالمباراة.

 

هل قادت جيشًا في اللعبة وقضيت الكثير من الوقت في إظهار النصر لهم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد قضيت وقتًا رائعًا بالفعل ولكن ليس أقل تعقيدًا. تمنحك اللعبة طريقة لعب يمكن الوصول إليها ولا تتطلب الكثير من مهارات التحكم ولكنها تتطلب قدرتك التكتيكية. لذلك من الصعب أن تغمض عينيك عن أي مباراة لحل المشكلات التي قد تظهر. في الوقت نفسه ، في بعض الحالات ، يكون الفشل أمرًا لا مفر منه. إذا كنت تحب الألعاب الإستراتيجية وترغب في تجربة ذلك ، فلا يمكنك تفويت Art of War: Heroes .

 

سيراقب اللاعبون هذه اللعبة من منظور ثالث ، وهذه أيضًا نظرة مميزة لأي لعبة إستراتيجية أخرى. على وجه التحديد ، سيتمكن اللاعبون من مراقبة شخصياتهم وخصومهم في مباراة آلية. لذلك ، فإن وظيفتهم الوحيدة هي المتابعة وإصدار أحكام معقولة لتحقيق النصر على الشاشة بأكملها. يساعد هذا المنظور على الترويج لهذا بالكامل للاعب.

شارك في مباراة مثيرة للاهتمام

Art of War: Heroes يمنحك لعبة تكتيكية لا يمكن لأي لاعب تجاهلها لترتيب الفريق قبل بدء المباراة. ستكون ساحتك عبارة عن ساحة بها تسعة مربعات متساوية المسافات ، وستضع كل بطل تحصل عليه وتقاتله. يأتي هذا الترتيب عادةً من حقيقة أنك تلاحظ تشكيل الخصم ، ومن المنطقي تمامًا أن يحتاج اللاعب إلى الانتباه. يعطي فرصة للفوز بالمباراة.

عندما تراقب تشكيلة العدو ، غالبًا ما تكون معتادًا على ترتيب الشخصيات بمزيد من المقاومة الممتازة في المقدمة لحماية أولئك الذين يعانون من ضرر تام وضعف المقاومة. إنها إستراتيجية شائعة الاستخدام في الألعاب القائمة على الأدوار. لذلك ، فإن إتقان خصائص كل شخصية هو أيضًا عنصر أساسي للعمل بشكل مناسب. أيضا ، كل شخصية لها خصائصها.

أثناء المعركة ، سترى شريطًا فارغًا أسفل صورة البطل. يمكن رؤيته على أنه شريط الطاقة وسيزداد تدريجيًا اعتمادًا على هجوم الشخصية. لذلك ، عندما يكتمل ، يمكنك استخدام مهارات محددة. في الواقع ، هذا عامل يجب على اللاعبين مراعاته عند الاستخدام لأنك ستحتاج إلى مراقبة الموقف والتشكيل من حولك لاستخدامه بشكل صحيح.

 

العديد من المستويات التي يمكن للاعبين تجاوزها

Art of War: Heroes يمتلك كل مستوى من المستويات المختلفة التي ستحتاج للتغلب عليها. المستوى الأول هو أيضًا قسم البرنامج التعليمي للتعرف على آليات اللعبة. في المراحل التالية ، ستحتاج إلى إيجاد مسار تطوير لفريقك. عندما تربح مستوى ، ستتلقى مبلغًا معينًا من المال ، ومن المفيد لك ترقية قوة شخصيتك.

يمكن التأكيد على أنه بمرور الوقت ، سيتعين على اللاعبين مواجهة العديد من مستويات الصعوبة المختلفة. إنها تأتي من قوة العدو الذي قفز بسرعة صاروخية. لذلك ستحاول ترقية كل شخصية تجدها مفيدة. أيضًا ، عندما تقوم بتجميع قدر معين من المكونات ، يمكنك زيادة عدد الأعضاء في فريقك لمساعدتك في كل مباراة مختلفة.

شخصيات قوية ستأتي إليك

هناك ، ستحتاج إلى بعض المواد التي تدور لتتمكن من شراء الاستدعاء. بناءً على حظك ، ستتمكن من استدعاء العديد من الأبطال الأقوياء بمهارات مختلفة لإضافتهم إلى فريقك. إنها أيضًا الآلية التي سيحب المزيد من اللاعبين بشكل تدريجي جمع أكبر عدد ممكن من الشخصيات القوية المختلفة.

 

ستحتوي اللعبة على نظام تسوية ولكن ليس في المستوى لجمع exp لتلبية احتياجات القوى الإضافية وإضافة شخصيات جديدة إلى التشكيلة. سوف تحتاج إلى إنفاق مبلغ معين من الذهب على ترقية مستواها. يتطلب ذلك من اللاعبين قضاء الكثير من الوقت في اكتناز الأموال أثناء انتظار ظهور شخصية قوية. في الوقت نفسه ، كلما ارتفع المبلغ ، زاد مبلغ أموال الترقية. لذا حاول أن يكون لديك الكثير من المكونات لنفسك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *