MOD

تحميل لعبة Animal Farm Jam Parking مهكرة

1.0.54 MOD APK أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 663
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
Vjctory
الـحـجـم
180MB
نسخة الإصدار
1.0.54 MOD APK أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
8.0
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Animal Farm Jam Parking 3D مهكرة للاندرويد – لعبة ألغاز مربى المزرعة الممتعة والمريحة ومواقف الحيوانات ثلاثية الأبعاد!

Animal Farm Jam هي لعبة مبتكرة ثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات مع ازدحام مروري ومطابقة الحيوانات. انغمس في الأعمال الفنية الريفية الملونة مع الرسومات النابضة بالحياة والخنازير اللطيفة. هناك الكثير من المستويات وتحديات لعبة وقوف السيارات التي تسبب الإدمان لإبقائك مستمتعًا. اسحب الحيوانات خارج الأسوار وحركها ~ استمتع بأطرف لعبة حيوانات المزرعة على الإطلاق.

اتصل بي ماكدونيل العجوز، وسأخبرك بسر ألعاب حيوانات المزرعة. تلك الحيوانات تخطط لشيء ما. رأيت أنهم كانوا يناقشون اللغز الذي ابتليت به المزرعة. تماما مثل لعبة وقوف السيارات 3D، ولكن مع الحيوانات! هناك الكثير منها، بعضها كبير، وبعضها صغير. إنهم لا يقفون بالترتيب ويخلقون ازدحامًا في المزرعة. ساعدني في فرزها والعثور على التطابقات المثالية!

لم يسبق لك أن لعبت موقف سيارات مربى الحيوانات أو لغز المرور؟ لا تقلق! هذا أمر سهل للغاية، ما عليك سوى نقل الحيوانات خارج ازدحام المرور وهذا كل شيء. لكن لعبة مربى وقوف السيارات وحيوانات المزرعة هذه ليست بهذه البساطة! كن حذرا لتحريك تلك الحيوانات بحكمة! احترس من تلك الأسوار الكهربائية والبراميل والبرك التي تتعثر بسهولة.

كلما تقدمت في مستويات مواقف حيوانات المزرعة، ستزداد صعوبة لغز الشريحة. قم بإلغاء حظر الحيوانات وجمع شكا من السلطة لمساعدتك على طول الطريق. تتميز لعبة مواقف مربى الحيوانات بمزرعة الحيوانات بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة والتحديات اليومية ومواقف حيوانات مربى المزرعة ومستويات غير محدودة وحتى معارك الخنازير. أنت فقط من يستطيع التعامل مع تلك الخنازير الصغيرة المشاغبة وتحريرها من أحجية المزرعة!

ميزات مربى مزرعة الحيوانات:

– طريقة لعب فريدة وممتعة: حرر الحيوانات في لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد ولا تتعثر! ساعد الدجاجة في العثور على رفيقة اللون نفسها لتكوين زوج! تحتاج الأغنام والبقرة أيضًا إلى بعض الأصدقاء في ألعاب حيوانات المزرعة! استعد للتغلب على ملحمة أبطال المزرعة وابدأ العرض!
– معززات قوية: الساعة الرملية، أو الإعصار، أو البالون، أو المغناطيس، أو أي شيء تحتاجه للتغلب على ازدحام المرور في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد.
– عوائق مختلفة: المس واسحب حيوانات المزرعة خارج الأسوار، والبراميل، والبرك، والأحواض، والعربات، وبقرة المزرعة الكبيرة المزعجة! سيكون هناك المزيد من المفاجآت السرية في رحلة إنقاذ الحيوانات الأليفة وازدحام السيارات.
– عمل فني جميل: الكثير من الأراضي للنمو، ومزرعة كبيرة ومريحة، وحظائر واسطبلات، والكثير من الحيوانات! قم بزراعة أرض مربى مزرعتك، وزراعة الفواكه والخضروات، واستمتع بحصاد المحاصيل على محاكي مزرعة أحلامك. انضم إلى ملحمة إنقاذ الحيوانات الأليفة واستمتع بوقتك!
– لوحة تصنيف رائعة: تنافس ضد أصدقائك وعائلتك في لوحات المتصدرين في مربى مزرعة الحيوانات. تغلب على ألغاز ازدحام المرور على الحيوانات وكن أفضل مزارع في المدينة.
– عجلة الحظ المذهلة: فرصة مثالية لتحقيق فوز كبير! قم بتدوير العجلة وانظر أين تهبط. اربح أي شيء: التعزيزات المجانية، وعملات الحصاد اليومية، والجوائز الكبرى! استمتع بألعاب مربى المزرعة ثلاثية الأبعاد واحصل على هدايا مفاجئة كل يوم في لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد للحيوانات.
– مكافآت حصرية: احصد وابني قريتك. لا تدع الحيوانات تمنعك من أن تصبح خبيرًا في ألغاز مربى المزرعة في ألعاب الحيوانات. اكتشف الكثير من ألعاب وقوف السيارات. افتح مجموعة متنوعة من الإنجازات والمكافآت وشاهد ما تخطط له الحيوانات! قم بتسجيل الدخول يوميًا واكسب عملات معدنية مجانية لفتح ازدحام مواقف السيارات. قد تخبرك حيوانات المزرعة السعيدة بخططها. كبطل المزرعة، سوف تكتشف أسرار مواقف الحيوانات في مربى المزرعة!

العب لعبة ألغاز وقوف السيارات Animal Farm Jam واستمتع باحتضان الحيوانات الأليفة اللطيفة! طريقة رائعة لتمضية الوقت والهروب إلى الريف. لعبة وقوف الحيوانات هذه مجانية تمامًا للعب! اطلب من عائلتك الانضمام إلى Animal Farm Jam، والتنافس مع أصدقائك على لوحة التصنيف، والاستمتاع معًا! استرخ مع فتح ازدحام حركة الحيوانات ومطابقة الألعاب ثلاثية الأبعاد في أي وقت وفي أي مكان تريده. دعونا نكتشف الخطط الخفية لحيوانات المزرعة!

سياسة الخصوصية: https://farmjamanimal.com/privacy-policy
شروط الخدمة: https://farmjamanimal.com/term-of-service

صور المقال

التحديثات الجديدة

Welcome to Animal Farm Jam! Enjoy addictive puzzles and unblocking animals. This version features:
- New levels with exciting game modes.
- Performance optimization.
- UI/UX improvements.
- Balancing level.
- Minor bug fixes.

فيديو