تحميل لعبة battle angels مهكرة

1.85 Free Rewards
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.5/5 التقييم: 319
التاريخ
July 11, 2022
تطوير
Mentha X Games
الـحـجـم
111.54M
نسخة الإصدار
1.85 Free Rewards
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة battle angels مهكرة للاندرويد ، Battle Angels (MOD ، Free Reward) – ستساعدك ساحة معركة الملائكة على الاسترخاء وتحسين مهاراتك القيادية ؛ على وجه الخصوص ، يمكنك جعل المعارك أكثر إثارة ومتعة من خلال دعوة أصدقائك أو أقاربك للعب.

عالم الملائكة

Battle Angels هي جنة معركة تكتيكية فريدة من نوعها من الملائكة الرائعين. يتعين على اللاعبين الوقوف جنبًا إلى جنب مع ملائكتهم والدفاع قدر المستطاع. اللعبة سريعة الإيقاع وتتطلب تركيزًا عاليًا ، لذلك ستغمرك اللعبة في ساحة المعركة وستنسى مؤقتًا الحياة الحقيقية.

أعداؤك هم وحوش قوية تحاول مهاجمتك ، لذلك عليك أن تجمع الملائكة لتضعها في ساحة المعركة. نظرًا لأن هذه لعبة سحب عشوائية للملائكة ، فأنت بحاجة إلى ملائكة أقوياء وفريدين للدفاع بنجاح. يتمتع كل ملاك بمهارات ونقاط قوة مختلفة ، لذلك يجب أن تتعلم بعناية وأن تبني أفضل فريق ممكن.

لجعل عملائك في معركة PVP في الوقت الحقيقي

عند القدوم إلى ساحة Battle Angels ، ستواجه تحديات وتقاتل مع جيوش مختلفة من الملائكة من جميع أنحاء العالم. اجمع معلومات خصمك ، وبمجرد أن يكون لديك فهم جيد لخصمك ، سيكون لديك استراتيجيات أفضل للفوز. سيتم إرسال كل خصم تهزمه في المعركة إلى خصمك والعكس صحيح ، لذا فهذه مباريات صعبة ومثيرة. انتصر وارتق بمستوى ، فإن فريقك سيكون أقوى من أي وقت مضى.

العب مع الاصدقاء

هذه لعبة رائعة لتقريب العلاقات معًا. يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك وعائلتك من خلال وضع Co-op الفريد. اعمل وناقش مع زملائك في الفريق وتوصل إلى التشكيل النهائي للمعارك. القتال معًا يجلب لك مكافآت ضخمة ويجعل الانتصارات أحلى من أي وقت مضى.

حسّن مهاراتك التجارية

تسلط هذه اللعبة الضوء على قدرتك على تطوير إستراتيجية ، وتمكين مجموعتك بمرونة للعمل أو اختيار استدعاء ملاك جديد. ستكون هناك أفضل الفرص أو الأوقات التي يمكنك فيها إطلاق إستراتيجيتك بضربات حاسمة. اعتمادًا على كيفية إعداد سطح السفينة الخاص بك ، ستختلف استراتيجيات إتقانها. تعتبر المهارات القيادية التي تتعمق في الإستراتيجية ذات أهمية قصوى في هذه المعارك سريعة الخطى.

صورة ممتعة وصوت

تتميز Battle Angels برسومات مشرقة وتأثيرات بصرية حية ؛ إلى جانب ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية مسلية للغاية. تتشكل الملائكة بشكل متقن وجميل ، مما يجعلك تشعر بالراحة والراحة. هذه لعبة لطيفة ومناسبة تمامًا لجميع الأعمار ، طريقة اللعب سهلة للغاية ، لذا فهي تتمتع بجاذبية كبيرة للاعبين. يسهل نظام التحكم من أعلى إلى أسفل عملية المراقبة والنشر.

تحظى الألعاب الإستراتيجية بشعبية كبيرة في السوق اليوم ؛ Battle Angels هي أيضًا لعبة ذات طريقة لعب مماثلة. ومع ذلك ، فهي تتمتع برسومات استثنائية وآليات متقدمة تجعل هذه اللعبة تبرز بين عدد لا يحصى من الألعاب الإستراتيجية الموجودة هناك. استمتع بمتعة هذا العالم الملائكي مع ملايين اللاعبين حول العالم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Battle Angels info:

Get rewards without watching ads!

فيديو