تحميل لعبة Idle Angels مهكرة للاندرويد

v4.25.5.101303 + MOD (Free Rewards)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 89,875
التاريخ
Oct 24, 2022
تطوير
MUJOY GAMES
الـحـجـم
330M
نسخة الإصدار
v4.25.5.101303 + MOD (Free Rewards)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Idle Angels مهكرة للاندرويد ، ستكون Idle Angels مزيجًا رائعًا بين نوعين فريدين من الألعاب ، الخمول ولعب الأدوار. وإذا كنت من محبي هذين النوعين من الألعاب ، فستكون هذه لعبة مناسبة لبدء تجربتها. عند القدوم إلى اللعبة ، ستواجه الكثير من التحديات الخاصة وطريقة اللعب المختلفة ولعبة استراتيجية جديدة خاملة. حاول جمع ملائكتك وترقيتهم لتصبح أقوى نسخة وقاتل مع أصدقائك.

نظام الألعاب الإستراتيجية

تم تعيين اسم Idle Angels للعبة من قبل الشركة المصنعة ، هذه لعبة خاملة خاصة. سيختبر اللاعبون لعبة خاملة مناسبة ليتمكنوا من تطوير شخصيات لعبتهم بأفضل طريقة. سيسمح هذا النوع من الألعاب للشخصيات بالقتال بمفردها حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت ، لذلك ستكون شخصيتك قادرة على ترقية نفسها بسرعة كبيرة.

ولكي تكون قادرًا على الفوز بهذه اللعبة بسهولة ، يجب أن تكون خبيرًا في التكتيكات القتالية. ستشمل الإجراءات اللازمة لاتخاذ القرار الصحيح اختيار الملاك المناسب واختيار المعدات والمهارات المناسبة لأسلوبك القتالي. ثم سيتم دمج جميع العناصر معًا ، ومن هناك ، ستتمكن من امتلاك “أسطول لا يقهر”.

تحديات ناجحة ، مجتمع

ولكن إلى جانب وجود طريقة لعب مباشرة ، أضافت الشركة المصنعة أيضًا تحديات خاصة إلى اللعبة. هناك الكثير من الأنشطة التي يجب أن يقوم بها اللاعب وشخصيته حتى يتمكنوا من إكمال المهام المعينة. وسيشمل ذلك نظام المعركة ، ووضع الخمول ، وتدريب الملاك والاستيقاظ ، ومهام المغامرة والتحصيل ، وغير ذلك الكثير.

ستحتاج إلى العثور على إخوة جيدين سيكونون مستعدين لتغطيتك عندما تواجه أسلحة خطيرة مثل المخالب المظلمة. علاوة على ذلك ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مباريات فريدة ليتمكنوا من القتال مع أصدقائهم. ومع ذلك ، تأتي الأوقات الممتعة مع زملائنا في الفريق ونحتفل معًا لتحقيق النصر.

الجرافيكس يسلط الضوء بشكل خاص

من المؤكد أن إحدى الميزات الخاصة التي تتمتع بها الألعاب الخاملة غالبًا هي الرسومات. غالبًا ما تحتوي الألعاب من هذا النوع على رسومات كرتونية جذابة وفريدة من نوعها. ولكن على عكس الألعاب الخاملة الأخرى الموجودة في السوق ، تتميز هذه اللعبة بأسلوب رسوم متحركة يابانية. تم تصميم الشخصيات بأسلوب ملاك جميل وسهل الرؤية وودود.

إلى جانب ذلك ، يتم أيضًا استثمار المشاهد والسياقات التي تشارك فيها الشخصيات في اللعبة بشكل منهجي من قبل مطور التطبيق. ستكون قادرًا على عرض خريطة اللعبة من عدة وجهات نظر مختلفة ، من أعلى إلى أسفل ، مع الخريطة العامة أو عرض محدد للمشاركة في اللعبة. يتم الاهتمام بدقة بجميع تفاصيل الجرافيك من قبل قسم التصميم الجرافيكس.

هل سبق لك أن حاولت لعب لعبة تجمع بين نوعي الكسل ولعب الأدوار؟ إذا كانت الإجابة لا ، فسيكون Idle Angels خيارًا مناسبًا لك. دعونا نحاول المشاركة في اللعبة والتحكم في ملاكك للتغلب على التحديات! تجمع هذه اللعبة الخاصة بين نوعين من اللعب ، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الرائعة وجودة الرسومات الممتازة. دعونا نحاول.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

【New Content】
1. Added new Main Story Process quest
2. Added new Privilege choices
3. Novice Event Upgrade

MOD info:

MOD 1

You can get free stuff without watching ads.

If the mod does not work for some reason and you need free things, install the original without deleting anything.

 

MOD 2

1. INCREASE DEFENSE
2. ATTACK MULTIPLIER
3. MOD MENU

NOTE: Tested only in TD MODE. Not test for other stage.

فيديو