تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 334,370
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
RORTOS
الـحـجـم
500M
نسخة الإصدار
2.0.13 Mod (Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ايرلاين Airline Commander للاندرويد ألعاب أندرويد mod دائمًا ما يكون نوع لعبة المحاكاة ثلاثي الأبعاد هو الخيار الصحيح دائمًا لمنح اللاعبين الشعور والخبرة الأكثر أصالة في مجال معين.

خاصةً ألعاب محاكاة القيادة ، مثل محاكاة السيارة والحافلة والشاحنة ومحاكاة الطيران ، ستمنح اللاعب معرفة مهمة في تشغيل مركبات معينة. إحدى هذه الألعاب هي Airline Commander ، وهي محاكي طيران يستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وحيوية لمنح اللاعبين أفضل تجربة ليصبحوا طيارين.

تحميل لعبة Fly Corp – Airline Manager مهكرة

رسومات واقعية جميلة ومذهلة

تبرز Airline Commander لأن رسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة والمذهلة ، والتي تم تطويرها باستخدام مجموعة متنوعة من العناصر المرئية ، تمنح المستخدمين تجربة غامرة للغاية. وفي الوقت نفسه ، يكون تأثير الضوء مثاليًا ، مما يخلق جمالًا استثنائيًا سواء كان اللاعب تحت الأرض أو في السماء. التالي هو القدرة على تصميم العالم بطريقة محسّنة ، مع بيئات وتضاريس مفعمة بالحيوية تنشط العالم وتجربة اللاعب. ستصمم اللعبة اللعبة بأسلوب رمل ، مما يسمح للاعبين باستكشاف العالم إلى ما لا نهاية من منظور الطيار وحتى تجربة الحرية والانغماس في جمال السماء. سيتم إدخال الجودة المرئية وميكانيكا الفيزياء الواقعية في اللعبة وجعل كل التفاصيل تتحقق ، مما يحسن تجربة اللاعب.

طريقة لعب أصيلة ومُطورة بدقة

Airline Commander عبارة عن محاكي طيران ، لذا فإن طريقة لعبها بطيئة الإيقاع وتحتوي على الكثير من عناصر الاسترخاء. مقارنة بألعاب الأركيد الأخرى ، فإنها ستلغي جميع الخطوات الزائدة في بدء تشغيل المركبات أو التحكم فيها. ولكن بالنسبة لهذه اللعبة ، يجب القيام بكل شيء وفقًا لعملية والالتزام بالواقع لمنح اللاعب المعرفة اللازمة لتشغيل أنواع مختلفة من الطائرات. ستجلب طريقة اللعب أيضًا للاعبين سلسلة من المهام والأنشطة المتميزة لمساعدة اللاعبين على تحقيق الدخل وفتح محتوى جديد لاستكشافه. سيتم تقديم نظام مهني ، وسيتعين على اللاعبين المشاركة في مدارس القيادة المختلفة لتحسين مؤهلاتهم واكتساب التعرض للطائرات عالية المستوى في اللعبة.

تصميم واجهة مستخدم بديهي ومبتكر

ستتغير ضوابط قائد الطيران باستمرار وسيتم تطبيقها بفيزياء واقعية ، مما يخلق مجموعة متنوعة من التأثيرات على تصور اللاعب لتشغيل الطائرة. إنها أيضًا وظيفة مفضلة في هذه اللعبة ، عندما تعطي شعورًا أصيلًا للطيار ، وتتطلب تركيزًا عاليًا ، ويجب أن تعرف كيفية التعامل مع حالات الطوارئ. تصميم واجهة المستخدم للعبة فريد من نوعه ، مع وظائف مهمة ، ويتغير باستمرار حسب حالة الطائرة على الأرض أو في الهواء. يمكن للاعبين تخصيص واجهة المستخدم للحصول على تجربة أفضل ، مثل تغيير التخطيط والتصميم العام وتخصيص كل شيء وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة.

تحميل لعبة ذات صلة : Flight Sim 2018 مهكرة

عقود مختلفة كاملة للدخل

كطيار ، يجب على اللاعبين الطيران باستمرار بالطائرات وإتمام العقود لكسب الدخل وتحسين حياتهم المهنية. يتم إصدار تصريح سفر لكل طيار ، ولهم مستوى منفصل ويسمح للاعب بقيادة نوع معين. لكل مطار يهبط عليه اللاعب سلسلة مختلفة من العقود. ستصبح سلسلة من الظواهر لتحمل اللاعبين وستتاح لهم الفرصة لاستكشاف عجائب العالم. إلى جانب ذلك ، تختلف المكافأة ومحتوى العمل ؛ سيكون إما عملاء الشحن أو البضائع مختلفة. حتى أنه سيكون هناك حد زمني لخلق ضغط غير مرئي للاعب. عندما يكمل اللاعبون المزيد من العقود ، سيفتحون تدريجياً اختبارات المستوى الأعلى ، مما يسمح لهم بأن يصبحوا طيارين من الدرجة الأولى ويطيروا بطائرات مختلفة.

قم بتخصيص خطتك لتستمتع بمزيد من الخبرة

عدد الطائرات في اللعبة لا نهائي تقريبًا ، وكلها مصنفة بوضوح ليستكشفها اللاعبون. من بينها ، يتم تصنيف الطائرات إلى فئتين رئيسيتين ، وهي الطائرات التجارية أو طائرات النقل ، وسيختلف عملها وتخصيصها. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب أن يختار قيادة طائرات مختلفة ، مثل المروحة ، والأعمال المثيرة ، والمدرسة القديمة ، والطائرات النفاثة ، وما إلى ذلك. كل نوع من الطائرات له العديد من الخصائص الفريدة ، مثل آلية التحكم والتصميم والأداء وما إلى ذلك ، مما يجعل تجربة اللاعب أكثر ثراءً من أبدا. يعد تخصيص مركبة اللعبة خلاقًا لا نهاية له ، ويمكن للاعبين تصميم طائراتهم المفضلة بألوان أو جلود جديدة للطيران في الأفق اللامتناهي معًا.

الحقيقة والحياة القادمة من Airline Commander لا نهاية لها وتحتوي على العديد من العناصر التي يمكن للاعبين استكشافها وتجربتها. تم تطوير طريقة اللعب الخاصة بها بشكل متعمق والالتزام بالواقع لإظهار المحاكاة وإعطاء اللاعبين معرفة مهمة لتشغيل طائرة. رسومات اللعبة رائعة ، مع تأثيرات مثالية ، ورسم البيئة حي ؛ حتى التفاصيل الصغيرة مليئة بالحياة. كل العوامل المذكورة أعلاه تجعل Airline Commander لعبة رائعة وتستحق للاعبين تجربتها مرة واحدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ تم حل المشاكل كاملة.

فيديو