MOD

تحميل لعبة Age of Magic مهكرة للاندرويد

v2.18.1 DMG MULTIPLE
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 428,815
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Playkot LTD
الـحـجـم
129M
نسخة الإصدار
v2.18.1 DMG MULTIPLE
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية – تحميل لعبة Age of Magic افضل الالعاب الإستراتيجية للاندرويد Age of Magic apk هي إستراتيجية RPG جديدة تعتمد على الأدوار على الهاتف المحمول حول جحافل من الأبطال الملحميون الذين يقاتلون على بقايا عالم قديم. هنا تتشابك الحرب والسحر مع أبطال الغارة والمعارك القائمة على المهارة.

مرحبًا بك في لعبة استراتيجية آر بي جي الرائعة وعصر السحرة والفرسان والتنين – الآن يمكنك لعب واحدة من أفضل ألعاب المغامرات مجانًا! قم بتشكيل فريقك الخاص المكون من 5 أبطال واكتشف قصصهم السحرية في وضع الحملة ، وهزيمة لاعبين آخرين في معارك لا تُنسى في وضع لاعب ضد لاعب للوصول إلى قمة الساحة أو البطولة ، وإثبات مهاراتك في مقبرة الرعب سيئة السمعة: مخبأ قاتم يسهل الدخول إليه ، ولكن من الصعب تركه على قيد الحياة!

انغمس في العالم الملحمي لهذه اللعبة المغامرة المثيرة. عصر السحر هو طريقك إلى عالم غني مليء بالبطولة والحرب والاندفاع والغدر والسحر وتجربة عجائب لا توصف. انضم إلى لعبة تقمص الأدوار الممتعة هذه اليوم لإغراق أعدائك بقوتك وتصبح الأسطورة الحقيقية في العالم. أدخل هذه الساحة السحرية وابدأ مغامرة البطل الحقيقي!

جمع الأبطال الأسطوريين ورفع مستواهم لخوض معارك سريعة الوتيرة في الساحات الكبرى. اختر ما يناسبك من بين عشرات الشخصيات من بين Kobolds و Elves و Demons و Druids و Changelings و Dragonkin و Ra’Archnes والمزيد. استخدم تكتيكات آر بي جي الفردية واربح!

الظلام ينزل على البقايا المدمرة لعالم يطفو في الفراغ. كل ليلة يتلاشى شعاع ضوء آخر في السماء ، تلتهمه شياطين الفيلق التي لا يمكن إيقافها. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. تنبئ نبوءة التنين بوجود ساحر حقيقي يدخل برج الظلام لتحديد مصير الكون. هل يمكن أن تكون المختار؟

Age of Magic – RPG Fantasy

حملات القصص اكتشف العصر الشاسع لعالم السحر الذي اخترقته قوى الضوء والظلام. قابل الأبطال الأسطوريين وخوض معارك الغارات الملحمية مع أعداء مرعبين. تابع قصة Roland the True Mage وبحثه عن برج الظلام. ادخل إلى الظلام وقابل القاتل المتغير شرازار ، الذي لن يتوقف عند أي شيء للحصول على ما جاء من أجله.

PVP & RPG كوِّن المجموعة النهائية من الأبطال وتحدي لاعبين آخرين في حلبة لاعب ضد لاعب يوميًا. اخترنا لعبة MMO PvP التنافسية على PvE ولكن هذا ليس كل شيء! أثبت نفسك في بطولة 24 ساعة كل أسبوع. قاتل في طريقك إلى القمة للفوز بالمجد والمكافآت الملحمية! إلى المقاتل الأكثر شجاعة اذهب إلى الغنائم!

الأبطال العاديين اجمع أكثر من 60 بطلًا ملحميًا ، وقم بترقيتهم وتجهيزهم بأسلحة ودروع قوية ، وقم بترقية قدراتهم وندرتهم. استخدم استراتيجيات مختلفة وشكل فريق أحلامك من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم!

معارك سريعة الخطى قُد حزبك إلى معارك ملحمية سريعة ولكنها تكتيكية قائمة على الأدوار في ساحات كبيرة حيث تكون المرئيات مذهلة وكل خيار مهم. ستحدد إستراتيجية حماية الأصناف النباتية وتيرة اللعبة ، لذا تصرف بحكمة!

الكثير من الأوضاع الأخرى سيختبر قبر الرعب ووادي الكنوز حدودك وأنت تقاتل أعداء أقوياء يحرسون مكافآت فريدة. انضم إلى أحداث MMO RPG لمواجهة شخصيات صعبة بقدرات أكثر تعقيدًا ، واختبر قوتك بغض النظر عن التحدي!

تجمع لعبة Age of Magic بين أفضل ألعاب لوحة RPG وخيال MMO.

انضم إلى مجتمع عشاق ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين وتعمق في تقاليد Age of Magic البطل: اكتشف من يسكن عالمهم ، واقرأ قصصهم ، وتعلم المزيد عن فصولهم وفصائلهم ، واكتشف كيفية استخدام العناصر والمهارات وغير ذلك الكثير!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Hero - Beorn and event - "Forest Guardian"

Skins in the Soulkeeper Shop

New pickup points for rare Heroes

Calendar as a gift!

فيديو