تحميل لعبة bullet force مهكرة 2023 للاندرويد

v1.94.0 Infinite Grenades/Ammo
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 754,793
التاريخ
Feb 22, 2023
تطوير
Blayze Games L.L.C.
الـحـجـم
500M
نسخة الإصدار
v1.94.0 Infinite Grenades/Ammo
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

bullet force تحميل لعبة قوة الرصاص مهكرة يمكنك الان تنزيل لعبة Bullet Force بنسخة مهكرة ذخيرة غيرة محدودة وأظهار العدو بكل سهولة. سيحصل اللاعب على منتج يحتوي على خرائط واقعية وشخصيات حية. عند المشاركة في لعبة حقيقية ، سيرى اللاعبون أن لديها الكثير من التخصيصات المختلفة من حيث التأثير على التكتيكات وجوانب الجمال فقط. يمكن القول أنها حققت جودة التصنيف بين أفضل ألعاب FPS في Android.

قوة الرصاص – ألعاب FPS الحالية كبيرة للغاية بسبب الحاجة إلى لعب منتجات عالية الجودة بالفعل. ارتق ليشاهد منذ أن أصبحت Battle Royale مشهورة. “Bullet Force” هو منتج ذو موطئ قدم عالي في قرية ألعاب الرماية عندما حقق أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على خادم Google Play. علاوة على ذلك ، سعة اللعبة خفيفة للغاية مع 72 ميجا بايت فقط. لكن في الحقيقة ، إنها فقط سعة العميل ، وعندما تقوم بتثبيت اللعبة ، فإنها ستستخرج ما يقرب من 528 ميجابايت. مقارنة بالأجهزة المحمولة متوسطة الحجم ، للتأكد من أن هذا التكوين ليس صعبًا للغاية.

معارك تصويب من منظور الشخص الأول مثيرة لا يمكنك تفويتها

إذا كنت من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، فلن تتمكن من تجاهل مستويات قوة الرصاص حيث ستظهر مهاراتك في التصويب ضد لاعبين آخرين. سوف يجذب تنوع أسلوب اللعب وتعقيده اللاعبين لممارسة وزيادة مهاراتهم عند مواجهة الأعداء في أوضاع لعب مختلفة. في الوقت نفسه ، مع وجود عدد متنوع تمامًا من الأسلحة ، سيجدون الأسلحة التي يشعرون أنها مناسبة لهم.

تنقسم أوضاع اللعبة في اللعبة إلى وضعين رئيسيين متصلان بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت. الأعداء الذين ستواجههم في الأوضاع عبر الإنترنت جميعهم لاعبون يتمتعون بمهارات إطلاق نار مختلفة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تجربة هذه اللعبة بحرية في أماكن لا يوجد بها اتصال بالإنترنت للترفيه ، وستحيطك شخصيات الروبوت. بالطبع ، سوف يساعدك الروبوت في الوصول إلى عناصر التحكم في هذه اللعبة حتى تشعر بالرضا.

مباريات مخصصة رائعة Bullet Force

تسمح “Bullet Force” للاعبين بالمشاركة في المباريات عبر الإنترنت وعندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ، يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال. ولكن حتى إذا انضممت إلى أي وضع ، فستقدم مباراة عالية السرعة. مع حدوث المعركة في الوقت الفعلي ، سيتعين على اللاعبين الاستفادة القصوى من قوة الشخصية التي يسيطرون عليها.

ستقام مباراة في “Bullet Force” في وضع PvP متعدد اللاعبين حيث سينضم 20 شخصًا إلى الخريطة ويقاتلون مع بعضهم البعض. حاول وضع تكتيكات قوية ومارسها بفعالية عند التنسيق مع زملائك في الفريق. المباراة الفائزة تعني فوز الفريق ، ولا يمكنك الوقوف بمفردك. لكن حقيقة أنك أصبحت أقوى من خصمك ستمنحك ميزة كبيرة. لذلك لا تتردد في استخدام الأسلحة الشهيرة (البنادق ، المسدسات ، AK-47 ، البنادق الهجومية ، …)

الطبيعة يوصى بشدة بوجود هذه اللعبة لذلك يجب على اللاعب أن يبذل قصارى جهده لتدمير الخصم مع الاستمرار في الحفاظ على طاقته المعتدلة. نظرًا لأن الخصم لديه أيضًا شريك ، إذا أنفقت الكثير من الموارد على قتل شخص ما ، فمن المحتمل أن يتم الرد عليك على الفور. بالتوازي مع المباريات المثيرة التي تحدث غالبًا ، سيتعين على اللاعبين إكمال المهام التي حددها الفريق الإبداعي. ستقدم هذه المهام طلبات عند اكتمالها ستتلقى الكثير من مكافآت التقييم. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على لقب Best Pilot. أيضًا ، لا تتردد في الانضمام إلى عشيرة. لأنه بعد ذلك سيكون لدى اللاعب الكثير من الأصدقاء المستعدين للمساعدة في التغلب على المهام الصعبة.

الكثير من الألعاب الفريدة التي تنتظر اللاعبين لاكتشافها

عندما تواجه Bullet Force في الوضع عبر الإنترنت ، سيكون هناك طريقة لعب مختلفة كثيرًا ستجدها بسهولة في اللعبة. يمكن ذكر بعض أساليب اللعب مثل Team Deathmatch و Gun Game وبعض الخيارات الأخرى. أول لعبة مألوفة متعددة اللاعبين هي Team Deathmatch ، حيث ستحاول أنت وزملاؤك في الفريق القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء في فترة زمنية محددة مسبقًا. من هناك ، أي جانب يصل إلى العدد المطلوب من القتلى ، سيكون هذا الجانب هو الفائز.

طريقة اللعب الأخرى التي لها أوجه تشابه مع طريقة اللعب المذكورة أعلاه هي Conquest ، حيث يمكنك أنت وزملائك في الفريق التغلب على النقاط على الخريطة. من هناك ، ستختار الهدف حتى تتمكن من الفوز باللعبة مع زملائك في الفريق ولا يجب أن تتصرف بمفردك لأن العدو يمكنه هزيمتك بسهولة. في الوقت نفسه ، لا يريد أي من الجانبين أن يحتل أعداؤهم تلك المعاقل ، لذا فإن المناوشات ستجري دائمًا في اللعبة.

إذا كنت من محبي تغيير التجربة ، فإن لعبة Gun Game هي خيار مناسب تمامًا. ستظل هذه معارك نارية لا هوادة فيها ، لكن الأسلحة لن تكون قابلة للاختيار من قبل اللاعب. على وجه التحديد ، ستظهر بندقية جديدة أمام عينيك في كل مرة تقتل فيها عدوًا أو تستعيد عافيتك بعد هزيمتك. سوف تواجه جميع أنواع الأسلحة التي يمكنك لعبها في اللعبة. يمكن أن يكون التغيير المستمر للأسلحة نعمة أو عائقًا للاعبين إذا لم تكن لديهم المهارات.

اعثر على العديد من الأسلحة المفيدة لك

عندما تختبر لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مثل Bullet Force ، فإن أول ما ستهتم به هو عدد الأسلحة التي يمكنك تجربتها في اللعبة. ستتمكن من العثور على بنادق وقناصة وحتى مدافع بازوكا. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كل مباراة إحضار أسلحة أساسية وثانوية لاستخدامها وبعض العناصر الضرورية الأخرى. في نفس الوقت ، بعض ملحقات الأسلحة التي يمكنك إضافتها بسهولة ، مثل النطاقات وعناصر الليزر وغيرها.

المهام

  • تحتوي اللعبة على أربعة أوضاع: Team Deathmatch و Conquest و Free-For-All و Gun Game ، لكن الأربعة يقاتلون ضد لاعبين آخرين. ربما نحن ننتظر البقاء على قيد الحياة أو وضع الزومبي؟
  • يمكن لعب الألعاب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. بالنسبة للوضع غير المتصل بالإنترنت ، سيقوم اللاعبون بأداء مهام مختلفة وإطلاق النار على الروبوتات.
  • هناك أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من البنادق ، جنبًا إلى جنب مع الدروع والقبعات المضادة للرصاص والقنابل اليدوية ومعدات الاشتباك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-Solved sound glitch -Camera smoothness improve -Upgraded engine -Android 11 crash issue

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *