تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 97,725
التاريخ
May 6, 2023
تطوير
Ovidiu Pop
الـحـجـم
700MB
نسخة الإصدار
v9.8 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة اخر تحديث للاندرويد هي أحدث لعبة تم إصدارها باستخدام مواد حول السيارات. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستشارك في سباقات السيارات الأكثر جاذبية. بفضل المستوى الأعلى من المحاكاة ، يتيح للاعبين معرفة ما هي قيادة السيارة الحقيقية! كما أنه يجلب أحدث التصميمات للسيارات الأكثر اهتمامًا اليوم.

لعبة سيارات حقيقية – Real Driving Sim مهكرة

السيارات الرياضية ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات السيدان ، السيارات الخارقة ، السيارات الهايبر ، والهاتشباك!

لا يزال هذا هو ما يجعل العديد من اللاعبين يشعرون بالحماس تجاه ألعاب السباقات. إذا لعبت لعبة بدون مجموعة متنوعة من السيارات ، فسيكون ذلك مملاً. ستقدم لك Driving School Sim أحدث الموديلات التي تم إطلاقها للتو في عام 2020. ستكون خلف عجلة القيادة وتتحكم في هذه السيارات بأقصى سرعة. هذه تجارب يمكن لعدد قليل من ألعاب AAA القيام بها في الوقت الحالي. سيتمكن اللاعب من التحكم في ناقل الحركة اليدوي باستخدام ناقل حركة القابض والعصا أو إبقائه بسيطًا مع علبة التروس الأوتوماتيكية.

بفضل التصميم الجرافيكي المتميز ، يتم تحفيز هذه السيارات إلى أقصى حد. بالمقارنة مع الشعور الفعلي ، فقد تجاوز بالفعل 70٪. بالنسبة للسائقين ذوي الخبرة ، يمكنهم على الفور فهم سلوك السيارة الجديدة من خلال هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، تمت محاكاة التفاصيل بدقة بنسبة 100٪ بفضل المخططات التي تم شراؤها من مصنعي السيارات. يُرجى الاطمئنان لأن هذه ليست سوى تصميمات مرئية ، لذا لا تزال تُباع بشكل قانوني صورًا محمية بحقوق النشر.

اختيار أسلوب اللعب الذي يناسبك

مع التصميم الحديث ، يمكنك اللعب بالعديد من الأساليب المختلفة. يسمح Driving School Sim للاعبين بالتحكم في سياراتهم بنظام إمالة. ما عليك سوى إمساك الهاتف وإمالته في الاتجاه الذي تريد التحدث إليه وكأنك تمسك بعجلة القيادة الحقيقية. أو إذا كانت هذه الطريقة البديهية تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، يمكنك أيضًا استخدام عصا التحكم. تعمل جميعها بسلاسة على هاتفك. كما أنها تمكن اللاعبين من تحسين معرفة قواعد الطريق من خلال ساعات من اللعب المستمر. سيواجه اللاعبون ظروفًا مختلفة تؤدي إلى طرق مختلفة للتعامل. سيتم تعلم الدروس والخبرات القيمة من خلال تجربة اللعبة.

الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها وتجربتها

في الواقع ، هذه ليست لعبة سباق حقًا ولكنها لعبة محاكاة قيادة. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، لا تحتاج إلى التسابق مع أي شخص. خذ الأمور بسهولة واستمتع بساعات القيادة الممتعة باستخدام القواعد العملية. أولاً ، سيختار اللاعبون السيارة التي سيأخذونها طوال الرحلة. بشكل عام ، عندما لا يكون لديك الكثير من المال ، فلن تكون قادرًا على قيادة سيارات رائعة. بعد الانتهاء من عدد من المهام ، سوف تخزن بعض المال وتفتح السيارات التي تريدها.

بعد اختيار السيارة المطلوبة ، يُسمح للاعبين ببدء رحلتهم عبر المدينة. ستمنحك Driving School Sim مهامًا لإكمالها طوال الرحلة. ستدفع لك هذه المهام مبلغ سكن. سيؤدي القيام بأكبر عدد ممكن من المهام إلى تخزين المزيد من الأموال. هذا هو الأساس لترقية سيارتك المفضلة وحتى شراء المزيد من السيارات الجديدة. المدن الشهيرة والطرق الجبلية والصحراء والشوارع الجليدية والثلجية ، إلخ … العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها والسفر. كل مكان له هياكل طرق مختلفة. لذلك ستنشئ الكثير من الحالات المختلفة لتتعامل معها. مهما فعلت ، طالما أنك لا تتسبب في وقوع حادث.

وضع جديد للركوب المجاني عبر الإنترنت متعدد اللاعبين

القيادة بمفردها مملة بالتأكيد لأنها لا تحتوي على تفاعل بين كثير من الناس. في الإصدار الجديد من لعبة Driving School Sim ، سيتم دعوة اللاعبين لإضافة أصدقاء في غرفة خاصة والقيادة معًا. سيكون لدى العديد من الأشخاص أنواع مختلفة من المهام لإكمالها والحصول على المكافآت. غالبًا ما تكون هذه المكافآت أكبر من المعتاد. وسيكون التحدي أيضا أكثر صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنظيم سباقات السيارات والمسابقات بين اللاعبين. هذه بالتأكيد واحدة من أكثر الميزات المزعجة. هل أنت من أمهر السائقين؟ كل هذا يتوقف على هذه المسابقات. الرجاء إثبات نفسك.

معلومات ال MOD :

أموال غير محدودة.

كل مفتوح.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD 2

  • All cars purchased
  • Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *