MOD

لعبة الذئب Wolf Tales مهكرة

300331 (Diamonds/Infinite Gems/Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 53,143
التاريخ
Mar 8, 2024
تطوير
Foxie Ventures
الـحـجـم
269M
نسخة الإصدار
300331 (Diamonds/Infinite Gems/Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة wolf tales mod apk مهكرة اخر تحديث للاندرويد هي عالم خطير من ألعاب تقمص الأدوار ، حيث تحرس الحيوانات المنطقة وتطارد وتعيش بعيدًا عن الأرض. لقرون ، حافظت مجموعات الذئاب على النظام الطبيعي في السلسلة الغذائية ، بقيادة ألفا ، آخر ذئب رهيب بقي. عندما يختفي الذئب الرهيب ، يجب أن تقود القطيع إلى العظمة. اختر ذئبًا رماديًا أو أسودًا وابدأ في بناء المجموعة النهائية. مغامرة محاكاة الحياة البرية في انتظارك!

تحميل لعبة الذئب Wolf Tales مهكرة ، يمكنك ان تقوم بتدريب آخر الذئاب المتبقية في الغابة للدفاع عن أراضيهم ضد التهديدات المختلفة. تجد الحيوانات القليلة المتبقية طريقة للحفاظ على نفسها وتطويرها لمضاعفة القطيع وإنشاء إمبراطورية منفصلة لحماية الإقليم. قم بتنزيل أحدث التغييرات واختبارها بسرعة على موضوع اللعبة ومحتواها وتشغيلها! لن تخذلك أنشطة تقمص الأدوار الجديدة والمثيرة.

مميزات لعبة Wolf Tales Online Wild Animal

معارك متعددة اللاعبين في جميع أنحاء العالم – PVP

قاتل للسيطرة على العالم الافتراضي! واجه العالم في معارك لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. اصطاد مع فرقتك وقاتل عشائر العدو للسيطرة على الكثير من الأراضي. هل ستكون الصياد أم المطارد؟

ترقية مهارات المعركة

قم بإنشاء بطل لعب الأدوار النهائي – اختر المهارات التي تريد تعلمها وتحسينها. تشمل المهارات الفريدة مهارات MMORPG الأساسية ، وهجمات العناصر الخيالية ، ومهارات التخفي للاختباء في الغابة وتصبح المفترس النهائي!

تربية الجراء وتنمو

إنشاء عائلة ولعب الأدوار! محاكاة تربية واقعية تمنح الجراء خصائص قتال أقوى من آبائهم. اصطحب الجراء معك وأنت تنهب العشائر الأخرى وتذهب للصيد. ستتابع الجراء كل خطوة ، وتتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة ومهارات الحياة. اتبع الجراء جيدًا وإلا فلن تتاح لهم فرصة في ساحة معركة لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

صور المقال

التحديثات الجديدة

التحديثات الجديدة:

مرحبًا بكم في Wolf Tales مع Sky Islands!

- منطقة جديدة ضخمة لاستكشافها!

- أعداء جدد للقتال

- أسرار جديدة لجمعها

- اصلاحات الشوائب

- التحسينات

- الإصلاح

- إصلاح حدث النشر

فيديو