تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.2/5 التقييم: 1,020
التاريخ
January 15, 2022
تطوير
KritiqApps
الـحـجـم
8.6M
نسخة الإصدار
6.5.0 Plus
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لايف بلس Live Plus APK مهكر للاندرويد اخر تحديث لايف بلس للتصويت على الفريق المفضل، هو من بين أحسن التطبيقات الموجودة حاليا في المتجر التي تمكنك من المتابعة مباشرة كل لحظة خلال وبعد وقبل المباريات وبعد ذلك التصويت مباشرة ولايف بدون انقطاع.

من خلال بعض الخطوات تستطيع تحميل Live Plus ، والاستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها لك هذا التطبيق بشكل مجاني تمامًا دون اشتراكات سنوية، للحصول على خدماته، وايضًا مشاهدة المباريات العالمية دون تقطيع أو تشويش، أو الخوف على باقتك لتنتهي سريعًا مع كثرة استخدامه، وخلال السطور القادمة سنتعرف بشكل أفضل على لايف بلس.

مع معاناة الجميع في تقديم اشتراكات شهرية وسنوية للحصول على باقة قنوات فضائية مشفرة، أو ارتباط العديد من المستخدمين بالمنزل لمشاهدة التليفزيون بشكل مريح، دون تقطيع أو تشويش، جاء العاملون على التطبيق ليقدموا لنا حل لهذه المشكلات، من خلال تحميل Live Plus، المتوفر لكافة أجهزة الأندرويد دون عمل أي روت، أو استخدام اي من برامج الـ VPN للاستمتاع بالعديد من باقات القنوات.

من حيث أنك في حال تحميل لايف بلس APK ستتمتع بالمئات من باقات القنوات الفضائية، المشفرة والغير مشفرة، لتضمن لك مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية، والمسلسلات العربية والتركية والآسيوية، وكذلك القنوات التي تعرض محتوى الانمي الشهير، وعن الرياضة فإنه يحتوي على باقة Bein Sports كاملة، إضافة للقنوات الإخبارية الناطقة بالعربية، الإنجليزية والفرنسية، وتستطيع أن تشاهده من هاتفك، وبشكل مجاني تمامًا، ويتم التحديث عليه بشكل دوري حتى لا يفوتك أي من القنوات التي يتم ضمها لقمر النايل أو العرب سات.

مهم جدا:
Live Plus for voting هو تطبيق للتصويت للمنتخب المفضل وليس لمتابعة المباريات ومشاهدها، التطبيق لا يقدم أية خدمة للبث المباشر أو البث باستخدام تقنية IPTV أو خاصيه كروم كاست.
لمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بالعنوان التالي : kritiqapps@gmail.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

- إضافة خاصية اللإشعارات
- تحديث جديد مع تصميم سلس
- إزالة الإعلانات المزعجة
- إصلاح جميع الأخطاء عند التشغيل
- سرعة في الأداء
- إضافة خاصية الشات
- مشاهدة البت المباشر و أحلى الفيديوهات
- تصويت للفريق الذي سيفوز بكأس أبطال أوروبا 2022
- تصويت للفريق الذي سيفوز بكأس دوري أبطال إفريقيا 2022