MOD

زيبيتو ZEPETO مهكر للاندرويد 2024

v3.49.000 MOD APK (Unlimited Money/Gems/Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 1,634,904
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Naver Z Corporation
الـحـجـم
277M
نسخة الإصدار
v3.49.000 MOD APK (Unlimited Money/Gems/Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق زيبيتو ZEPETO: 3D avatar, chat & meet للاندرويد يمكن استخدام ZEPETO الأحدث APK (100) كتطبيق فريد. سيسمح لك هذا التطبيق بإنشاء شخصيتك ثلاثية الأبعاد بالطرق البسيطة والنتيجة الجيدة. هل تريد أن ترى نفسك في شخصية لطيفة؟ حسنًا ، في بعض الأحيان ، سيكون امتلاك شخصية لطيفة ، خاصةً مع شكل الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة ، ممتعًا وجذابًا.

Instagram هو النظام الأساسي للشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا والذي يتصدر القائمة في الوقت الحاضر. ولكن هل يمكنك تصور تطبيق Instagram أو TikTok افتراضي لشخصيتك الواقعية؟ نعم ، أنت تفكر بشكل صحيح تمامًا ، حيث تطورت التكنولوجيا إلى مستوى متطرف مما يتيح لك إنشاء الصورة الرمزية الصغيرة الخاصة بك مع جميع الميزات والعواطف المحددة. إذا كنت لا تزال مندهشًا وتفكر في مثل هذه المنصة ، فأنت تحتاج فقط إلى استخدام Zepeto مرة واحدة على الأقل.

Zepeto هو تطبيق من نوع الترفيه عبر الإنترنت مصنّف ضمن أفضل 20 تطبيقًا ترفيهيًا لمتجر Google Play ومتجر iOS App Store. يمكنك رؤية هذا التطبيق كمنصة وسائط اجتماعية عبر الإنترنت ، مما يسمح لك بإنشاء صورة رمزية ، كما هو الحال مع مظهرك الخاص. علاوة على ذلك ، يتيح لك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو وصور لا تشوبها شائبة لنشرها وجمع متابعين هائلين.

ولكن في معظم الأوقات ، يزعج تطبيق Zepeto Official المستخدمين من خلال عمليات شراء هائلة داخل التطبيق للملابس والجلود واستكمال المهام المختلفة. وبالمثل ، فقد طورنا نفس تطبيق Android الذي يحتوي على الواجهة نفسها بالكامل والموارد والملابس مثل Zepeto الرسمي. إنه تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إجراء عمليات شراء لا نهائية مجانًا. لذا ، سواء كنت من Gucci أو Louis Vitton ، يمكنك شراء أي ملابس وأحذية وجلود دون القليل من المعاناة أو الإنفاق. يتمتع!

العب أكثر ألعاب محاكاة واقعية مسلية

Zepeto هو تطبيق Android لا تشوبه شائبة يندرج تحت النوع ، اللعبة ، والتطبيق. لقد تم تطويره بطريقة لا تشوبها شائبة ، حيث يمكنك إنشاء صورتك الرمزية القابلة للتخصيص مع الكثير من جلود Zepeto والملابس ذات العلامات التجارية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو Avatar على صفحة Instagram المصممة رسميًا من Zepeto داخل نفس التطبيق.

وفقًا لمخطط التطبيق ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حسابك على Zepeto ، إما عن طريق الانضمام عبر البريد الإلكتروني أو الحسابات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter. بعد ذلك ، يمكنك تخصيص Avatar الخاص بك عن طريق اختيار واحد من آلاف المعدات ، وتسريحات الشعر ، والملابس ، وكل منتج من منتجات نمط الحياة. إنه تطبيق Android خالٍ من الأخطاء بنسبة 100٪ طورته شركة Naver Z Corporation في أغسطس 2018 ويستوعب أكثر من 50 مليون مستخدم عالمي.

مكان حيث يمكنك تخصيص صورتك الشخصية

تقدم لك Zepeto واجهة تطبيق سهلة الاستخدام حيث يمكنك تخصيص الأفاتار الخاصة بك وإنفاق العملات المعدنية والماس. هنا يمكنك استخدام الملايين من العناصر التي تحتوي على الملابس الرائجة ، وتسريحات الشعر ، والماكياج ، والتعاقدات ذات العلامات التجارية ، والتعبير عن نفسك بالطريقة التي تتخيلها.

يقدم لك الكثير من عناصر الملابس ذات العلامات التجارية الواقعية مثل GUCCI و The Little Mermaid و BLACKPINK و NIKE و ADIDAS و Minions و Hello Kitty و Reebok. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء العلامات التجارية والملابس الخاصة بك ونشرها في المتاجر الرسمية لكسب الماس والعملات المعدنية. يبدو رائع!

العب مع جميع أصدقائك إلى ما لا نهاية

باستثناء جميع خيارات التخصيص التي لا تشوبها شائبة وألعاب المحاكاة الواقعية ، تقدم لك Zepeto أيضًا تجربة حياة اجتماعية. هنا يمكنك توصيل جميع أصدقائك باستخدام تطبيق Zepeto بعد الاتصال عبر Facebook أو Twitter.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تكوين الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم وإنشاء بيئة اجتماعية استثنائية. بعد ذلك ، يمكنك الدردشة مع كل هؤلاء الرجال ومشاهدة منشوراتهم وإبداء الإعجاب بها وإرسال ملصقات لهم. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل أدناه وإنشاء حسابك اليوم!

هل تريد الاستمتاع بمزيد من السمات ، قم بتنزيل التعديل!

الميزات موجودة في جانبها ، ولكن باستثناءها ، لا تزال هناك عيوب هائلة داخل تطبيق Zepeto مثل عمليات الشراء داخل التطبيق ، والعناصر باهظة الثمن ، وأطنان من الإعلانات عبر الإنترنت ، وتصفح التطبيق المتعطل ولا يمكننا العيش بعد التحديق لكم جميعا في أي مشكلة. لهذا السبب صممنا التعديل لتطبيق Zepeto المسمى Zepeto MOD APK.

سيقدم لك هذا التعديل الكثير من الميزات التي لم تسمع بها من قبل. أولاً ، إنه تطبيق Android خالٍ من الإعلانات ، بالإضافة إلى أنه يقدم لك عملات وألماسًا لانهائية لشراء نمط الحياة ذي العلامة التجارية بالكامل مجانًا. كل ما تحتاجه هو أن تسحق زر التنزيل الأخضر الموجود أدناه ، وهذا كل شيء !!

دعم مجاني للعملات غير المحدودة لإجراء عمليات شراء لا نهاية لها

كما قلنا لك أعلاه ، فإن منصة Zepeto مليئة بملايين الملابس وعناصر نمط الحياة مثل تسريحات الشعر والمعاطف والسترات والقمصان والسراويل والجينز والسراويل القصيرة والأحذية. في كل هذه العناصر داخل التطبيق ، هناك منتجات ضخمة تحمل علامات تجارية تكلف آلاف العملات المعدنية مثل Gucci و Nike و Hello Kitty ، وكلنا نحب تجربة الملابس ذات العلامات التجارية على الأقل تقريبًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نقدم لك Zepeto MOD APK ، والذي يتكون من عملات لا حصر لها. بعد استخدام هذه العملات التي لا نهاية لها ، يمكنك إجراء عمليات شراء لا حدود لها ويمكن أن تجعل أسلوب حياتك الافتراضي مذهلًا. لذلك كل ما تحتاجه هنا هو Zepeto MOD APK ، توقف عن الانتظار وقم بتنزيل التعديل الآن!

استخدم الماس الذي لا ينتهي واشتر المتجر بأكمله

الماس هو العملة الثانية في Zepeto ، والتي تحتوي على الكثير من عمليات شراء العناصر. علاوة على ذلك ، يصعب الحصول على هذه الماسات ، ولهذا السبب ينفق الكثير من المستخدمين آلاف الدولارات الحقيقية فقط لشراء بعض الماسات. لكن لا تقلق ، لأننا نقدم أيضًا ألماسات لانهائية داخل Zepeto MOD APK. حتى الآن ، أنت قادر على شراء العناصر الأسطورية التي تستحق الماس مجانًا!

استمتع بجميع الأشكال المفتوحة والأزياء الأسطورية

إذا سبق لك أن قمت بتصفح تطبيق Android الرسمي Zepeto ، فيجب أن تعرف مقدار النضال المطلوب لفتح الملابس الأسطورية. وهو أيضًا أسوأ سيناريو يلقي العبء على الكثير من المتحمسين. لهذا السبب ، تم تضمين Zepeto MOD APK في الواجهة ، بما في ذلك جميع العناصر التي تم إلغاء قفلها دون الحصول على العدد المناسب من المتابعين. كل ما تحتاجه هو النقر فوق زر التنزيل وتنزيل لعبة Android غير العادية هذه مجانًا !!

حان الوقت للتخلص من الإعلانات بنسبة 100٪ والاستمتاع بجميع المنشورات بدون انقطاع

باستثناء جميع الفوائد الجزئية مثل الموارد اللانهائية وواجهة التطبيق غير المؤمّنة ، يقدم لك Zepeto MOD APK أيضًا سمة مفيدة للغاية تسمى Zero-ad interface. في الأساس ، يعد تطبيق Zepeto الرسمي عبارة عن منصة مزعجة مليئة بالعديد من الإعلانات.

لكن التطبيق المعدل مضمن مع البرنامج النصي لحظر الإعلانات الذي يقتل جميع الإعلانات داخل اللعبة ويجعله تطبيقًا ممتعًا في نهاية المطاف. علاوة على ذلك ، لن تحتاج أيضًا إلى أي تثبيت لحظر الإعلانات من جهة خارجية للاستمتاع بالواجهة الخالية من الإعلانات. أليس هذا مذهلاً؟

اللمسة الأخيرة

Zepeto MOD APK هي واحدة من أكثر الروائع المسلية في هذا العقد حيث يمكنك هنا أن تعيش حياة افتراضية كما تريد. يمكنك شراء جميع الملابس ذات العلامات التجارية وأسلوب الحياة مجانًا بعد الحصول على أموال لا حصر لها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بواجهة التطبيق الخالية من الانقطاعات مجانًا بالكامل. إذن ما هو أكثر من ذلك ، لتنزيل هذا التطبيق واستخدام هذا المفتاح لحياة أكثر تسلية!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The world of ZEPETO has improved!
- We've improved the usability of the Booth editor.
- We've improved the app performance for a better ZEPETO.

See you today at ZEPETO!

MOD info:

Free Rewards, No ADS

فيديو