تحميل سوبر هيرو – The Superhero League

v1.26 - Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 5,063
التاريخ
Mar 14, 2023
تطوير
Lion Studios
الـحـجـم
35M
نسخة الإصدار
v1.26 - Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Superhero League مهكرة : The Superhero League Mod APK هي لعبة ألغاز مريحة مع تطبيق فيزيائي لمنح اللاعبين إثارة وفرحة لا نهاية لها عند القيام بأعمال مرحة للقضاء على الأشرار. تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الأبطال لتختار من بينهم ، ثم أكمل التحديات لكسب مكافآت هائلة بإكمالك.

حول لعبة The Superhero League مهكرة

تمتلئ الأرض بالعديد من الأخطاء والجرائم ، ويجب القضاء عليها إذا كنت تريد إنقاذ الأرض. تم إنشاء الدوري الممتاز لإنقاذ العالم بمشاركتكم المشرفة. تفكيرك السريع ، وتصويبك المميت ، ودقة تحديدك ستبقي الأشرار في مأزق! الخارق هو الشيء الوحيد الذي يمكنه إيقاف غزو أي شر ، سواء كان جواسيس أو عملاء أو زومبي أو قاطعي الأشجار أو كائنات فضائية أو عقول شريرة. فقط SUPER يمكنها القيام بذلك ؛ يجب أن تثبت جدارتك مع التحديات.

العب مع أبطال جدد من خلال مهام مغرية

ستحتاج إلى مواجهة العديد من المهام والصعوبات للتقدم في هذه اللعبة. يتيح لك فتح شخصيات مختلفة ، كل منها بمجموعة مهاراتها الخاصة ، زاوية جديدة يمكنك من خلالها مشاهدة اللعبة. كيف تزدهر في مجالات الذكاء التي تهمك؟ هل تعتقد أن لديك ما يلزم للنجاح في إكمال كل من التحديات؟ مارس نفسك مع كل شيء في هذه اللعبة ، وأكمل كل تحد لأي شيء يلقيه عليك.

شارك في المزيد من التحديات الفريدة التي يتم تحديثها أسبوعيًا

إلى جانب التحديات التي تواجه أبطال محددين ، ستتميز اللعبة بوصول مستويات جديدة وشخصيات يمكن لعبها حديثًا وأهداف سرية في تحديثات أسبوعية. تعد Superhero League قابلة للتكيف للغاية ويمكن استخدامها في العديد من الأماكن بفضل طبيعتها القابلة للتكيف. مجرد الانضمام إلى الفريق هو كل ما تحتاجه للمشاركة. وبالتالي ، ستواجه اللعبة دائمًا تحديات فريدة في اختبارك ، ويجب عليك فعل كل شيء لإكمالها على أكمل وجه.

استفد من الفيزياء لصالحك في حل الألغاز

اللاعبون الأكثر ذكاءً وسرعة البديهة هم الوحيدون الذين سيتمكنون من حل المشكلات. الدقة ضرورية لكنها لن تكون كافية لدفعك إلى النصر. لكي تكون أفضل بطل ، ستحتاج إلى ردود أفعال سريعة مثل البرق والتوقيت المذهل والماكرة والصبر. يمكنك أيضًا الاستفادة من الفيزياء المتوفرة في اللعبة ومعرفة كيفية تحقيق أداء أفضل مع كل بطل وقدراته.

حارب الأشرار الحقيقية بقوتك

هل أثبتت أنك الأفضل؟ ساعد الأبطال على هزيمة الأشرار وإنقاذ العالم من خلال توحيد القوى معهم في مهمتهم! سيكون هناك قريبًا عدد كبير من الأفراد المجندين حديثًا للاختيار من بينها. أنت تتمتع بالسلطة والسيطرة الكاملة على كل شيء ، والتعامل مع الأشرار الحقيقيين هو مجرد مسألة وقت. إن هزيمتهم ستنقذ الأرض ، لكن إلى أي مدى يمكنك أن تذهب بمهاراتك؟

حقق مهارات جديدة مع الأبطال

هل حرارة نيرانك مماثلة لحرارة العنقاء؟ هل تشترك في قوة الفراغ للتلاعب بمرور الوقت؟ الطريقة الأكثر فاعلية للتخلي هي وضع خصومك في حالة تعليق للرسوم المتحركة. ستحتوي اللعبة دائمًا على مهارات جديدة لتكملها لكل بطل ، وهي تعتمد على تقدمك لتحقيق كل شيء لصالحك.

تحميل لعبة The Superhero League v1.36 MOD APK (Unlocked All Skins) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New heroes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *