MOD

تحميل سمارت لانشر مهكر Smart Launcher 6

MOD APK 6.4 build 004 (Premium Unlocked) free for android
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 599,549
التاريخ
Apr 17, 2024
تطوير
Smart Launcher Team
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
MOD APK 6.4 build 004 (Premium Unlocked) free for android
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات تخصيص للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيق سمارت لانشر مهكر جديد و جاهزة لتنزيل و بنسخة Smart Launcher v6.4 build 004 MOD APK (Pro Unlocked) تم تحديثه لنظام Android 2024 ، آمل أن تستمتع به وشاركه مع أصدقائك.

يعد Smart Launcher 6 تحسينًا ممتازًا في تفاعل المستخدمين مع الشاشة الرئيسية أو النظام في أجهزتهم الافتراضية. كما أنه يمنح ابتكارًا استثنائيًا في التفاعل من خلال قاذفة قابلة للتخصيص.

Smart Launcher 6 عبارة عن قاذفة متعددة الاستخدامات ومتفوقة مع العديد من عمليات الدمج في الميزات والأنظمة لتقليل تفاعل المستخدم من خلال العديد من الوظائف الخاصة. يأتي أيضًا بمحتوى ثري وفريد ​​، بما في ذلك العديد من تحسينات الأداء في الخلفيات أو الرموز. أفضل ما في التطبيق هو تخصيصه العميق والمتنوع ، والذي يعد بمنح كل مستخدم وسائل الراحة التي يحتاجها للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

قاذفة ممتازة مع ميزات INBUILT المتقدمة

يقدم Smart Launcher 6 للأشخاص تحسينات كبيرة في واجهتهم وتفاعلهم مع الأنظمة أو على الشاشة أثناء تواجدهم في الشاشة الرئيسية. تأتي هذه التحسينات مع العديد من الميزات أو التخصيصات ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الأفكار لتخصيص الأشياء بشكل مريح. وفي الوقت نفسه ، سيكون للعديد من المشغلات تخطيط وتصميم وتغييرات ألوان شاملة لتنويع تجربة استخدام الجميع إلى آفاق جديدة.

شاشة منزلية قابلة للتخصيص بوظائف مذهلة

بعد أن يطبق المستخدمون قاذفات جديدة على أجهزتهم ، سيتغير المظهر الأساسي للشاشة الرئيسية بشكل كبير ، مثل تخطيطها أو تصميمها ، لإضفاء طابع أنيق عليها. كما أنه ينظم تلقائيًا جميع التطبيقات في فئات أو مواقع مرنة أخرى ، مما يضمن تفاعل المستخدم بالكامل بإصبع واحد فقط. بالطبع ، يتمتعون بحرية إضافة أو ترتيب أي تطبيق بدون شبكة لإنشاء العديد من الاختلافات المضحكة والفريدة التي يقدمها عدد قليل من قاذفات.

حزم أيقونات جميلة بتصاميم فريدة

إلى جانب المشغلات ، سيوفر Smart Launcher 6 للمستخدمين العديد من حزم الرموز الفريدة ذات التصميمات المميزة والمتميزة بأنماط مميزة. تقوم كل مجموعة تلقائيًا بتغيير رموز التطبيقات ، ولديها أيضًا مجموعة واسعة من المحتويات الشائعة أو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين اختياريًا إنشاء حزمة رمز بعمق من خلال الأنظمة المختلفة المتوفرة في التطبيق واستخدام الصور الشخصية لاستبدال الرمز.

شبكة سوائل متوازنة بشكل جيد لتجربة مستخدم غامرة.

إذا وصل المستخدم إلى واجهة القائمة أو شريط الإشعارات ، فسيكون كل شيء مرنًا وسلسًا مع العديد من الإضافات المثيرة للاهتمام بفضل الميزات المضمنة في المشغل. باختصار ، كل شيء يبدو لطيفًا وودودًا ، إلى جانب العديد من التحسينات المرحة للناس ليكون لديهم المزيد من التفاعل. ليس ذلك فحسب ، فقد تم تحسين كل شيء بشكل مثالي وإعطاء الأولوية لنمط التحكم بإصبع واحد للمستخدمين للتنقل بشكل مريح حول الجهاز أو أكثر.

قطعة صغيرة غير شبكية وقابلة للتخصيص لتجارب مكثفة

تعد الأدوات المصغرة التي تأتي مع Smart Launcher 6 إضافات رائعة لتحسين تجربة المستخدم لتحسين النظام. تعمل الأدوات الذكية كإصدارات مصغرة من التطبيقات الأصلية ، وتعطي الأولوية لعرض المعلومات الأساسية بطريقة مفصلة ومباشرة. لحسن الحظ ، فهي غير متصلة بالشبكة ، لذا يمكن للمستخدمين تخصيصها أو تغيير حجمها بسهولة ويمكنهم أيضًا تراكب عناصر واجهة مستخدم أخرى على الشاشة.

صمم شاشة رئيسية جديدة لجهازك

إذا كان لدى المستخدمين في كثير من الأحيان الكثير من العادات للوصول إلى وظائف أو تطبيقات معينة ، فيمكن للتطبيق أن يجعل الأمور أكثر مرونة وأقل حدًا من خلال التخصيص الشخصي. يتضمن ذلك تصميم واجهة منفصلة وتغيير تخطيطها العام بالعديد من القوالب الإبداعية والمتطورة في النظام. تحتوي العديد من القوالب الجديدة أيضًا على وظائف إضافية فريدة وحديثة ، تعد بإنشاء تجارب جديدة لم يسبق للمستخدمين الحصول عليها من قبل.

يعد Smart Launcher 6 أحد أفضل الخيارات إذا قام المستخدمون بتغيير تجربتهم الشخصية من خلال التفاعل أو الوصول إلى الأنظمة. وبالمثل ، فإن حزم الرموز الخاصة بكل خيار أو الميزات الإضافية مبتكرة ومتفوقة ، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين العديد من الأشياء للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يمكن لإضفاء الطابع الشخصي على المستخدم أن يجعل شيئًا ما يبرز بشكل لم يسبق له مثيل وحتى إنشاء قاذفة جديدة تمامًا بأسلوب مميز.

دلائل الميزات Smart Launcher 6

  • مجموعة واسعة من التحديدات في المشغل للمستخدمين لتخصيص أجهزتهم أو شاشاتهم الرئيسية من خلال تغييرات أو تفاعلات مبتكرة.
  • حزم أيقونات جميلة مع خلفيات مختلفة للاختيار من بينها مجانًا بينما تكون معبأة بألوان قابلة للتخصيص والمزيد لتغيير تجارب المستخدمين.
  • يتيح التفاعل بدون شبكات وتنظيم التطبيقات للمستخدمين إعداد اختصاراتهم أو وظائفهم بسرعة لإنجاز كل شيء بإصبع واحد.
  • قم بإعداد الأداة غير الشبكية مع التخصيص الممتاز في تغيير الحجم وحتى التكديس على بعضها البعض لعرض المعلومات الضرورية للمستخدمين.
  • قم بإنشاء قاذفة جديدة بجمال متميز وإبداعي مع تخصيص التطبيقات بشكل أنيق للوصول السريع إلى أي مكان على الجهاز.

لانشر مهكر Launcher 2022

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Smart Launcher 6.1 introduces an exclusive set of widgets specifically designed for this launcher.

The new widgets are responsive, animated and less energy draining compared to the common Android widgets.

MOD info:

  • Pro Unlocked

فيديو