MOD

لعبة سر كات فورست Secret Cat Forest

1.6.46 Unlimited Wood
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 600
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
IDEASAM
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
1.6.46 Unlimited Wood
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سر كات فورست Secret Cat Forest مهكرة اخر اصدار للاندرويد تركز Secret Cat Forest جميع عناصرها أو طريقة اللعب على هدف مساعدة اللاعبين على الاسترخاء مع القطط اللطيفة والمضحكة. كما أنه يجمع بين العناصر الحرفية والبناء والديكور لجعل كل شيء ممتعًا وهادئًا للاستمتاع بأفضل الأوقات في منزل مريح. تستخدم اللعبة محرك رسومات جميل وممتع لجعل كل شيء أكثر ثراءً وجاذبية من أي وقت مضى.

عش حياة مريحة مع القطط

يتمثل المحتوى في Secret Cat Forest في رغبة اللاعبين في التركيز على الاسترخاء بدلاً من الانشغال أو التوتر. لذلك ، فإن الحياة المليئة بالحيوانات المريحة والودية هي دائمًا واحدة من أفضل الخيارات للحصول على الكثير من الطاقة الإيجابية دائمًا. قبل كل شيء ، سيكون كل شيء أكثر متعة إذا عاش اللاعبون مع قطط جميلة وقاموا بالعديد من الأنشطة الممتعة لتمرير الوقت بسلام.

سر كات فورست – لعبة عارضة مريحة تأخذ المستخدم إلى كوخ في وسط غابة هادئة. يجب على اللاعب بناء هذا المسكن وأن يكون لديه قطط تعيش فيه. لتزيين الغرف ، يمكن للاعب استخدام المواد التي تم جمعها في الغابة ، والتي يصنع منها الأثاث والأشياء الأخرى. أيضًا ، من الضروري زيارة بركة السمك بانتظام لصيد المزيد من الأسماك للحيوانات الأليفة. شيئًا فشيئًا ، سيتمكن اللاعب من فتح قطط جديدة وإضافتها إلى مجموعتك.

لعبة لطيفة

هناك العديد من الألعاب المثيرة التي يمكنك لعبها الآن ، ومعظمها من نوع الحركة. سوف تستمتع بالكثير منهم مثل الرماية والسباق والقتال والمزيد. لكن لماذا تهتم بممارسة تلك الألعاب المجهدة في حين أنها تزيد من توترك فقط؟

أنت لا تريد أن تلعب الألعاب التي تضيف شعرًا أبيض إلى رأسك! بدلاً من ذلك ، يجب أن تلعب ألعابًا غير رسمية مثل Secret Cat Forest. هذه لعبة عن القطط والاسترخاء والحرف اليدوية.

في هذه اللعبة من IDEASAM ، يمكنك إنشاء أفضل تجربة وأكثرها استرخاءً اليوم. ستتمتع كثيرًا بمصادقة القطط وصياغة الأشياء في جميع أنحاء المنزل.

يمكنك بناء أفضل بيت غابة اليوم عن طريق اصطياد الكثير من الأسماك والخشب والأشياء الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من القطط التي يمكنها القدوم إلى منزلك هنا أثناء التقاط صور لها وجعلها ورق الحائط الخاص بك. هناك الكثير من الأشياء اللطيفة للاستمتاع بها هنا!

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ قطة مضافة (Moa)

+ أثاث مضاف x3

+ أخطاء طفيفة ثابتة

فيديو