MOD

تحميل دراغون سيتي Dragon City مهكره

MOD APK (Menu, Onehit) 24.1.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 8,913,087
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
Socialpoint
الـحـجـم
237M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Onehit) 24.1.0
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة دراغون سيتي موبايل Dragon City مهكره اخر تحديث للاندرويد هل تعتقد أنه يمكنك تدريب وتطوير مدينة بأكملها مليئة بالتنين؟ ثم قم بتنزيل Dragon City لنظام Android الآن! في هذه اللعبة ، ستتمكن من ملء كتاب التنين الخاص بك بكل الأنواع المتاحة. زينهم بجلود مختلفة واجعلهم يتعلمون مهارات قوية بينما يتطورون وينموون.

ستكون مدينة التنين بين يديك عند المشاركة في Dragon City Mobile. تسمح لك اللعبة بامتلاك مجموعة واسعة من الأنواع المحبوبة والقوية. يتم تربيتها وجمعها وتربيتها بواسطتك من مصادر مختلفة. أن تصبح أفضل Dragon Master على هذا الكوكب هو الحلم الذي ستحققه في لعبة المحاكاة هذه. تحقيقا لهذه الغاية ، يمكنك حشد التحالفات والانضمام إليها للقتال وجها لوجه في الأحداث العالمية.

جزيرة الأحجار الكريمة المجانية

الأحجار الكريمة هي شيء يرغب كل لاعب في امتلاكه قدر الإمكان. لذلك ، بجانب جزيرة التنين ، كما كنت معتادًا من قبل ، أطلقت اللعبة جزيرة الأحجار الكريمة الآن بأحدث إصدار محدث. هذا المكان هو كنز دفين من الأحجار الكريمة لتستغلها وتضيفها إلى مجموعتك بحرية. ومع ذلك ، لامتلاك هذا العنصر القيم ، يجب عليك إكمال جميع المهام التي تقدمها اللعبة خصيصًا لك.

بناء مدينة على جزيرة عائمة في Dragon City

العالم الذي توشك على دخوله هو جزيرة عائمة جميلة في وسط البحر. يعدك بمشاعر أكثر راحة وهادئة إلى جانب تجارب المغامرة والمثيرة. تسمح لك Dragon City Mobile ببناء مدينة تنين بنظام من المزارع والمباني وما إلى ذلك. إنه بشكل أساسي لمتعة جمع التنانين والاعتناء بها.

كسر التنين يخلق مجموعة خاصة

أولا وقبل كل شيء ، لبناء مجموعة كبيرة من التنانين ، مهمتك هي تربيتها. من التنانين الأولى تحت يدك ، يمر الوقت. يكبرون ويكبرون ويبدأون في دخول فترة التكاثر. يمكنك تربية الأنواع المفضلة لديك معًا لإنشاء نوع جديد. كل نوع من أنواع التنين سوف يجلب مزايا فريدة خاصة به. هذا هو الأساس لتربيتك.

على سبيل المثال ، نوع واحد جميل ، والآخر ذكي للغاية لإنشاء السلالة المثالية من أجلك فقط. هذا مجرد مثال لتخيل نتيجة عملية التكاثر هذه بسهولة. في الواقع ، تمتلك Dragon City Mobile أكثر من 1000 تنين بخصائص مذهلة مختلفة. يمكنك استخدامها لإنشاء مدينة تنين رائعة تحمل اسمك. سيساعدك هذا على إطلاق العنان لإبداعك والجمع لخدمة قتالك وأحلامك لاحقًا.

تدريب ورعاية التنين في لعبة Dragon City

بالإضافة إلى ذلك ، لديك العديد من الخيارات الأخرى لعملية تربية وتربية التنانين. الحديث عن مزيج من Fire Dragon و Nature و Purity و Legend ليس فكرة سيئة. ليس هذا فقط ، لدى Dragon City Mobile العديد من العناصر الأخرى لتستكشفها. بمجرد حصولك على سلالاتك المفضلة ، يمكنك الشروع في رحلة تدريبية صعبة ولكنك ستمتلئ بالذكريات الممتعة.

يجب أن تعامل أطفالك العقليين جيدًا جدًا لأنهم يعيشون بحنان شديد ، وليس مثل مظهرهم الجاف. كل يوم ، أنت من تعتني بهم بشكل مباشر ، وتمنحهم الطعام والماء. في الوقت نفسه ، عندما تمرض التنين ، فإنك تتحول أيضًا إلى طبيب يقوم بفحصها وعلاجها. إلى جانب ذلك ، هذه أيضًا فرصة لك لتصبح مدرسًا لتعليمهم كيفية القتال لهزيمة العدو عند الضرورة.

جمع أنواع جديدة من التنين توسيع المجموعة

بالإضافة إلى الإمداد الرئيسي من المنزل المشترك نفسه ، يمكنك استكمال مجموعة Dragon الخاصة بك من خلال طريق التجميع. على وجه التحديد ، يمكنك امتلاك أنواع جديدة فريدة من نوعها في الأحداث المنتظمة التي تقام كل أسبوع. إذا فزت ، يمكن أن تكون مكافأتك تنينًا محبوبًا للغاية بخصائص مثيرة للاهتمام وغريبة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا عالم آخر يسمى شجرة الحياة. لديك القدرة على استدعاء التنانين هنا لتعيش في مدينتك.

ديكور DRAGON مرن ورائع

قبل الدخول رسميًا في الأحداث العامة الأكثر توقعًا ، إلى جانب القوة التي شحذتها كل يوم ، كل شهر ، فإن ظهور التنانين مهم. إذا كنت تريد أن تكون الشخصية الأبرز في الحدث ، يمكنك تزيين التنانين بأزياء رائعة وجميلة. تتمتع جلود التنين الرائعة التي جمعتها في الأحداث بفرصة التألق.

معركة للأبطال

تبدأ معركة PvP الرسمية بمشاركة وتجميع Dragon Masters المشهورين في العالم. هذه هي فرصتك لإظهار قوتك من خلال المهام مع أسياد Dragon City Mobile. إذا فزت ، يمكنك الحصول على تنانين جديدة ، وصدور المحارب العملاقة التي تحتوي على الأحجار الكريمة ، وجلود التنين ، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، يتم أيضًا ترقية موقعك على لوحة المتصدرين بشكل كبير.

دراجون باتل مهكره Dragon Battle

تحميل دراجون بول Dragon BALL Legends مهكرة

تحميل لعبة Dragon Merge Master مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Your dragons have been hard at work preparing for some big things coming to Dragon City!

- Support for pending content updates

- Technical improvements

Stay tuned!

MOD APK Dragon City info:

One Hit

Hack Turn

How to install the MOD version

First, you install the Bypass file to complete the tutorial.

After completing the tutorial, install overriding the MOD version (do not uninstall the Pybass version).

فيديو