MOD

تحميل لينجو دير – LingoDeer مهكر للاندرويد

MOD APK v2.99.260 (Premium Unlocked) free for android
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 424,028
التاريخ
Apr 20, 2024
تطوير
LingoDeer - Learn Languages Apps
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
MOD APK v2.99.260 (Premium Unlocked) free for android
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق لينجو دير LingoDeer – Learn Languages مهكر للاندرويد ، يوفر LingoDeer ​​للاعبين مسارًا تعليميًا كاملاً ومفصلاً حول العديد من اللغات المختلفة ، من البسيط إلى المعقد. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لتعلم لغة أجنبية ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الأول بالنسبة لك. هنا ، نتحدث الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى مثل اليابانية والكورية وما إلى ذلك. عند دخول هذا العالم ، لديك الفرصة لفهم معرفة المفردات والقواعد اللغوية لطلابك. لمهارات الاستماع والتحدث.

التعلم الكامل

يرحب بك عالمنا بمحاضرات ودورات مفصلة في مجموعة متنوعة من المجالات لمنح المتعلمين الوصول الكامل إلى المهارات. بادئ ذي بدء ، نوفر لك نظامًا أبجديًا من اللغات المعقدة مثل اليابانية والكورية إلى اللغات المألوفة مثل الإنجليزية. من خلال هذا ، يمكن للمستخدمين معرفة كيفية كتابة الأحرف الأساسية لتعلم المفردات بشكل تدريجي. مع مجموعة من ملايين الكلمات ذات المعاني التفصيلية.

قواعد نحوية سهلة

تعتبر LingoDeer بمثابة اليد اليمنى المناسبة بحيث يمكنك فهم وفهم المعرفة حتى تتمكن من طرح مئات الجمل بطريقتك الخاصة دون حدود. ليس هذا فقط ، يمكن للمتعلمين الوصول إلى كتاب مدرسي مجاني تمامًا مع عينات قواعد كاملة من المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. سيكون لديك حق الوصول إلى دورة تتضمن مجموعة متنوعة من المحاضرات على طول الطريق ، مما يوفر مسارًا منظمًا جيدًا يقود تعلمك.

جوانب بطاقة الذاكرة

عدم التوقف عند هذا الحد ، وخاصة جعل LingoDeer رائعًا مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى ، يعمل على تقوية ضغوط التعلم بعد المدرسة. سوف تتلقى المعرفة وتوطدها بشكل نشط وسلبي من خلال أنشطة المراجعة المختلفة. بما في ذلك مظهر بطاقة الذاكرة ذات الوجهين ، تعتبر هذه أفضل أداة بالنسبة لك لتوحيد مفرداتك عندما يكون أحد الجانبين هو الكلمة الأصلية والآخر هو الترجمة.

أسئلة مثيرة للاهتمام

يوفر لك LingoDeer نظام تتبع تطوير مع إحصائيات استثنائية. ليس ذلك فحسب ، بل نمنح المستخدمين أيضًا لحظات مرحة ومضحكة من خلال الألغاز من البسيط إلى المعقد. ستضع لنفسك أهدافًا ثابتة وتلتزم بها للتعلم وتحسين النتائج.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fluent Spanish is available now! Why not learn some authentic conversational Spanish today? ;)

Let us know what you think about the new addition @lingodeer on all social media or via email hi@lingodeer.com.
MOD LingoDeer info:

Premium Unlocked: All premium lessons and features unlocked.