MOD

تحميل تطبيق AudioFix Pro مهكر للاندرويد

2.9 APK (Paid/Patched)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.1/5 التقييم: 31
التاريخ
Mar 9, 2024
تطوير
Future Moments
الـحـجـم
20M
نسخة الإصدار
2.9 APK (Paid/Patched)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق AudioFix Pro مهكر للاندرويد ، بالنسبة لمقاطع الفيديو – ستكون مهمة Vid هي مساعدتك في التحكم في الصوت في الفيديو الذي تشاهده. يرتبط هذا التطبيق بالصوت الحديث ، وسيجد المستخدمون العديد من الطرق المختلفة لضبط الصوت. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الصوت والاستمتاع بالفيديو بشكل إبداعي. تتم إضافة التطبيق إلى النظام الجديد ، بما في ذلك نظام ميزة تلقائي يمكنك بسهولة تحديده لتلبية احتياجاتك

تطبيق إدارة صوت الفيديو

تحميل تطبيق AudioFix Pro مهكر للاندرويد: لمقاطع الفيديو – يوفر Vid مجموعة رائعة وفريدة من ميزات التحكم في الصوت عند مشاهدة مقاطع الفيديو. يجب أن تدرك أنه عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الحاجة إلى تعديلها ، يجب أن يكون التركيز على الصوت. يتم تحديد كل شيء من خلال الصوت ، وستجعل أفضل المؤثرات الصوتية مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها. يجب عليك أيضًا إجراء مراقبة جودة الصوت في كل مقطع فيديو خاص بك.

سيستمع المستخدمون إلى جودة الفيديو الخاص بك ويقيسون معلمات صوتية محددة. الهدف من ذلك هو مساعدتك في تحديد معلمات محددة لتوفير طرق مختلفة لتغيير الصوت. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط جودة الفيديو ؛ إذا كانت جودة الصوت عالية جدًا ، فيمكن ضبطها على الضغط الأكثر شيوعًا. سيلاحظ المستخدمون أن الصوت سوف يندمج مع الفيديو لخلق شخصيته.

وضع مرشح الصوت الحديث

يشتمل التطبيق على وضع مرشح صوت حديث يكتشف الضوضاء في الفيديو الذي تشاهده. يُسمح لك بتغيير وضع مرشح الصوت في جميع مقاطع الفيديو ، وستتمكن أيضًا من تغيير جودة الصوت في هذا الفيديو. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات الحديثة التي تسمح لك بتغيير الصوت أو الصوت أو الجهير حسب الرغبة.

زيادة وانخفاض أوتوماتيكي عند الطلب

يمكن للمستخدمين تحديد ميزة زيادة وتقليل الصوت التلقائي الفريدة لجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة. ستكون هذه العملية الآلية أكثر ملاءمة مع ميزة الاستشعار الفريدة. عندما تشاهد مقطع فيديو في بيئة هادئة ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بضبط الصوت الفريد ، والذي يمكنك أيضًا ضبطه. بناءً على إيماءتك ، سيغير التطبيق أيضًا المزيد من الميزات لزيادة وتقليل مستوى الصوت.

احتفظ به بتنسيقات مختلفة

يتيح لك التطبيق تحرير الصوت في الفيديو وإجراء التغييرات عليه. سيتم أيضًا حفظ تحسين الصوت والحصول على تعديل صوتي مميز حتى تتمكن من رؤية الفرق. سيرى المستخدمون الفيديو الأصلي والمعدل ، مع خيار العودة إلى البداية. سيتم حفظ مقاطع الفيديو والصوت هذه بتنسيقات متنوعة ؛ لديك خيار تحديد منطقة الحفظ هذه.

تطغمحرر الفيديو جديد

يتيح لك التطبيق تحرير الفيديو والصوت ويسمح لك بإضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين ضبط الصوت الفردي ومزج معلمات الفيديو الخاص بك لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة ميزات إلى الفيديو من خلال توفير مجموعات صوتية مناسبة. يمكنهم أيضًا زيادة حجم الصوت في مقاطع معينة لإنشاء تأثيراتهم الخاصة.

تحميل برنامج AudioFix Pro APK (مدفوعة / مصححة) مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Optimizations!

فيديو