تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 1,860,983
التاريخ
Mar 5, 2024
تطوير
Hyperconnect inc
الـحـجـم
341.33 MB
نسخة الإصدار
v5.26.1 [Unlimited Gems/Premium] for Android
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Azar pro apk تطبيقات مهكرة اخر اصدار، ازار راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) هم تماما ما يقترحه اسمه: تطبيق يمكنك من الحصول على محادثات فيديو عشوائية مع مستخدمين آخرين. بكلمات أخرى، هو نوع من المزيج بين بادو (Badoo) وتشات رولات (Chatroulette).

يمكن للمستخدمين التنقل من محادثة إلى أخرى، مشاهدين المستخدمين الآخرين على أجهزة الآندرويد الخاصة بهم. إذا أعجبك شخص ما، بإمكانك مواصلة الحديث معه. من جانب آخر، إذا عاملك أحد بطريقة خاطئة، بإمكانك مباشرة الإنتقال إلى محادثة أخرى.

ذات صلة : Omega دردشة فيديو

واحدة من المشاكل في آزار – راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) هو أنك إذا أردت اللقاء مع أشخاص من الجنس المقابل، يجب عليك دفع النقود. مشاهدة بروفايلات الأشخاص من نفس الجنس مجانا، مما ينجر عنه أنه إذا رجل ما أعجبته إمرأة، سوف يستوجب عليه دفع النقود. وهو يعتبر طبيعيا، في أماكن أخرى.

آزار – راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) خيار مثير للإهتمام مثل تطبيقات المغازلة القديمة، مثل بادو (Badoo) أو ميتيك (Meetic)، منذ اقتراحه استعمال إجتماع فيديو عوضا عن مشاهدة صور وقراءة القليل عن الشخص الآخر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

*معلومات إضافية
- قمنا بإصلاح بعض الأعطال الفنية و تحسين الكفاءة.

فيديو