تحميل برنامج TV Program مهكر

3.9.14 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 29,968
التاريخ
October 6, 2022
تطوير
Molokov Dmitry
الـحـجـم
12M
نسخة الإصدار
3.9.14 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج programa tv مهكر اخر تحديث ، يأخذك دليل tvguide إلى عالم يضم أكثر من 900 قناة يمكن مشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت تكافح لمعرفة التطبيق الذي تختاره لوقت الترفيه الخاص بك ، فإن دليل tvguide هو الخيار الأكثر منطقية. نقول ذلك لأنك لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت ولكن يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بشكل مريح. ليس ذلك فحسب ، بل تستمتع أيضًا بمئات القنوات المتعلقة بالسينما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إعداد قائمة لأنفسهم. هناك ، ستستمتع فقط بالبرامج التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المئات من الميزات المرغوبة الأخرى في انتظارك للتغلب عليها.

ما الذي يثير الاهتمام في أحدث إصدار؟

نعمل باستمرار على التحسين لنقدم لك المزيد من الخبرات مع أحدث إصدار. على وجه التحديد ، أضاف التطبيق الآن العديد من القنوات الجديدة بمحتوى أكثر تنوعًا وجاذبية من أي وقت مضى. إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام مضحكة وأفلام رعب ، يمكن أن يمنحك هذا التطبيق عددًا غير محدود من الأفلام. لا تتوقف عند هذا الحد ، أحدث إصدار يجلب لك أيضًا إصدارًا دوليًا. من الأسهل القول حقيقة أن هناك العديد من اللغات التي يمكنك تبديلها ذهابًا وإيابًا.

اشترك في القناة لبحث أسرع

إذا كنت مشغولاً للغاية وتحتاج إلى العثور على برنامجك المفضل على الفور ، ولكن عادةً ما يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقيام بذلك ، والآن أصبح الأمر مختلفًا. على وجه التحديد ، يحق لك التسجيل في البرامج التي تجذب انتباهك. بفضل هذه الميزة ، سيحتاج المستخدمون فقط إلى بضع لمسات للعثور على برامجهم المفضلة بشكل أكثر وضوحًا. هذا ممكن لأنك قمت بالفعل بحفظ القناة في مجلدك الشخصي.

ميزة للتحكم في تشغيل التلفزيون من أي مكان.

هل فكرت يومًا في التحكم في التلفزيون عن بُعد؟ يعني البعيد هنا أنه يمكنك أن تكون في مكان مختلف تمامًا أو حتى في بلد مختلف. يأخذك دليل TVGuide إلى ميزة خاصة للتحكم عن بعد في التلفزيون. يمكنك إجراء بعض العمليات مثل عندما تكون بجوار التلفزيون المنزلي مباشرةً وبأبسط طريقة. لا توجد كلمات يمكن أن تصف مدى سعادتك الآن.

هذا هو مظهر ميزة تغيير القناة البعيدة. بكلمات أبسط ، إنه التخصيص الخاص بك من قناة إلى أخرى من خلال TV Program tvguide. يطلق عليها اسم جهاز تحكم عن بعد رائع. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير مستوى الصوت ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك بسرعة من خلال عنصر التحكم. يمكنك التعديل من صغير إلى كبير والعكس بالعكس في أي مكان وفي أي وقت.

تذكير بإشعار ذكي tv program tvguide مهكر

يعرف الملايين أيضًا TV Program للمستخدمين كتذكير للموظفين. نقول ذلك لأنه يمكنك المتابعة لحفظ البرامج التي لها عرض مجدول مسبقًا. لمثل هذه البرامج ، يمكنك جدولة التذكيرات معهم. عندما يحين وقت عرضها ، سيتم إرسال تذكير لك للانضمام.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لهذه الميزة ، يمنحك دليل TVGuide المزيد من الرحلات الاستكشافية المذهلة. لست بحاجة إلى بدء أو أن تكون نشطًا في التطبيق باستخدام تذكيرات الإشعارات. على وجه التحديد ، سنسمح لهذه الإشعارات بالظهور مباشرة على أداة سطح المكتب. بدون التوقف عند هذا الحد ، يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالتبديل للخلف وللأمام بلمسة واحدة فقط مع القنوات الأخرى على الشاشة الرئيسية. هذا ممكن بفضل الميزة الفريدة المتمثلة في الاحتفاظ بقوائم منفصلة للقنوات.

لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، يمنحك دليل TVGuide حجم قناة ضخم. على وجه التحديد ، تم تحديث أكثر من 900 قناة بمحتوى كامل لتستمتع بها بشكل مريح. على وجه الخصوص ، لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك الاستمتاع به دون مواجهة أي حواجز. ماذا تنتظر؟ تعال إلينا لمشاهدة مباريات كرة القدم أو أفلام الرعب الرائعة من تلفزيون Samsung و LG Smart TV؟

مميزات tv program tvguide مهكر ومجانا

  • يتيح التطبيق الفرصة للاستمتاع بأكثر من 900 قناة مختلفة دون قيود مع مجموعة متنوعة من محتوى الموضوع.
  • استخدم الميزة للاحتفاظ بقائمة قنوات منفصلة حتى تتمكن من التقدم بسرعة وسهولة إلى القنوات الدائمة مباشرة على الشاشة الرئيسية.
  • أرسل إشعارات ذكية للمستخدمين مع تذكيرات من برامج محددة مسبقًا.
  • باستخدام جهاز التحكم عن بُعد ، يمكنك تغيير مستوى الصوت أو تغيير القناة التي تلعب عليها ، أينما كنت.
  • تساعدك في العثور بسرعة على برامجك وقنواتك المفضلة مع ميزة الاشتراك لتوفير وقت كبير.

تحميل تطبيق light hd tv مهكر للاندرويد ومجانا

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Added new channels

- Updated packages Wink and MTS

MOD APK TV Program TVGuide info:

  • Premium Unlocked