تحميل تطبيق light hd tv مهكر للاندرويد ومجانا

v2.8.8 + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 49,660
التاريخ
Dec 30, 2022
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
v2.8.8 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Light HD TV مهكر للاندرويد مجانا اخر تحديث ، يقدم Light HD TV (Premium) العديد من القنوات التلفزيونية في الاتحاد الروسي ومحطات الراديو التي يمكن للمستخدمين تحديدها. يدعم التطبيق الميزات التي تجعل تجربة مشاهدة التلفزيون والاستماع إلى الراديو مريحة.

Light HD TV هو تطبيق يوفر أكثر من 200 قناة تلفزيونية في الاتحاد الروسي ومحطات راديو مختلفة يمكن للمستخدمين اختيارها بحرية للترفيه. سيكون من السهل استخدام هذا التطبيق على الهواتف الذكية المختلفة واللعب من خلال Chromecast. في الوقت نفسه ، ستساعد ميزة صورة داخل صورة المستخدمين على مشاهدة قنواتهم المفضلة أثناء الاستمتاع ببعض المهام.

اختبر العديد من القنوات التلفزيونية للاتحاد الروسي

في Light HD TV ، سيحظى المستخدمون بتجربة ترفيهية عندما يجدون أكثر من 200 قناة تلفزيونية مختلفة في الاتحاد الروسي. يمكنك الوصول إليها وعرضها مجانًا دون أي صعوبة. في الوقت نفسه ، تحتوي أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام تمامًا تتيح لك البحث يدويًا أو تحديد الخيارات التي توفرها لك اللعبة. بالتأكيد ستستمتع بالتجربة التي تجلبها هذه اللعبة.

يوفر جودة عالية الدقة وسعة مدمجة

سيحب أي مستخدم عند استخدام تلفزيون Light HD لأن سعته مضغوطة ولن يضطر المستخدمون إلى التردد في تنظيف ذاكرة الجهاز. في نفس الوقت ، عندما تستمتع بتجربة القنوات التلفزيونية الخاصة بالتطبيق ، تكون جميعها بجودة HD حتى تتمكن من مشاهدة قنواتك التلفزيونية المفضلة بأفضل طريقة ممكنة. يمكن استخدام التطبيق على العديد من الأجهزة التي لا يمكنك تجاهلها.

لديك خبرة في العديد من الأجهزة المختلفة

إلى جانب الهاتف الذكي الذي تحمله غالبًا ، يمكن أن يظهر تلفزيون Light HD على كل من الأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية بأحجام شاشة أكبر لتتمتع بتجربة كاملة. أي شخص يرغب في مشاهدة هذه القنوات عالية الجودة ، وعند الانتقال إلى شاشة أكبر ، تكون التجربة دائمًا مستقرة وأفضل عرض ممكن. إذا كنت من مستخدمي Chromecast ، فإن التطبيق يدعمك أيضًا لنقل المحتوى إلى شاشة أكبر باستخدام جهاز Android.

قم بتخزين القنوات التي تفضلها للبحث بسهولة

سيدرك أي مستخدم عند استخدام Light HD TV أن الأمر يستغرق وقتًا للعثور على قناة مناسبة لمشاهدتها معهم. لذلك يدعم التطبيق أيضًا قائمة المفضلة للعثور على أي قناة يرغبون فيها. سيشاهدون العديد من القنوات المختلفة ويمكنهم بسهولة إضافتها إلى القائمة. عندما يبدأون في مشاهدة شيء ما ، يذهبون إلى القائمة ، ولا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لتحديد قناة مناسبة.

ملائمة لمشاهدة القنوات التلفزيونية التي تعجبك

عندما تشاهد قناة تلفزيونية ، ستشعر بالفضول حتمًا بشأن جدول اليوم الذي يمكنك مشاهدته ، لذا سيعطيك التطبيق قائمة بسلسلة من المرات. تأتي هذه السلاسل الزمنية مع أوصاف موجزة للعرض القادم ، ومهمتك أن تنتظر. في الوقت نفسه ، يدعم التطبيق أيضًا مشغلًا بميزات تحكم سهلة مثل تغيير السطوع والصوت عن طريق التمرير.

دعم صورة داخل الصورة لمشاهدة دون انقطاع

الميزة البارزة التي تظهر غالبًا في تطبيقات الأفلام هي صورة داخل صورة ، وهي ميزة مفيدة يمكن أن تساعدك في مشاهدة أي قناة دون انقطاع. على وجه التحديد ، لا يزال التطبيق قيد التشغيل ، ويمكن الاستمرار في تسليم المحتوى بسرعة. لذلك ستكون قادرًا على التعامل مع بعض المهمات الأخرى التي تنبثق بينما لا تزال تقوم بالتحديث ليوم جديد. يمكن القول أن هذه ميزة يحبها كثير من الناس.

استمع إلى الراديو الذي يحتوي على الموضوع الذي تريده

إذا كنت متعبًا وترغب في تجربة التطبيق بالصوت فقط ، فعليك البحث عن أجهزة الراديو التي يدعمها التطبيق. يمكنك البحث بسهولة عن هذه القنوات والاستماع إليها بعد ذلك وأنت مستلقٍ بشكل مريح وتستمتع بالترفيه. في الوقت نفسه ، مع مجموعة متنوعة من الموارد التي يمكنك عرضها ، يمكنك تجربة ما تريد بحرية اعتمادًا على حالتك المزاجية.

سينبهر المستخدمون بتجربة مشاهدة التلفزيون والاستماع إلى الراديو الذي يجلبه التطبيق:

  • يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على أكثر من 200 قناة تلفزيونية في الاتحاد الروسي ومحطات إذاعية للاستمتاع بالطريقة التي يريدونها.
  • سعة التطبيق مضغوطة تمامًا ، وميزات المشغل واضحة للاستخدام من خلال الضربات الشديدة.
  • تدعم أي قناة تلفزيونية جودة HD ، ويمكنك إضافة أي قناة تريدها إلى قائمتك المفضلة لسهولة البحث.
  • يمكن للمستخدمين بسهولة تحديث جداول القنوات التلفزيونية المختلفة والعثور على برامجهم المفضلة.
  • توفر ميزة صورة داخل صورة تجربة غير منقطعة ، ويمكن للمستخدمين استخدام التطبيق على أجهزة مختلفة.

مشغل الموسيقى Pixel+ Music Player مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Light HD TV info:

Premium Unlocked