محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 418,008
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Flextech Inc.
الـحـجـم
62M
نسخة الإصدار
v3.25.0 MOD APK [Unlimited Storage/Premium/No Ads]
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج تيرا بوكس Terabox مهكر اخر تحديث للاندرويد من متجر بلاي للاندرويد برابط مباشر Premium apk مجاناً احصل على تخزين سحابي آمن مجانًا وقم بعمل نسخ احتياطية آمنة حتى لا تفقدها! يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات إلى TeraBox ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. انسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا في التخزين السحابي وقم بالوصول إلى الملفات التي تتم مزامنتها مع أي كمبيوتر أو جهاز محمول – في أي مكان!

هل التخزين في جهاز الهاتف الخاص بك ممتلئ؟ هل لديك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو وملفات العمل ولكن لا يمكنك حفظها لأن المساحة المتوفرة على هاتفك على وشك النفاد؟ قم بتنزيل الآن أداة التخزين السحابية Terabox MOD APK لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك!

حول TERABOX: CLOUD STORAGE MOD APK

كتطبيق تخزين بسعة تخزين كبيرة ، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصور وفقًا لاحتياجاتك. سيكون Terabox أداة تخزين رائعة مع أمان عالٍ.

الصور ومقاطع الفيديو الاحتياطية

يحتوي تطبيق Terabox على ميزة تتيح لك نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا لحفظ النسخ في حالة فقد الصور أو مقاطع الفيديو على هاتفك لسوء الحظ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا عرض نسخ عبر الإنترنت من مقاطع الفيديو والصور التي قمت بنسخها احتياطيًا في هذا التطبيق.

مساحة تخزين كبيرة

بسعة تصل إلى 1024 جيجابايت ، يساعدك التطبيق على تخزين أكثر من 6.5 مليون مستند وأكثر من 2500 مقطع فيديو وأكثر من 300000 صورة مختلفة. أنت حر تمامًا لتنزيل الملفات ومقاطع الفيديو والصور في المساحة الكبيرة لهذا التطبيق. قم بتنزيل المستندات ومقاطع الفيديو والصور على الفور من هاتفك إلى تطبيق التخزين هذا لتقليل مساحة هاتفك.

أمن المعلومات العالي

يساعدك تطبيق تيرا بوكس Terabox في الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات بأمان عالٍ دون خوف من سرقة الصور أو مقاطع الفيديو أو معلومات المستندات المهمة. اضبط وضع الأمان على تطبيق التخزين هذا نفسه بحيث تتم حماية جميع المعلومات التي نشرتها على التطبيق بشكل سري.

طلب مساحة التخزين

للوصول بسرعة إلى مقاطع الفيديو والصور والمستندات التي تريد البحث عنها ، قم بتنظيم مساحة التخزين الخاصة بك حسب الفئات لمساعدتك في إدارة مساحة التخزين واستخدامها بسهولة وكفاءة. قم بإنشاء الفئات الخاصة بك للتنقل بسهولة بين المواقع والملفات والصور ومقاطع الفيديو.

توفير مساحة على التنزيل

لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على هاتفك عند تنزيله. بفضل التخزين الدائم والموفر للمساحة ، ستتمتع بتجربة مفيدة تمامًا عند استخدام تطبيق التخزين الرائع هذا.

توفر ميزات Terabox المريحة العديد من الفوائد لمستخدمي الأجهزة المحمولة. قم بتنزيل هذا التطبيق المريح للغاية الآن لحفظ العديد من الصور ومقاطع الفيديو المفضلة وعدد لا يحصى من المستندات الأخرى.

تحميل برنامج Google One

مميزات برنامج Terabox :

  • النسخ الاحتياطي التلقائي للصور من هاتفك
  • معاينة الصور عبر الإنترنت وتشغيل الفيديو
  • الوصول إلى أي نوع من ملفاتك بأمان في التطبيق
  • أرشفة ملفاتك بسهولة
  • قم بتنزيل ملفات متعددة إلى قائمة النقل الخاصة بك في نفس الوقت
  • وثائق البحث بالاسم والكلمة الرئيسية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

v3.12.1 (Premium Unlocked) for Android

1. Interactive and visual optimization on the home page for a better user experience

2. TeraBox can now be used to view videos from a mobile gallery

3.Can now sort by file type or size and in ascending and descending order

4. ISO certification mark added

MOD info:

  • Premium Unlocked
  • Few Server side features not works
  • i.e 2TB (Only 1TB works)

فيديو