تحميل برنامج QR Code Generator pro مهكر

1.02.02.0627 VIP Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 33,486
التاريخ
July 8, 2022
تطوير
QR Scanner & QR Code Generator & Radio & Notes
الـحـجـم
31M
نسخة الإصدار
1.02.02.0627 VIP Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج QR Code Generator pro مهكر للاندرويد ، يمكن أن يساعدك QR Generator Pro APK في إنشاء سلسلة من رموز QR المختلفة بسرعة مع العديد من الألوان الجميلة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء رموز شريطية متعددة باستخدام ميزة منشئ الرمز الشريطي.

سيساعدك QR Generator Pro في إنشاء رموز بسرعة مثل رموز QR أو الرموز الشريطية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص ألوان الرموز بحيث تكون أجمل. لجعل رمز الاستجابة السريعة فريدًا ، يمكنك تخصيص عناصر متنوعة ، مثل إضافة نمط أو إضافة شعار كما تريد. أنشئ أكواد QR متعددة للعمل أو للشبكات الاجتماعية. هذا أيضًا تطبيق يدعم الإنشاء السريع للرموز الشريطية.

إنشاء رموز للعمل أو الشبكة الاجتماعية

هذا هو مولد رمز QR مدمج مع مولد باركود سريع. يمكن للمستخدمين إنشاء الرموز ومسحها ضوئيًا على هذا التطبيق مباشرةً. بفضل الأداة السريعة ، يمكنك إنشاء أنواع مختلفة من الرموز لدعم عملك أو خدمات الشبكات الاجتماعية. يساعدك QR Generator Pro في إنشاء جميع أنواع رموز QR لمواقع الويب أو كبديل لبطاقات العمل الشخصية.

قم بتخصيص أكوادك الفريدة

قم بإنشاء العديد من أكواد QR المختلفة في ثوانٍ باستخدام هذا التطبيق. يمكن للمستخدمين جعل رمز الاستجابة السريعة فريدًا عن طريق إضافة بعض العناصر الداعمة مثل تغيير الألوان أو الرموز أو الأنماط. على وجه الخصوص ، يمكنك إضافة شعارك مباشرةً إلى رمز الاستجابة السريعة لتأكيد سيادتك ، ولا يمكن لأي شخص سرقته. يُسمح لك أيضًا بإضافة صورة لنفسك أو لشركتك لجعلها فريدة من نوعها.

يوفر العديد من الرموز الجميلة المختلفة

عند استخدام QR Generator Pro ، لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التفكير في أنواع مختلفة من الأكواد لتصميمها لرمز QR الخاص بك. يمنحك التطبيق العديد من الخيارات مع مجموعة متنوعة من التصاميم. يجب أن تمر القوالب المصممة والمحملة بالعديد من خطوات الرقابة. ما عليك سوى اختيار نموذج جميل وإضافة بعض العناصر ؛ لديك منتج فريد.

إنشاء رموز QR كرسوم متحركة

لم تعد رموز QR مملة وجافة كما كانت من قبل. بالإضافة إلى التطبيق الذي يسمح لك بتخصيص رموز QR ، فإنه يوفر أيضًا ميزة رسوم متحركة تسمى GIF للرموز. ما عليك سوى تحويل الكود العادي إلى رسم متحرك ، والاستخدام هو نفسه ، ولكن الآن يُنظر إليه بشكل مختلف.

بعض الملامح QR Generator Pro مهكر للاندرويد

  • يتيح لك التطبيق إنشاء أكواد للعمل أو خدمات الشبكات الاجتماعية بسرعة.
  • اجعل رمز الاستجابة السريعة الخاص بك يبدو فريدًا عند تغيير الألوان وإضافة رموز الأنماط وإرفاق شعار شخصي.
  • قم بإنشاء مجموعة متنوعة من رموز QR الجميلة حيث يوفر لك التطبيق تصميمات متنوعة وسريعة وسهلة الإنشاء.
  • لم تعد رموز QR مملة كما في الماضي. يمكن أن تكون أيضًا رسومًا متحركة ، تضيف مقاطع فيديو شخصية إلى المنتجات.
  • ادمجها مع إنشاء الباركود والمسح الضوئي مباشرة في تطبيق واحد ، مع مجموعات الرموز الشريطية الإضافية لمساعدتك في الإنشاء بسرعة.

تحميل برنامج قارئ الباركود QR & Barcode Scanner

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- All in one QR Code Generator, QR Code Maker and QR Code Scanner
- Generate all kinds of QR Code fast and free
- Create QR Code with plentiful QR Code Templates
- Make your own unique QR codes with different QR Code colors, eyes, patterns, text and logo
- Easy to add generated QR Code to your pictures or posters
- Small size and easy to use

MOD APK QR Code Generator info:

VIP Unlocked

فيديو