قارئ الباركود QR & Barcode Scanner

2.2.12
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,681,061
التاريخ
June 6, 2021
تطوير
Gamma Play
الـحـجـم
6.1M
نسخة الإصدار
2.2.12
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات مجانية تحميل تطبيق QR & Barcode Scanner هو أسرع ماسح ضوئي لرموز الاستجابة السريعة / ماسح ضوئي للرموز الشريطية. QR & Barcode Scanner هو قارئ QR أساسي لكل جهاز يعمل بنظام Android.

 

QR & Barcode Scanner / قارئ رمز QR سهل الاستخدام للغاية ؛ من خلال المسح السريع المدمج ببساطة ، قم بتوجيه التطبيق المجاني الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة إلى QR أو الرمز الشريطي الذي تريد مسحه ضوئيًا وسيبدأ الماسح الضوئي QR تلقائيًا في المسح الضوئي ومسح QR ضوئيًا. لا حاجة للضغط على أي أزرار أو التقاط صور أو ضبط التكبير حيث يعمل قارئ الباركود تلقائيًا.

 

يمكن لـ QR & Barcode Scanner مسح وقراءة جميع رموز QR / أنواع الباركود بما في ذلك النص وعنوان url ورقم ISBN والمنتج وجهات الاتصال والتقويم والبريد الإلكتروني والموقع وشبكة Wi-Fi والعديد من التنسيقات الأخرى. بعد المسح الضوئي وفك التشفير التلقائي ، يتم تزويد المستخدم بالخيارات ذات الصلة فقط لنوع QR أو الرمز الشريطي الفردي ويمكنه اتخاذ الإجراء المناسب. يمكنك حتى استخدام QR & Barcode Scanner لمسح الكوبونات / أكواد القسيمة لتلقي الخصومات وتوفير بعض المال.

 

ماسح رمز الاستجابة السريعة ، تطبيق ماسح الباركود هو أيضًا منشئ رمز الاستجابة السريعة في جيبك. يعد استخدام منشئ QR سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى إدخال البيانات التي تريدها على رمز الاستجابة السريعة والنقر لإنشاء رموز QR.

 

رموز QR موجودة في كل مكان! قم بتثبيت تطبيق qrcode reader لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو لمسح الرمز الشريطي أثناء التنقل. تطبيق Barcode & QR Scanner هو تطبيق الماسح الضوئي المجاني الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق. قم بتشغيل المصباح للمسح الضوئي في الظلام أو استخدم القرص للتكبير لمسح QRs بعيدًا.

 

باستخدام تطبيق QR & Barcode Scanner قارئ الباركود ، يمكنك أيضًا مسح الرموز الشريطية للمنتج. امسح باستخدام قارئ الرمز الشريطي في المتاجر وقارن الأسعار مع الأسعار عبر الإنترنت لتوفير المال. تطبيق QR & Barcode Scanner هو قارئ رمز QR / ماسح الباركود المجاني الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thanks for using QR & Barcode Scanner! We bring updates to Google Play regularly to constantly improve speed, reliability, performance and fix bugs.