MOD

تحميل برنامج Noteshelf Notes مهكر للاندرويد

v8.3.0 APK + MOD (Patched)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.9/5 التقييم: 10,577
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Fluid Touch
الـحـجـم
115M
نسخة الإصدار
v8.3.0 APK + MOD (Patched)
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ملاحظات Noteshelf Notes مهكر للاندرويد ، إذا كنت تريد تدوين ملاحظات حول أشياء مهمة في محادثة أو درس أو حتى شيء تحتاج إلى تذكره ، فابحث عن Noteshelf: Take Notes | خط اليد | علق PDF. هذا تطبيق مشهور لتدوين الملاحظات على مستوى العالم وهو محبوب من قبل العديد من الأشخاص وراضين عن فعاليته. سوف يمنحك ملاحظات مكتوبة بخط اليد جميلة وواضحة ، وإنشاء قوائم المراجعة التي تحتاجها ، ويمكنه أيضًا إضافة تعليقات توضيحية لملفات PDF. لا تتردد في استخدامه من الآن فصاعدًا!

استمتع واكتشف أنواع اليد الجميلة

مع ظهور هذا التطبيق ، سيختبر المستخدمون شعور الكتابة اليدوية الجميلة والمباشرة مثل هذا. إنه سلس وخفيف للغاية كما لو كنت تمسك بقلم وتكتب في دفتر ملاحظات. هنا ، يمكنك اختيار نوع القلم بحرية وبحرية اعتمادًا على اللون الذي تريده واعتمادًا على الحجم الذي تستخدمه في ملاحظاتك. أنشئ خطابًا مكتوبًا يحتوي على محتوى مهم ، ويمكنك تعديل الخطوط وإعادة تحديد التنسيقات حسب رغبتك.

تزويد المستخدمين بأنواع مختلفة من الأقلام الفرنسية

قدم لك التطبيق ودعمك بالعديد من أنواع الأقلام المختلفة في كتابة الملاحظات ، وخاصة قلم اللمس الحديث والمريح. ستبقيك مهتمًا ، وتريد استخدامه للكتابة طوال اليوم دون الشعور بالملل. يرجى استخدامها بشكل صحيح وحمايتها بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، على أجهزة Samsung ، قمنا بإضافة تحديد حذف سريع عبر زر S-Pen. يساعد هذا المستخدمين على الحذف بشكل نهائي وسريع دون إضاعة الكثير من الوقت والجهد.

بحث وتحويل الملاحظات بحرية

باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكّن من الوصول إلى البحث البسيط في الملاحظات المكتوبة بخط اليد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحويلها إلى نص بالطريقة الأكثر ملاءمة. والأمر الأكثر أهمية هو أننا نقدم لك ميزات للتعرف على أنواع الكتابة اليدوية وتشكيلها بأكثر من 65 لغة مختلفة. ستكون حراً في الحصول على مساحة للاستمتاع بها وستتاح لك الفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخطوط التي تحبها تمامًا.

قدرة الملاحظات الصوتية

سيحتوي هذا التطبيق على ميزة الملاحظات الصوتية لمساعدة المستخدمين في تسجيل ما يحتاجون إلى حفظه ، ولن تضطر إلى تفويت المعلومات والإعلانات المهمة من المدرسة أو العمل. قم بعمله. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة التسجيلات التي تعجبك أكثر وتشغيلها متى احتجت في أي وقت وفي أي وقت. بفضل هذه الوظيفة ، سيقدم المستخدمون مساعدة كبيرة للمستخدمين في عملهم ودراساتهم.

تمتع بمئات من الأوراق والأغلفة الجميلة

ستتاح لك الفرصة لاستكشاف المئات من النماذج الورقية المختلفة وأغلفة الكمبيوتر الدفتري المزينة يدويًا والإعجاب بها والمتطورة للغاية والجميلة للغاية. يمكن للمستخدمين الحصول عليها ببساطة وبشكل مجاني بعد التسجيل للانضمام إلى نادي Noteshelf. بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن أنواع جديدة من قوالب الورق ذات الأنماط المختلفة لتدوين الملاحظات في الفصل أو في العمل ، وتتبع صحتك ، بل وقم بإدراج مجموعة من الأشياء للتسوق ، وما إلى ذلك ، والعديد من الأغراض الأخرى !!

النسخ الاحتياطي التلقائي إلى Google Drive و DROPBOX

سيتم حفظ كل ملاحظاتك تلقائيًا في نظام Google Drive. بفضل هذه الميزة المريحة ، ستتجنب حالة فقدان منشورك أو فقده إذا نسيت الاحتفاظ به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الأشكال التلقائية لتطبيق رسومات هندسية دقيقة ومباشرة. علاوة على ذلك ، يحق لك مشاركة الملاحظات التي كتبتها مع الجميع بسرعة عبر البريد الإلكتروني.

أنشئ فئات مختلفة لتحتوي على أنواع وثائقية

يجب عليك إنشاء فئات بمحتوى محدد لتجنب الخلط بين الشخصية والعمل. قم بتنظيمها بشكل واضح لتسهيل التتبع والمراجعة. بالإضافة إلى ذلك ، قم بإنشاء إشارات مرجعية واضحة في هذا التطبيق ، ثم قم بتسمية أو تلوين إشاراتك المرجعية كما تريد. سيعطيك هذا سلسلة ملاحظات نظيفة ومرتبة ، وسيكون من الأسهل تذكرها في كل مرة وتوفير الوقت في البحث.

لمن هذا التطبيق؟

لقد تغير مظهر تطبيق الأداة المساعدة هذا العديد من الأشخاص. إنه ملائم للغاية وفعال ، حيث يساعد الطلاب على العمل والتعلم ، حتى أولئك الذين يعملون بشكل أكثر فاعلية. ستتاح لهم الفرصة لسرد الأشياء دون نسيان وتوفير الوقت والجهد عند الحاجة إلى الكتابة اليدوية على الورق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes and performance improvements.

~ Noteshelf—Digital Note-Taking, Simplified! ~

MOD APK Noteshelf info:

Patched

فيديو