للتنزيلاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 666,644
التاريخ
Apr 7, 2024
تطوير
NewPipe
الـحـجـم
10.63 MB
نسخة الإصدار
v0.26.1 APK + MOD (الأمثل، لايت)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
100,000,000+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل NewPipe مهكر للاندرويد، إذا كنت منزعجًا باستمرار عند الاستمتاع بمقاطع الفيديو على اليوتيوب، فإن NewPipe هو البديل الذي يتمتع بالعديد من المزايا. عندما تطأ قدماك هذا العالم، تشعر وكأنك تدخل كنزًا من الأفلام والمقاطع القصيرة ذات الأطوال المختلفة المشابهة لليوتيوب، لكنه يمتلك ميزات أكثر تميزًا. لذلك يعتبر هذا تطبيقًا لتحسين الأشياء السيئة على اليوتيوب. ربما تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات التي تجعل المغامرة غير مكتملة حتى يصبح تشغيلها وسرعة تشغيلها غير مستقرين. لقد تم التغلب على كل ذلك بواسطة هذا التطبيق ويجلب لك التجربة المثالية.

إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها

NewPipe مهكر، بادئ ذي بدء، الميزة الأبرز التي لا يمكن تجاهلها هي أن نظام الإعلان لم يعد موجودًا. عند الاستمتاع بأي مسلسل أو فيلم قصير، ستشعر بعدم الارتياح إذا شاهدته مع إدراج إعلانات غير مرغوب فيها. خاصة عندما تستمتع بالموسيقى حتى ذروتها ويتم إدراج الإعلانات، فلا توجد كلمات لوصف هذا السوء. ولذلك، فإن هذا التطبيق قد حل تماما مشكلة يوتيوب غير المكتملة.

احصل على العديد من الميزات المريحة عند تسجيل حساب

لا يتوقف عند هذا الحد؛ لا تحتاج إلى تسجيل حساب لتتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو كالمعتاد. هذه الميزة مناسبة لأولئك الذين نادرًا ما يستخدمون التطبيق لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو. وإذا كنت من متابعي مقاطع الفيديو الطويلة والقصيرة من المحتوى الترفيهي أو المعرفي، فإن التسجيل ضروري. ادعائي هو أنه بمجرد حصولك على حسابنا، يمكنك تجربة المزيد من الميزات، ويمكن أن يكون عرض السجل أو المقاطع الموصى بها…

نظام الاقتراحات الذكية

إذا كنت دائمًا أمام هذا التطبيق لبضع دقائق أو حتى بضع ساعات ولكنك لا تزال غير قادر على تحديد الفيلم الذي تريد مشاهدته، فما المحتوى الذي تريد مشاهدته؟ سيعطيك هذا التطبيق اقتراحات الآن. لقد قمنا بتجميع قائمة من التوصيات لمساعدتك في اختيار مقاطع الفيديو التي تناسب ذوقك. استخدم هذا التطبيق نظام البحث مع مقاطع الفيديو التي شاهدتها ليقدم لك التوصية الأكثر منطقية.

قم بتنزيل الملفات مباشرة على جهازك

أخيرًا، هناك ميزة رائعة في تحميل برنامج NewPipe للاندرويد لا يستطيع يوتيوب القيام بها وهي عدم دعم تنزيل الملفات على الأجهزة المحمولة. لقد بذلنا قصارى جهدنا للعثور على هذه الميزة التي يمكن لملايين المستخدمين الاستمتاع بها حتى في وضع عدم الاتصال. يمكنك تنزيل أي فيديو على جهاز التخزين الخاص بك في أي فئة تريدها. لا تتوقف عند هذا الحد، يمكنك أيضًا اختيار الجودة المناسبة لها بحرية.

تنزيل NewPipe MOD APK (الأمثل، لايت).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *