MOD

تحميل برنامج Joey for Reddit مهكر اخر تحديث

MOD APK (Unlocked Pro) 2.1.6.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 30,387
التاريخ
Mar 14, 2024
تطوير
CodesForLiving
الـحـجـم
14M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlocked Pro) 2.1.6.5
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Joey for Reddit مهكر للاندرويد ، يجلب لك تطبيق Joey for Reddit أهم المقالات الصحفية ، والمشاركات من العديد من المستخدمين المختلفين حول العالم. ليس ذلك فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتحميل مراجعاتك الخاصة وقراءة تعليقات الآخرين بسهولة.

لم تكن تجربة المقالة أفضل من قبل مع Joey for Reddit. يمكنك تحميل الفيديوهات بأعلى جودة وخاصة مع الصوت. لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نساعدك أيضًا على إخفاء المنشورات التي قرأتها بذكاء. ليس ذلك فحسب ، يمنحك التطبيق حرية التعبير عن مشاعرك وترك التعليقات أسفل التدوينة مباشرة.

إخفاء المشاركات

بادئ ذي بدء ، تم تحسين Joey for Reddit وإخفاء جميع المقالات التي استمتع بها المستخدمون في الماضي تلقائيًا. إذا كنت قد قرأته ، فلن تشاهده بالتأكيد مرة أخرى في موجز الأخبار ، لذلك لن تقرأ المقالتين مرتين. بدلاً من ذلك ، فإن ظهور العديد من المقالات الجذابة والأكثر رواجًا اليوم يناسبك فقط. يعتمد ذلك على المجالات التي تهتم بها بانتظام أو المستخدمين الآخرين الذين تتابعهم.

البحث الذكي

الآن ، إذا كنت تحب منشورًا معينًا ، يمكن للمستخدمين البحث بحرية من خلال الكلمات الرئيسية بسهولة. تشبه هذه الميزة بشكل عام التطبيقات المماثلة الأخرى ؛ الشيء المميز هنا هو أنه يمكنك البحث عن التعليقات المحفوظة في مجموعتك الشخصية بجوار المنشورات. كل شيء مؤتمت قل وداعًا للعمل اليدوي ، وسيوفر لك ذلك قدرًا كبيرًا من الوقت.

اختيار الخط

بدون التوقف عند هذا الحد ، سيتم نقلك إلى تجارب جديدة بواسطة Joey for Reddit من خلال توفير آلاف الخطوط الأكثر إثارة للإعجاب. لا يمكن لأي تطبيق آخر تجاوز مستوى الخطوط الرائعة التي تجلبها هذه الإمبراطورية. ليس ذلك فحسب ، يمكنك المضي قدمًا في تغيير التخطيط وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية في ملاحظة.

ضعف انقر إسقاط العاطفة

بالنسبة للمقالات التي تشعر أنها تستوعبها أو تكون ذات مغزى وفقًا لأفكارك الخاصة ، يمكن للمستخدمين النقر نقرًا مزدوجًا للتصويت والتعبير عن مشاعرهم في هذا المنشور. سيعرف المالك هذا المقال والمستخدمين الآخرين الذين يزورون ، مما يخلق مجتمعًا مثيرًا لتبادل الأفكار.

إقرا النص

لا تقلق إذا كنت كسولًا ولا تريد إجهاد عينيك لرؤية كل حرف أو رقم أو فاصلة منقوطة لقراءة محتوى البورسلين ، فلا تقلق؟ كلهم لديهم Joey for Reddit لمساعدتك. نحن نتفهم حالة مستخدمين معينين ، لذلك قمنا بإضافة ميزة تحويل النص إلى الصوت الرائعة. طالما أعطيت أمرًا ، سنقرأ النص تلقائيًا في خطاب واضح وواضح. لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكنك قراءة جميع التعليقات أدناه لتستمتع بها.

تابع المستخدمين الآخرين

المستخدمون أحرار في متابعة مشاركات أي مستخدم إذا كان لديهم اهتمام خاص بموضوع الأرض. عندما يريدون إعادة زيارتها ، ما عليك سوى الانتقال إلى المجموعة المتبعة بالفعل والتي يمكن العثور عليها على الفور دون بذل الكثير من الجهد والذاكرة للبحث عنها. على وجه الخصوص ، يتم إخطار المستخدمين أيضًا بآخر التعليقات التي يعلق عليها المستخدمون الآخرون ويقيمون محتوى المنشور.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قراءة المشاركات الرائعة لـ AMA في شكل معين. على وجه التحديد ، هو شكل المجلة في شكل أسئلة وأجوبة. لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نقدم لك أيضًا عرضًا لمقالات الويب الفوضوية للاستمتاع بأقصى قدر من المعرفة.

معلومات التعليمات البرمجية

أسماء المستخدمين في هذا التطبيق كلها مشفرة بالألوان ، مما يجعل الشاشة ملونة إذا تم نقلها إلى منطقة التعليقات. يساعدك هذا على التمييز ببساطة دون تشويش أو ارتباك ، وهو أسهل في المتابعة من أي وقت مضى.

– تم الاستمتاع بذكاء بوضع الإخفاء التلقائي للمقال.

– آلاف الخطوط والموضوعات الإبداعية.

– ابحث عن المشاركات والتعليقات المحفوظة في لمح البصر.

– عبر عن مشاعرك واترك تعليق.

– ميزة تحويل النص إلى كلام هي الميزة الأبرز.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for using Joey! This release includes stability and performance improvements.

MOD APK Joey for Reddit info:

Pro Unlocked