برنامج investing للاندرويد

v6.12 APK + MOD (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 489,018
التاريخ
Dec 24, 2022
تطوير
INVESTING.com
الـحـجـم
74M
نسخة الإصدار
v6.12 APK + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Investing للاندرويد اخر تحديث من متجر بلاي للاندرويد برابط مباشر Premium apk مجاناً من افضل تطبيقات البورصة العالمية. الاستثمار في الأوراق المالية والاستباقية بشأن السوق هو الحل الرائد الذي يجذب الكثير من الناس للمشاركة وإجراء المعاملات. مع أدوات وميزات Investing MOD APK ، ستفهم بالتأكيد التداول وتتقن سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت.

Investing عبارة عن أداة كاملة ومثيرة للاهتمام، وهي تهدف إلى إبقائك على اطلاع على الوضعية الراهنة في أسواق المال العالمية. وذلك من خلال العديد من الإجراءات والأدوات الاستثمارية المحلية والعالمية. إنها أداة تضع بين يديك كل ما تحتاج إليه من أجل كل استثماراتك المالية.

لقد تم تصميم واجهة تطبيق Investing حتى يقدم كل التفاصيل التي تهم الاستثمارات وأسواق المال، في أي وقت. من خلال الشاشة الرئيسية، سيمكنك الولوج إلى العشرات من الأسواق العالمية التي تضم أكثر من 10000 عنصر مالي. بعبارة أخرى، فإن هذا التطبيق يقدم لك تجربة متفردة تضع بين يديك كل ما تحتاج إلى معرفته حول الأسواق في الزمن الحقيقي، تماما كما يقوم بذلك المستثمرون ورجال الأعمال المحترفون.

من بين الأمور المهمة أيضا التي يوفرها لك تطبيق Investing هناك يوميته الإقتصادية التي تضم كل ما يتعلق بالتقلبات والأحداث. وباعتبار العدد الكبير للأحداث التي امتدث لسنوات وتأثيراتها، فإنه سيكون من المهم أن تتبع أماكن حصولها وتواريخها كذلك.

مع تطبيق Investing، ستكون على اطلاع على كل حدث من الأحداث المهمة التي عرفتها أسواق الأسهم، الاقتصاد أو السندات. إن هذه الأداة ومن دون شك هي أداة كاملة وفعالة، وهي لا تتطلب منك سوى جهاز أندرويد حتى تسمح لك بتتبع كل الأحداث الاقتصادية المهمة.

أخبار الأعمال العالمية Bloomberg

صور المقال

التحديثات الجديدة

General
*Bug Fixes
*Performance improvements
InvestingPro
*Fair Value: Top Stocks Lists - We introduced a list of the top undervalued and overvalued stocks for an insightful market overview.