أخبار الأعمال العالمية Bloomberg

5.47.0.2822559.4debcfa09
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 74,277
التاريخ
May 28, 2021
تطوير
Bloomberg LP CM
الـحـجـم
42M
نسخة الإصدار
5.47.0.2822559.4debcfa09
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Bloomberg: Market & Financial News احصل على وصول شامل إلى أخبار الأعمال العالمية وسوق الأوراق المالية والتمويل والمواضيع الشائعة مثل البيتكوين والعملات المشفرة.

 

يمكنك تخصيص التطبيق لمراقبة محفظتك الشخصية وتلقي تنبيهات مستمرة حول أوضاع الأسهم العالمية ومعلومات مالية واقتصادية ومعلوماتية موجزة تلبي احتياجات الأعمال التجارية العالمية والمحترفين الماليين.

 

سواء كنت بحاجة إلى مراقبة محفظة الأوراق المالية الخاصة بك أو كنت ترغب فقط في اكتشاف الأخبار المالية العاجلة ، توفر Bloomberg الأخبار والتحليلات التي تحتاجها ، في أي وقت وفي أي مكان تريده.

 

 ميزات Bloomberg Apk :

 

– الأخبار: قصص مميزة وشائعة في الأسواق ، والصناعة ، والتكنولوجيا ، والسياسة ، والرفاهية ، والتمويل الشخصي ، والرأي والمزيد.

 

– بيانات السوق: أحدث بيانات السوق في محفظتك القابلة للتخصيص والمخصصة لمنطقتك بما في ذلك مؤشرات الأسهم والعقود الآجلة والسندات والسلع والعملات.

 

– قائمة المراقبة: تتبع محفظتك بسهولة عن طريق إضافة أمان (الأسهم ، الصناديق المشتركة ، صناديق الاستثمار المتداولة ، العملات ، إلخ) إلى قائمة (قوائم) المراقبة الشخصية الخاصة بك.

 

– بالفيديو: شاهد قناة Bloomberg التلفزيونية الحية بدون الحاجة إلى أي اشتراك في الكابل أو الأقمار الصناعية. شاهد مقاطع الفيديو المميزة المختارة خصيصًا لأهم فئات الأخبار.

 

– الصوت: استمع إلى المقابلات والتحليلات من جميع أنحاء العالم بأذكى الأسماء في Global Finance ، Business ، Economics & Investment من برامجنا الإذاعية والبودكاست.

 

المزيد من الميزات:

 

بيانات الأسواق في منطقتك وملخص قائمة المراقبة مع القادة والمتباطئين. نقدم مظهرًا جريئًا وجديدًا لـ Businessweek بما في ذلك تنزيل المشكلات للقراءة في وضع عدم الاتصال.

 

قم بتنزيل التطبيق الآن للحصول على أخبار مالية دقيقة وموجزة ، وتنبيهات معلومات سوق الأوراق المالية وكل ما تحتاج لمعرفته حول العملات والسلع والعقود الآجلة …

 

يمنحك الاشتراك في تطبيق Bloomberg وصولاً غير محدود إلى جميع محتوى Bloomberg داخل التطبيق وعلى موقع الويب (بعد ربط حسابك). يمكنك البدء بفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا ثم اشتراك شهري مقابل 34.99 دولارًا في الشهر.

 

سيتم تحميل دفعتك على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد اشتراكك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم تحميل حسابك رسوم التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية ، وتحديد تكلفة التجديد. يمكنك إدارة اشتراكك ويمكن إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات الحساب بعد الشراء. أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور ، عند الاقتضاء.

 

شروط الاستخدام: https://www.bloomberg.com/notices/tos

سياسة الخصوصية: https://www.bloomberg.com/notices/privacy

 

زورونا على:

 

http://www.bloomberg.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Performance improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *