تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 380,662
التاريخ
Oct 8, 2022
تطوير
WarnerMedia Global Digital Services LLC
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
52.45.1.13 Premium
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

hbo max مهكر للاندرويد اخر تحديث ، hbo max hbo go premium APK هي خدمة بث جديدة لأجهزة Android. يتضمن التطبيق جميع برامج HBO الأصلية ، والأفلام ، والأفلام الوثائقية. كما أن لديها مجموعة من 10000 عنوان متوفرة عند الطلب. هذا التطبيق يستحق التحقق إذا كنت تحب HBO.

يمنحك HBO Max: Stream TV & Movies عالمًا غير محدود من الأفلام والرسوم المتحركة. سيكون لديك تجارب مع شخصيات من أكثر الأفلام شهرة في جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب ، بل إن العديد من التكوينات المختلفة تلبي احتياجات المستخدمين في أكثر أنظمة الرسومات حدة اليوم. إذا لم يكن لديك خيار آخر للترفيه ، فحاول الاستمتاع بأفلامنا للحصول على أفضل اللحظات.

نظام البحث الذكي

عندما تنضم إلى الطائرة عبر الزمن ، عبر الفضاء على HBO Max ، ستجد بسهولة أفلامك المفضلة من خلال العديد من الأشكال. على وجه التحديد ، لا يزال الأكثر شيوعًا من خلال الكلمات الرئيسية. إلى جانب ذلك ، نسمح لك باستخدام صوتك لتوفير وقت كبير. تظهر النتائج أفلامًا تتضمن اسم الفيلم وشخصيته ، مما يتيح لك الاختيار في الحالات التي تحمل الاسم نفسه.

لا نتوقف عند هذا الحد ، فنحن نربط مباشرة بنظام الملاحة على خريطة المستخدم لجلب ميزات ومحتويات معينة. سيتم تحديث HBO Max وعرضه لك بشكل مختلف حسب المنطقة ، وهذا سيجعل محتوى الفيلم أقرب إلى المستخدم وما تريده بالضبط. ليس ذلك فحسب ، بل يصل التطبيق أيضًا بذكاء إلى سجل البحث الخاص بك لمعرفة اهتماماتك والمحتوى ذي الصلة.

توصية الفيلم الأمثل

عدم التوقف عند هذا الحد ، بفضل القدرة على الوصول إلى السجل ، سيحفظ التطبيق المستخدمين في مواقف سرية حيث لا يتم توجيه أي فيلم. سيتم اقتراح الأفلام التي تناسب تفضيلات النوع الخاصة بهم للمستخدمين أكثر من غيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة قائمة الأفلام الأكثر شهرة اليوم. بمعنى آخر ، يشاهده أكبر جمهور في جميع أنحاء العالم. هل تريد أن تكون من محبي أهم الأفلام؟

الكنوز المفضلة

لا تتوقف عند هذا الحد ، ستجلب لك HBO Max العديد من التجارب الخاصة مع مجموعة من أفلامك المفضلة. المستخدمون أحرار في السماح لأي فيلم أن يترك لهم الكثير من المشاعر ويريدون مشاهدته مرة أخرى في وقت آخر. أو حتى إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة هذا الفيلم لفترة طويلة ولكنك لم تتمكن من ترتيب وقت رائع للاستمتاع به ، فهذا أيضًا اقتراح ممتاز لك لتخزينه.

مالك الأساطير

العلامات التجارية والمختارات الأكثر شهرة في العالم مثل Looney Tunes و Studio Ghibli … في متناول يدك. هناك كلاسيكيات Max Originals الحصرية في hbo max ، وهو شيء لا تمتلكه جميع التطبيقات. تغطي أفلام الحركة أو أفلام الرعب أو الرسوم المتحركة محتوى هذا التطبيق ، ويمكنك الاستمتاع بها بحرية عبر الإنترنت وتنزيلها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

الوضع للأطفال

على وجه الخصوص ، هذا التطبيق مناسب بشكل خاص لكل من البالغين والأطفال لأن لدينا إعدادات منفصلة لوضع الأطفال. إذا لم يكن لديك أدوات الرقابة الأبوية ، يمكنك تشغيل وضع الأطفال. هنا ، لن تظهر المعلومات غير المناسبة لهم في الاقتراحات وكذلك حتى إذا كان الكائن يبحث. نذكر المعلومات 18+ والفيلم به ألوان رعب قوية. يعد هذا بأن يكون تجربة مثالية للأطفال عند القدوم إلينا.

الميزات HBO Max مهكر

  • مع المزيد من الأفلام التي نالت استحسانًا كبيرًا ، والبرامج التلفزيونية التي تستحق المشاهدة ، و Max Originals على HBO ، فإن الشبكة هي متجر واحد للترفيه.
  • مجموعات مثالية للمشاهدة المستمرة ، منتقاة بعناية من قبل طاقم التحرير لدينا ، وليس الآلات.
  • مع القيود الأبوية القابلة للتعديل ، سيحظى أطفالك بتجربة لا تُنسى.
  • يتم تضمين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في HBO Max Hubs ، بما في ذلك Adult Swim و Cartoon Network Collection و Looney Tunes و Studio Ghibli و Classics برعاية TCM و Crunchyroll والمزيد.
  • قم بتنزيل الحلقات والأفلام على هاتفك أو جهازك اللوحي حتى تتمكن من مشاهدتها وقتما تشاء وفي أي مكان.
  • قد يكون هناك ما يصل إلى خمسة حسابات مختلفة للمشاهدين ، ولكل منها صورة ملف تعريف قابلة للتكوين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’ve updated our app with bug fixes and performance enhancements to make your streaming experience even better. Update your app today and cozy up with your favorite movies and series.

MOD APK HBO Max Info:

Free Subscription

No AAds