تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 22,461
التاريخ
August 27, 2021
تطوير
VivaCut professional video editor
الـحـجـم
44M
نسخة الإصدار
1.6.1
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل Glitch Video Effect افضل برنامج تعديل الصور لعمل تأثيرات الفيديو، افضل التطبيقات المجانية، Glitch FX هو أفضل محرر فيديو مع مجموعة من تأثيرات VHS المذهلة وتأثيرات Vaporwave. مع Glitch FX ، يمكنك تحويل الفيديو الخاص بك إلى أي روائع جمالية. لا تنس أن تتحقق من الميزات المذهلة الأخرى مثل الآثار القديمة والعتيقة ، والموسيقى ، والنصوص المتحركة والملصقات وأدوات التحرير القوية ، وكلها ستضيف شرارة إلى عملك الفني.

 

جرب Glitch FX – أفضل تطبيق تأثير خلل ، لإظهار ذوقك وموقفك ، احصل على المزيد من المتابعين والمحبين على YouTube و Facebook و Instagram و WhatsApp و TikTok و Twitter وما إلى ذلك!

 

خلل وتأثيرات Vaporwave

حوّل مقاطعك إلى مقاطع فيديو جمالية وثالثة مع تأثيرات خلل باردة ومرشحات بخار. تتراوح من Retro VHS ، CR ، Old TV ، Noise ، Monitor ، RGB ، خلل إلى تأثيرات vaporwave ، تعيدك Glitch FX إلى التسعينات والقرن الأول بنقرة واحدة. قم بإنشاء أفلامك الخاصة بأسلوب السايبربانك و vaporwave مع العديد من تأثيرات Trippy الرائعة! يجلب تأثير خلل فريد من نوعه ، ونص وملصق vaporwave وعناصر مخدرة صراعات بصرية شديدة ، مما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ملفتة للنظر على Instagram.

 

ابدأ رحلتك المخدرة مع Glitch FX!

 

انتقال ماجيك كول فيديو

هل تريد أن تجعل قطعة فنية أكثر مخدرًا؟ أضف تأثيرات انتقال خلل سحري إلى الفيديو الخاص بك! اجمع بين المقاطع بتأثيرات مختلفة وانتقال خلل لإنشاء مظهر خاص بك تمامًا. من المؤكد أن الانتقال الرقمي للتشويه يضيف الجرونج والحبوب والحصى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

Text نص وملصقات متحركة

يمكنك إضافة نص خلل وملصقات متحركة على الصور أو مقاطع الفيديو. يسمح لك Glitch FX بسهولة تحويل النص إلى رسوم متحركة مذهلة مع تأثيرات نصية متحركة. يمكنك أيضًا تغيير لون النص وخطوطه. سيتم توفير العديد من الخطوط الفنية: الخطوط المكتوبة بخط اليد ، الخطوط الخاطئة ، خط vaporwave. بالإضافة إلى نص النيون المتحرك ، هناك أيضًا العديد من الرموز التعبيرية / الملصقات الديناميكية بأشكال رائعة ولطيفة والعديد من الأساليب مثل punkber punk و vaporwave و Future و Vintage و Halloween… ؛ جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز من أصدقائك! اختر الخطوط النصية والملصقات في العديد من السمات العصرية واجعل عملك أكثر لفتًا للانتباه. Glitch FX – أفضل مولد نص خلل.

 

 

???? الموسيقى والمؤثرات الصوتية

مجموعة متنوعة من الموسيقى الإيقاعية والمؤثرات الصوتية المضحكة لخلق جو الفيديو الخاص بك. الموسيقى التصويرية قابلة للتحرير ، يمكنك بسهولة قطع أو ضبط حجم الموسيقى ، أو تلاشي الموسيقى من الداخل أو الخارج. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الموسيقى المحلية أو إنشاء مقاطع فيديو بأغانيهم المفضلة أو حتى استخراج الموسيقى التصويرية من مقاطع فيديو أخرى. يساعدك Glitch FX على إنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر سحراً.

 

 

Ed أدوات تحرير الفيديو

ما عليك سوى تحميل الصور ومقاطع الفيديو من المعرض لبدء إنشاء مدونة فيديو Glitch الخاصة بك. يمكنك تغيير نسب العرض إلى الارتفاع المناسبة لجميع الوسائط مثل 1: 1 ، 16: 9 ، 9:16 وما إلى ذلك ومشاركتها مباشرة إلى الوسائط الاجتماعية مثل tiktok و youtube و instagram وما إلى ذلك. قم بدمج أو دمج مقاطع متعددة ، وقم بقص وطول مدة الفيديو لتناسب احتياجاتك.

 

 

تصدير HD

احفظ مقاطع الفيديو على الفور وحمل تحفتك الفنية على YouTube و Facebook و WhatsApp و TikTok و Instagram لإبهار متابعيك. شارك قصتك النهائية مع الأصدقاء والعائلة. مجاني لتصدير الفيديو بجودة 720p و 1080 p و 2 K بدون فقدان للجودة.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

1.Add new Glitch effects
2.fix bug & improve performance