للتنزيلاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 666,001
التاريخ
Oct 13, 2022
تطوير
Video Players & Editors
الـحـجـم
10M
نسخة الإصدار
14.4.2 beta 4 Premium
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل فيديو دير videoder premium apk مهكر اخر اصدار، Videoder هو تطبيق متعدد المنصات ، ولكن للجوال ، لديه واجهة بسيطة وألوان سهلة الاستخدام. الاستخدام الأساسي للتطبيق هو مساعدة المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو التي يرونها ، لذلك سيكون خيار تنزيل الفيديو دائمًا في أعلى الشاشة. علاوة على ذلك ، سيأتي التطبيق أيضًا بالعديد من الميزات والفئات الأخرى ، ولكنها موجودة في الجزء السفلي من الشاشة للمستخدمين للتنقل حول التطبيق بسهولة. التطبيق ليس بهذه البساطة ، وستكون الشاشة الرئيسية هي منصة الشبكات الاجتماعية المهيمنة ، حيث يبحث المستخدمون بسهولة عن مقاطع فيديو مختلفة. من خلاله ، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى الأنظمة الأساسية التي يحبونها ، وكذلك تخصيصها في أسلوبهم. ستكون واجهة التطبيق هي ما يروق للمستخدم ويمنح المستخدم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم.

Videoder APK هو تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو 4K على YouTube. يمكنه تحويل ملفات الفيديو إلى MP3. وهناك بالتأكيد الكثير من الأشياء التي لا تعرفها عن هذا التطبيق الصغير ولكنه يستحق الاستخدام. دعونا نرى!

ذات صلة : تحميل الفيديو وصوت SnapTube مهكر

قم بتنزيل أي مقاطع فيديو تشاهدها عبر الإنترنت

غالبًا ما تأتي معظم مقاطع الفيديو ، بعد نشرها على منصة معينة ، برابط خاص. من خلال هذا الرابط ، يمكن للمستخدمين المشاركة مع الأصدقاء أو المجموعات الكبيرة ، والتنقل إلى الفيديو مباشرة. ومع ذلك ، سيجد الكثير من الأشخاص أنه من المزعج عدم قدرتهم على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في ذاكرة الجهاز ، لذلك سيوفر Videoder اليوم. في الجزء العلوي من الواجهة ، حيث يلصق المستخدم رابط الفيديو وينتظر التطبيق لتتبع المصدر ويكون جاهزًا للمستخدم لتنزيل الفيديو. يأتي معها خيارات لجودة الصورة والصوت ، وسيحصلون على أعلى جودة ممكنة حسب المكان الذي التقط فيه المستخدم الفيديو. باستخدام هذه الأداة البسيطة ، يمكن للمستخدمين العثور على الرابط ونسخه ولصقه والانتظار حتى ينتهي التطبيق من الحصول على الفيديو.

قم بتنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة X10

ما يجعل Videoder مشهورًا جدًا هو قدرته على تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K بعشر أضعاف السرعة. تعد معظم مقاطع الفيديو بجودة 4K ضخمة ، وسيكون لبرامج تنزيل الفيديو الأخرى حد ​​للحجم أو الجودة التي يمكن للمستخدم تنزيلها. ولكن ليس لـ Videoder ، لأنه ليس له حدود وهو جاهز لمساعدة المستخدمين على التنزيل بأعلى سرعة ممكنة. سيظهر خيار تنزيل مقاطع فيديو 4K إذا كانت مقاطع الفيديو بهذا الإعداد متاحة للمستخدم.

مستعرض ويب INBUILT مع كتلة إعلانية

سيأتي Videoder مع مستعرض ويب خاص ، مع ميزة حظر الإعلانات التي تساعد المستخدمين على استخدام الإنترنت بشكل مريح والوصول إلى جميع مواقع الويب. من خلاله ، سيتم تعريف المستخدمين بالعديد من الميزات الخاصة ، وحتى ميزة تخصيص الواجهة بكل بساطة. إلى جانب ذلك ، من خلال المتصفح ، سيكون لدى المستخدمين العديد من الخيارات لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة ، وحتى تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة دون الحاجة إلى إنفاق خطوات معقدة عند استخدام متصفحات أخرى.

 

أداة الكشف عن الروابط الذكية للتنزيل السريع

إذا وجد المستخدمون أن نسخ الرابط والوصول إلى التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو أمر معقد للغاية ، فلا داعي للقلق ، لأن التطبيق سيأتي بأداة جذابة. إنه Link Detection ، أداة خاصة ستظهر تلقائيًا في كل مرة ينسخ المستخدم فيها أي رابط فيديو. من خلاله ، يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة ، مع مجموعة واسعة من جودة الصورة ، دون الحاجة إلى فتح Videoder.

ذات صلة : مشغل الفيديو HD Video Player

دفعة تنزيل قائمة تشغيل أو العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد

إذا كان المستخدم يحب الكثير من مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل ، فيمكنه تمكين التنزيل المجمع ، وسيعرض التطبيق تلقائيًا جميع مقاطع الفيديو التي تظهر على صفحة الويب. خاصةً موقع YouTube ، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل قائمة تشغيل ضخمة كاملة ، وحتى إزالة مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها بشكل تعسفي. يسهل تنزيل الدُفعات أيضًا على المستخدمين تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بهم وتنظيمها.

Videoder هو تطبيق متعدد الاستخدامات مع مئات الاستخدامات المختلفة للمستخدمين لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم ببضع خطوات بسيطة. ليس ذلك فحسب ، بل يأتي أيضًا مع متصفح جيد مع ميزة ملائمة لحظر الإعلانات ، مما يمنح المستخدمين أفضل تجربة للمستخدم. سيقوم التطبيق أيضًا بتنزيل جميع مقاطع الفيديو المحددة في الخلفية دفعة واحدة ، وحتى سرعة التنزيل تتضاعف عشر مرات للمستخدم. سيساعد كل شيء في هذا التطبيق المستخدمين على الاستمتاع بأي مقطع فيديو يرونه ، حتى تنزيله على الفور.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

Videoder Pro Apk MOD APK

● Premium Features Unlocked
● No Separate Key Needed
● Ads/Services/Receivers Disabled
● Unwanted Permissions Removed
● Analytics/Crashlytics Disabled
● Piracy App Detection Disabled
● Root Check Disabled
● Analytics Disabled

Notes:
– Select a link to download for free. You can choose the MOD version or the original APK, it depends on your purpose.