MOD

تحميل سناب توب مهكر Snaptube اخر تحديث

Snaptube v6.23.1.6232701 MOD APK (VIP Unlocked, AD-Free) [ViP] final
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,355,557
التاريخ
Jun 22, 2023
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
Snaptube v6.23.1.6232701 MOD APK (VIP Unlocked, AD-Free) [ViP] final
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات برو تحميل برنامج Snaptube Premium apk سناب تيوب مهكر بأخر اصدار ، هي طريقة بسيطة لتنزيل أي فيديو على YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومريحة ، بحيث يمكنك قراءته لاحقًا دون اتصال بالإنترنت. من المهم أن تضع في اعتبارك أن تنزيلات YouTube محدودة في الولايات المتحدة والصين.

تريد تخزين مقاطع الفيديو مباشرة على تطبيقات مثل Facebook و Youtube وما إلى ذلك ، على جهاز التخزين الخاص بهاتفك الشخصي. ومع ذلك ، فإن هذه التطبيقات لا تدعم المستخدمين فقط للسماح لك بالتنزيل والتواجد على التطبيق. لتحقيق هذه الرغبة والقيود ، تم إنشاء تطبيق متعدد الميزات للغاية ، وهو Snaptube. باستخدامه ، يمكن للمستخدمين اختيار تنزيل سلسلة من مقاطع الفيديو المفضلة على أجهزتهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان. يمكنكم تحميل سناب شات مهكر Snapchat Premium

جودة فيديو عالية الدقة ، صوت ديناميكي

يرتبط Snaptube ارتباطًا مباشرًا بالعديد من التطبيقات الأكثر شعبية والمستخدمة اليوم. بما في ذلك Facebook و Youtube و … حتى Instagram و Tiktok وسلسلة من الأسماء الشهيرة الأخرى مثل WhatsApp و Twitter وما إلى ذلك ، على منصات التطبيقات هذه ، يشاهد المستخدمون هذا الفيديو ويريدون تنزيله مباشرة في مساحة تخزين الهاتف المحددة. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تلبية هذه الرغبات ومراجعتها دون الحاجة إلى زيارة تطبيق آخر.

يساعد المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب المختلفة بجودة مخصصة. تسمح دقة التطبيق للمستخدمين باستخدام تطبيقات متنوعة للغاية. التالي هو 144P و 720 P وحتى 2k HD و 4k HD. على الرغم من أنها ستستغرق مساحة أكبر بدقة أعلى ، إلا أن جودة الفيديو تتناسب معها أيضًا. يعدون بجلب مقاطع فيديو Pro HD القياسية ، والصور الحادة ، والصوت الأكثر حيوية للمستخدمين.

مجاني وآمن

عادةً ، مع وجود وسيط بين المصدر وتطبيقات الأجهزة المحمولة مثل هذا ، يتم فرض رسوم. ومع ذلك ، عند استخدام Snaptube ، لا تحتاج إلى إنفاق عشرة سنتات. جميع الميزات التي تستخدمها مجانية تمامًا. هذا التطبيق مفيد للمناطق ذات الاتصال الشبكي الضعيف. لأنه عندما تكون الشبكة غير مستقرة ، ستتأثر جودة الفيديو الذي تستمتع به. يمكن أن تكون عبارة عن صور مشوشة ، أو صوت غير واضح ، أو سلس ، وما إلى ذلك ، مما يجعل المشاهدين غير مرتاحين.

يعتبر هذا تطبيقًا آمنًا للغاية للاستخدام. لقد ثبت خلوه من الفيروسات والبرامج الضارة. تأكد من الأمان المطلق لمقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها. نتيجةً لذلك ، لا تُصاب أجهزة الجوّال الخاصة بالمستخدمين بفيروسات تؤثر على جودة البيانات المتاحة. تم تصميمه كبديل كامل للتطبيق. بمعنى آخر ، لديه أيضًا القدرة على إدارة مقاطع الفيديو والأفلام وما إلى ذلك.

البحث عن مقاطع الفيديو حسب الكلمات الرئيسية

تم تحسين نظام الواجهة ، مما يسهل على المستخدمين استخدامه. هل تتذكر التطبيقات المرتبطة بهذا التطبيق؟ تظهر الرموز الخاصة بهم على صفحة النافذة الرئيسية. للتنزيل من أي تطبيق ، يجب النقر فوقه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن مقاطع الفيديو باستخدام شريط البحث. بفضل ذلك ، يمكنك الاقتراب من مقاطع الفيديو عن طريق إدخال عنوان الأغنية واسم المطرب وما إلى ذلك.

يمكنك تتبع التنزيلات الخاصة بك عن طريق التمرير لأعلى شريط الحالة بهاتفك. سيعرض هنا اسم الفيديو والنسبة المئوية التي تم تنزيلها وبعض المعلومات الأخرى. أثناء عملية التنزيل ، يمكن للمستخدمين إلغاء الفيديو إذا غيروا رأيك فجأة. هذا يوفر لك وقتًا أطول من إكمال التنزيل ثم حذفه مرة أخرى. أو دع التطبيق يتوقف مؤقتًا ويستأنف بعد ذلك. باختصار ، يمكن القول أن كلمة Snaptube الرئيسية هي بسرعة وسهولة.

مقاطع فيديو موصى بها تناسب متعتك

يتم دائمًا تحديث قائمة الفيديو التي تتلقاها يوميًا وتقسيمها. بادئ ذي بدء ، تساعد سلسلة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة المستخدمين على تحديث المعلومات بسهولة. ليس ذلك فحسب ، بل يعتمد أيضًا على الموضوعات والأنواع التي تشاهدها كل يوم للتوصية بمقاطع الفيديو التي تناسب ذوقك. إلى جانب ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين أيضًا على توجيه اهتماماتهم من خلال تقسيم مقاطع الفيديو لأنواع معينة بوضوح.

من تنسيق الفيديو إلى تنسيق MP3

إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو ، يتيح التطبيق للمستخدمين التحويل من ملفات تنسيق الفيديو إلى ملفات صوتية MP3. تعتبر هذه ميزة خاصة وفريدة من نوعها لـ Snaptube مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى. بنقرة لطيفة ، يمكنك تقسيمه بسهولة إلى ملف صوتي منفصل. عند إجراء مثل هذا الفصل ، تقل المساحة التي تحتاج إلى تنزيلها بشكل كبير ، مما يساهم في تحسين ذاكرة الجهاز. في الوقت نفسه ، بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل المزيد من مقاطع الفيديو والصوتيات الأخرى.

إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة ظهور الإعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو مثل بعض التطبيقات الحالية التي تواجه. باستخدام إصدار Pro ، تزيل مقاطع الفيديو تمامًا الإعلانات لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو دفعة واحدة في كل مرة. الشيء الرائع هو أنه على الرغم من كونه إصدارًا احترافيًا يحتوي على المزيد من الميزات التي تمت ترقيتها ، إلا أنه مجاني تمامًا.

مميزات النسخة المهكرة

  1. ميزات VIP / مدفوعة غير مقفلة – لا يلزم وجود مفتاح إضافي ؛
  2. تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات ؛
  3. رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع ؛
  4. تمت إزالة رمز التصحيح ؛
  5. لا توجد إعلانات قسرية عند الخروج ؛
  6. لا توجد نافذة منبثقة لمشغل العرض الترويجي ؛
  7. اللغات: متعدد اللغات بالكامل.
  8. وحدات المعالجة المركزية: armeabi ؛
  9. شاشة DPIs: 120 نقطة في البوصة ، 160 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة ؛
  10. تم تغيير توقيع الحزمة الأصلي.

تحميل برنامج سناب توب مهكر SnapTube (MOD، VIP Unlocked / AD-Free)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK SnapTube info:

  • VIP / Paid features unlocked – no additional key required;
  • Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services،
  • Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;
  • Debug code removed;
  • No forced ads on exit;
  • No promo player popup;
  • Languages: Full Multi Languages;
  • CPUs: armeabi;
  • Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;
  • Original package signature changed.