تحميل لعبة Homesteads مهكرة

30000653 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 985,688
التاريخ
Nov 5, 2022
تطوير
Enixan Limited
الـحـجـم
113M
نسخة الإصدار
30000653 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Homesteads مهكرة اخر تحديث للاندرويد مزيج من بناء المدينة الاستراتيجي والزراعة في محيط الغرب المتوحش. سيذهب اللاعب إلى إحدى المدن التي تحتاج إلى تحسينات جذرية. سيختار سكان المدينة رئيس بلدية المستخدم ، وسيدفع إنتاجية ثقتهم. على وجه الخصوص ، سيقود العمدة تشييد المباني المفيدة ، وزراعة المحاصيل ، وحصاد الموارد ، وإقامة التجارة مع المدن الأخرى والقبائل الهندية. ستؤدي جودة الأنشطة إلى تحويل المدينة المهملة إلى واحدة من أفضل الأماكن في جميع أنحاء البلاد.

Homesteads هي لعبة استثنائية. عندما تنضم إلى هذه اللعبة ، ستصبح مالك المدينة. بمعنى آخر ، هذه لعبة إدارة مدينة ومدينة حالمة. ستأخذ Homesteads اللاعبين إلى نموذج احترافي للغاية لإدارة المدينة وتطويرها مع كل العمل والعناصر في الحياة اليومية.

عند المشاركة في هذه اللعبة ، فإن مهمتك هي محاولة بناء مدينتك في واحدة من أشهر الأماكن وأكثرها تطورًا. من خلال المهام اليومية للتمكن من ابتكار منتجات وإنتاجية عالية يمكن من خلالها البحث عن دخل من هذه الأصناف. إذا كنت شغوفًا وتحب عمل المزارعين ، فأنت تريد أن تجد لنفسك منصة ألعاب للاسترخاء والترفيه ؛ هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الخيارات.

عمل أساسي في اللعبة

Homesteads هي لعبة تدور أحداثها في الغرب المتوحش وهي مكان رائع للعيش والنمو. الزراعة والحصاد هما المهمتان والوظائف الرئيسية لكل لاعب عند المشاركة في هذه اللعبة. من خلال هذا العمل الزراعي ، يمكنك معرفة ومعرفة المزيد عن الزراعة. إلى جانب ذلك ، يتمتع اللاعبون أيضًا بوظائف أخرى مثل رعاية الحيوانات وإنتاج المواد والأدوات لتلبية احتياجات الزراعة. ستزود لعبتنا اللاعبين بالعديد من أنواع النباتات والحيوانات ، ومهمتك هي تحقيق أعلى عائد لهذه العناصر. من هناك ، من الممكن إنشاء مصدر دخل مرتفع والقدرة على بناء أفضل مدينة وتطويرها.

بطبيعة الحال ، لا تزال مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة هي بناء مدينة تنمو وتزدهر. من خلال بيع وتبادل السلع التي تنتجها يديك ، يمكنك بسهولة تنمية المدينة بسرعة. لمساعدة سكانك على التمتع بحياة أكثر استقرارًا والتطور أكثر من ذي قبل ، قم ببناء مناطق سكنية ، ومصانع تصنيع ، وأعمال معمارية أخرى لخدمة الاحتياجات المعيشية اليومية للناس. سيساعد ذلك على تطوير جودة الحياة في المدينة ، وفي نفس الوقت توفير الراحة والمتعة لأهالي المدينة.

ميزات مثيرة في اللعبة

عندما تكون جزءًا من تجربة لعبة Homesteads ، تذكر أن راحة المدينة هي أحد الأشياء الأساسية التي تسهل عليك جعلها مثالية. إلى جانب ذلك ، قم بإنشاء مساحة ومدينة ممتعة وجلب المرح اليومي الصغير لسكانك. هذا سيجعل من السهل بناء مدينتك إلى مدينة الأحلام. ستجلب لعبتنا أيضًا للاعبين مجموعة متنوعة من الزخارف. يرجى الاستفادة من كل منهم لإنشاء أجمل مدينة وأكثرها روعة.

يرجى المتابعة لدعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة ؛ سيساعدك هذا على كسب المزيد من الدخل واللاعبين الآخرين. اعمل على مساعدة الجيران الجدد ، مما سيوفر قيمة اقتصادية وروحية لجميع اللاعبين. بعد كل حصاد ، يحتاج اللاعبون إلى تبادل الهدايا القيمة للانضمام معًا في مغامرات مثيرة بسهولة. تنتظر جميع القصص والمهام الواردة في هذه البلدة الغربية المتوحشة أن يأتي جميع اللاعبين ويغزوها.

الميزات الأساسية

تقدم لعبة Homesteads للاعبين وضعًا تفاعليًا فريدًا. انضم إلى مهمة ضبط الجريمة في المدينة ، لا تدع هؤلاء المجرمين ينشرون الذعر ضد السكان. يمكن للاعبين الأطفال المشاركة في أعمال التعدين واستغلال المحاجر. اطلب وأرسل الأطعمة الشهية الفريدة من نوعها إلى الخارج. لن تقتصر جميع حلول تصميم المدينة على هذه اللعبة. استمر في إنشاء مدينة مزدهرة في الغرب المتوحش ، وتصميم أنماط فريدة للمدينة ، مما يجعلها أكثر ازدهارًا وازدهارًا من أي وقت مضى.

مزايا اللعبة

ستجلب لعبة Homesteads اللاعبين للقاء شخصيات ودية من خلال قصص فريدة تجلبها الحياة. هذه هي الشخصيات التي ستساعدك على تنمية مدينتك وكذلك إنتاج السلع. العب مع المزيد من المرح من خلال الانضمام إلى الأصدقاء ومساعدة الجيران. هذه إحدى منصات الألعاب ذات الرسومات الفريدة وميكانيكا الشخصية. انضم إلى اللعبة وقهر المدينة في الغرب المتوحش.

قم ببناء بلدة في الغرب

في Homesteads تسافر إلى الغرب المتوحش حيث يعيش الكثير من الناس. سترى العديد من المباني التي تم بناؤها من قبل وسوف ينتقل الناس إليها. لذا ، فإن المهمة التي ستختبرها في هذه اللعبة هي تطوير المدينة من خلال إنتاج الأشياء الضرورية ومساعدة المباني على أن تصبح أكثر تنوعًا. ستكتشف بالتأكيد العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام في هذه المدينة.

لديك نظرة عامة شاملة ويمكنك مراقبة أجزاء المدينة التي قمت باستكشافها بحرية. في الوقت نفسه ، من المؤكد أنك ستثير إعجابك أن المدينة قد تم تصميمها بطريقة رائعة للغاية مع المباني المرتبة بشكل منطقي. لذلك ، لكل منطقة منطقتها الخاصة حيث يمكنك بناء مرافق جديدة لتلبية احتياجات السكان.

التنمية الاقتصادية للمدينة

إذا كنت تريد أن ترى تحول المدينة في Homesteads ، فأنت بحاجة إلى تطوير عنصر اقتصادي. سيكون هناك العديد من المباني التي يمكن أن تعزز هذا الجانب. ترى حقلاً مزروعًا سابقًا ويمكنك حصاده بسرعة والاستمرار في زراعة محاصيل جديدة. في الوقت نفسه ، ستكون المنتجات الزراعية مفيدة في إنتاج الغذاء للناس والعلف للدواجن التي تقوم بتربيتها.

عندما تصل إلى المستوى 2 ، ستفتح مبنى مخبزًا وسيعرف الجميع ما هو الغرض منه. يمكنك استخدام المنتجات الزراعية التي تحصدها لمواصلة صنع المنتجات الضرورية وإطلاق العنان لإبداع منتجات جديدة تدريجيًا. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون حريصًا على أن تختفي بعض الحيوانات التي تربيها من المزرعة بعد الحصاد وتستمر في النمو حتى تنضج لمواصلة جمع المنتجات منها.

في المرحلة الأولية ، تحصل على مبلغ معين من المال يمكنك استخدامه بحرية لبناء مبانٍ جديدة والنمو إلى حد معين. لديك حق الوصول إلى الفرص لبيع المنتجات التي تجمعها. بالطبع ، تحتاج إلى الاحتفاظ بمخزون المنتجات المتاحة والبدء في عقد الصفقات. بالإضافة إلى ذلك ، كلما تقدمت في المستوى ، ستتلقى مبلغًا معينًا من المال.

تطوير جوانب أخرى للعبة

بمجرد حصولك على مبلغ معين من المال وبعض المباني الهامة للنمو الاقتصادي في Homesteads ، ستجد جوانب أخرى لتطوير المدينة. يوجد على الجانب الأيسر من الشاشة بعض الطلبات من السكان التي يمكنك رؤيتها. سيساعدك تلبية هذه المتطلبات على اكتساب المزيد من الخبرة ويمكن أن يساعد في جعل المدينة أكثر تطوراً وإعجابًا من ذي قبل. حتى تتمكن من متابعة تطورها يوما بعد يوم.

ميزات ملف التهكير للعبة Homesteads MOD:

  • أموال غير محدودة: لا ينقص المال مع الاستخدام.

ملخص حول لعبه Homesteads Dream Farm

الآن ضع نجمة العمدة على صدرك وابني إمبراطوريتك الخاصة. قم بتنزيل Homesteads MOD APK للعب هنا ، الجميع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New update is here!

- At the River Station, you can get material in a box that a friend helped fill out

- A button has been added to the interface for quick access to the Mexican market

- “Rodeo” is back! Catch animals and get points. Valuable prizes are waiting for you

- Updated "Gang Chase" event will start soon. May luck always be with you!

Play game and have fun!

MOD APK Homesteads info:

Unlimited Money: Money does not decrease when used.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *