MOD

بروكسي هوت سبوت شيلد – Hotspot Shield Free VPN Proxy

MOD APK 10.9.0 Premium مفتوح
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,470,015
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Pango GmbH
الـحـجـم
26M
نسخة الإصدار
MOD APK 10.9.0 Premium مفتوح
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل بروكسي هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Free VPN Proxy هناك العديد من الأسباب لاختيار إصدار VPN فهو محمي لهاتفك الذكي عند المشاركة في أنشطة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن Hotspot Shield لديه ما يقرب من عشرة أسباب لاختياره كواحد من أكثر الرفقاء الموثوق بهم. HotspotShield هو تطبيق VPN رائع إذا كنت بحاجة إلى الأمان والخصوصية عند الوصول إلى الإنترنت.

يساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء شبكة VPN افتراضية بين هاتف ذكي يعمل بنظام Android ومزود خدمة الإنترنت. بفضل VPN ، ستكون خاليًا من المشاكل مثل المتلصصين والمتسللين ومزودي خدمة الإنترنت وأي نشاط مشبوه. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا الوصول إلى مواقع الويب المحظورة بسهولة.

قم بتنزيل “HotspotShield” الآن للحصول على شبكة افتراضية خاصة قوية ، وإلغاء حظر مواقع الويب من جميع أنحاء العالم ، وضمان الخصوصية والأمان!

معلومات عامة حول HotspotShield

HotspotShield هو تطبيق VPN مشهور لشركة Pango GmbH ، متخصص في تطوير أدوات عبر الإنترنت ، مثل PassWatch و Wi-Fi Security for Business و VPN 360. وبفضل هذه التطبيقات ، يتمتع المستخدمون دائمًا بتجربة جيدة. كن آمنا على الإنترنت

يبلغ حجم HotspotShield حوالي 40 ميغابايت وقد وصل إلى مئات الملايين من التنزيلات الرسمية على متجر Google Play. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى شبكة VPN الأسرع والأكثر أمانًا. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل ، يمكنك الحصول على اتصال إنترنت سريع وآمن.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ومناسب لأي شخص. ما عليك سوى نقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور الخاصة بك والوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق محظور.

لماذا تستخدم هوت سبوت شيلد؟

إذا كنت تفكر في سبب استخدام HotspotShield ، فراجع الأسباب أدناه:

يساعدك التطبيق على إخفاء عنوان IP الخاص بك والتمتع بالخصوصية والأمان. من هنا ، من السهل الحفاظ على أمان أنشطتك عبر الإنترنت إذا كنت تريد ذلك.

التطبيق مجاني وسهل التثبيت وسهل الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى شبكة افتراضية خاصة بسيطة ، فاستخدم وضع الوصول. بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى تجربة أكثر تقدمًا ، فانتقل إلى خطة Premium للحصول على عدد غير محدود من الإنترنت والوصول إلى أكثر من 115 موقعًا افتراضيًا حول العالم.

تم تحسين التطبيق جيدًا ، وبالتالي فإن أداء VPN سريع. يختار المستخدمون بين الشبكات الافتراضية الخاصة الوحيدة في التطبيق ذات السرعات العالية المضمونة واتصالات مستقرة وآمنة. حاليًا ، يوفر التطبيق تغطية ممتازة من أكثر من 80 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجين اليابان والهند وأستراليا وكندا وكندا وما إلى ذلك!

يعلق المطور أهمية كبيرة على خصوصية المستخدم. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن التطبيق لا يحتفظ بسجلات الاتصال ولا يتتبع أو يحتفظ بأي سجلات اتصال وأنشطة المستخدمين عبر الإنترنت.

يتم تحديث التطبيق بانتظام ولديه عدد كبير من الموظفين. نتيجة لذلك ، يحصل المستخدمون دائمًا على الدعم الذي يحتاجونه. بالتأكيد ، سيتم الرد على أي أسئلة أو اقتراحات على الفور عند الاتصال بالناشر.

يحتوي التطبيق على مجتمع مستخدم كبير ، وقد تم تنزيله مئات الملايين من المرات على GooglePlay ، وتم عرضه رسميًا في الصحف المرموقة مثل Forbes و CNET و CNN و New York Times.

أخيرًا ، التطبيق مليء بميزات الحماية ، والتي من المفترض أن تساعدك في مكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التصيد الاحتيالي ، وتقييد الوصول إلى البرامج والمواقع الضارة. تتلقى دائمًا تنبيهات في الوقت المناسب من التطبيق عند زيارة موقع ويب مشبوه!

المزايا البارزة لـ HotspotShield

يوفر HotspotShield الآلاف من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، لذلك لديك دائمًا سرعات الإنترنت الأسرع والأكثر أمانًا عند التنزيل وممارسة الألعاب والبث والمزيد.

معلومات المستخدمين على الإنترنت مجهولة ، لذا فهي آمنة. بالطبع ، لا يتتبع التطبيق أبدًا أو يسجل أو يحفظ أي معلومات تعريف شخصية.

لا يواجه التطبيق أي عوائق ، لذا فأنت حر في تجاوز رقابة الإنترنت وقيود المزود وفلاتر شبكات Wi-Fi العامة.

يحتوي التطبيق على أكثر من 30 تقنية VPN فريدة ، لذا فأنت دائمًا على استعداد للاتصال بالعديد من الخوادم المؤثرة والسريعة لمسافات طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحد الأمان والتشفير القوي من سرقة المستخدمين للبيانات الشخصية.

يدعم التطبيق توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد ، لذلك يمكنك استخدام هواتف ذكية متعددة بحرية في نفس الوقت ومشاركة هذه الفائدة مع الأصدقاء.

يقدم التطبيق سياسة استرداد واضحة وتجربة مجانية ، لذا تأكد من أن لديك الخيار الأفضل.

يدعم التطبيق اللغات الشائعة مثل الإنجليزية والروسية والعربية واليابانية والفرنسية والألمانية والصينية.

بدائل لـ HotspotShield

Turbo VPN هو تطبيق وكيل رائع للاتصال المبتكر. يتيح لك التطبيق الوصول إلى الشبكة عندما تريد إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وزيادة الأمان والوصول بحرية إلى أي موقع ويب. استعد لإخفاء عنوان IP الخاص بك للوصول إلى الألعاب والمواقع الحصرية في أماكن مثل الصين أو اليابان أو الولايات المتحدة!

يعد ExpressVPN ضروريًا إذا كنت تريد تجربة خدمة VPN محسّنة. بفضل التطبيق ، يمكنك تصفح الويب بخصوصية وأمان على هاتفك الذكي وتجاوز القيود المفروضة على سياسات الإشراف على المحتوى. بالطبع ، يخفي التطبيق أيضًا عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير بيانات الشبكة حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت براحة بال تامة.

استنتاج

باختصار ، يعد Hotspot Shield أداة ممتازة إذا كنت بحاجة إلى حماية عالية أثناء تصفح الإنترنت. يساعدك التطبيق على إخفاء هوية (إخفاء عنوان IP الخاص بك) تمامًا من مواقع الويب الخطيرة. بالإضافة إلى ذلك ، الواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة ، لذلك لا تحتاج إلى أي تكوين معقد.

يستغرق الأمر نقرة زر واحدة ، وستتلقى إشعارًا عندما يكون جاهزًا. كل شيء سهل وفعال.

قم بتنزيل HotspotShield VPN & Wifi Proxy الآن لتصفح الويب في الوضع الخاص أو قم بزيارة أي موقع ويب!

تحميل HotspotShield VPN MOD APK MOD APK Premium مفتوح (Premium Unlocked) لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’re always working to improve Hotspot Shield with bug fixes and optimizations. Whenever we add awesome new features, we’ll let you know!

MOD Hotspot Shield Premium Info:

Premium Unlocked: You will get full access to the paid features.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *