بروكسي في بي ان مهكر expressvpn

v10.92.0-beta MOD APK (Unlimited Trial, Premium) for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 178,009
التاريخ
May 16, 2023
تطوير
ExpressVPN
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
v10.92.0-beta MOD APK (Unlimited Trial, Premium) for Android
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق expressvpn مهكر اخر تحديث للاندرويد هو أفضل تطبيق VPN على الأجهزة المحمولة. مع أكثر من 145 موقعًا حول العالم ، يمكنك الاتصال في أي مكان . يمكنكم تنزيله نسخة Premium مباشرة.

مع عصر التكنولوجيا الحديثة وأصبح الإنترنت أحد أهم عوامل الحياة اليوم ، أصبح التصفح أحد الاحتياجات الأساسية للإنسان. يتصفح الأشخاص الويب لمعرفة المعلومات التي يحتاجون إليها للبحث على الإنترنت ، ويستخدمون معلومات وظيفتهم بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم الترفيهية في أوقات فراغهم. يمكن القول أن حياة الإنسان تقريبًا تدور حول شبكة مفتوحة. ولكن هذا يعني أنه سيتعين عليك الإعلان عن معلوماتك الشخصية للعالم بأسره. في الواقع ، ما هو خطير ينتظر المستخدم لا يستطيع التنبؤ به.

يمكنكم ايضا تنزيل بركسي ادجارد بريميوم AdGuard VPN

تم تشكيل شبكة VPN لخادم عالي السرعة

أول من يلتزم التطبيق للمستخدم بقدرة الاتصال بشبكة خادم VPN بسرعة. الآن ، لن تظهر حالات استخدام الشبكة البطيء والضعيف للمستخدمين عند استخدام هذا التطبيق. يتمتع هذا التطبيق بتغطية عالية للغاية تم تقييمها والتحقق منها بوضوح. تظهر لنا الكثير من الأرقام التي قدمها المطور النطاق الواسع لهذا التطبيق. يمكن للتطبيق الاتصال بأكثر من 3000 خادم VPN مختلف في نطاق واسع للغاية في أكثر من 160 موقعًا في 94 دولة ومنطقة مختلفة. لذلك ، يجب أن تكون واثقًا من تثبيت هذا التطبيق واستخدامه لوظائفك المختلفة بسهولة.

سيتم دعم جميع المحتويات من قبل المستخدمين السريعين

إلى جانب ذلك ، تم إنشاء هذا التطبيق expressvpn لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للعديد من المستخدمين المختلفين. الغرض من عمل المستخدم عند القدوم إلى التطبيق هو تنويع جميع الصناعات. لذلك ، من أجل تلبية المهام المحددة ، يحتاج التطبيق إلى أداء العديد من المهام المختلفة. لذا فإن الميزة التي تتيح لك الوصول إلى أي محتوى على الإنترنت ستكون مفيدة للغاية. تحظى هذه الميزة بتقدير كبير من خلال قدرة المستخدمين على البث والتنزيل والمزيد من المهام من أي من خوادم التطبيق في أي مكان على الأرض.

ستكون سلامة المستخدم دائمًا في مقدمة هذا التطبيق

وأهم شيء تؤكده في بي ان expressvpn منذ البداية هو قدرات الأمان والسلامة. وفقًا للتحليل والتقييم ، يتطلب عمل المستخدم أمانًا عاليًا جدًا. السؤال الذي يطرحه المستخدمون دائمًا هو: “هل مستنداتي وبيانات اعتماد المتصفح تتجسس على المتسللين أو المنظمات الأخرى؟” ولحل هذه المشكلة ، استغرق قسم تطوير التطبيقات بعض الوقت حتى يتمكن من البحث عن تقنية Trusted Server وتقديمها. تتيح هذه التقنية الحديثة للتطبيقات ذات التشفير القوي للغاية حماية المتسللين أو المنظمات التي تخطط للتجسس على عملك والقضاء عليها. بفضل هذه التقنية ، يمكنك الآن ضمان سلامة المستخدمين عند الاتصال بنقاط اتصال WiFi العامة أو المدارس أو في أي مكان.

ايضا يمكنكم تنزيل vpn proxy master pro

حقوق المستخدم وخصوصيته هي دائما مشكلة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعزيز خصوصية المستخدم هو دائمًا الغرض من التطبيق. كانت expressvpn نشطة للغاية في ضمان الخصوصية المطلقة للمستخدمين عند القدوم إلى التطبيق. مع الميزات المدمجة ، سيتم الآن إخفاء جميع عناوين IP والمواقع التي تقوم بتصفح الويب على الخريطة. لذلك ، بالنسبة للقراصنة لاكتشاف عنوان IP الخاص بك أو موقعك الجغرافي سيكون أيضًا صعبًا للغاية لهذا التطبيق. إلى جانب الميزات ، يحتوي التطبيق أيضًا على سياسات أمنية صارمة للغاية لحماية مستخدميه. لن يكون هناك أي سجلات أنشطة أو أي سجلات اتصال ، سيتم حفظها في حالة عثور الأشرار عليها.

أقصى دعم للمستخدمين عند استخدام هذا التطبيق

علاوة على ذلك ، يدمج التطبيق أيضًا ميزات أخرى لتنويع كائنات المستخدم باستخدام هذا التطبيق. أول شيء تلتزم به expressvpn هو أن هذا التطبيق متوافق للغاية. سيخدم التطبيق الأنظمة الأساسية الشهيرة مثل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية … ولإرضاء العملاء ، فإن التطبيق يناسبني. 24/7 دعم الخدمة. لذلك ، إذا كان هناك أي مشاكل مع التطبيق ، ما عليك سوى طلب الدعم عبر رسالة مباشرة أو بريد إلكتروني. بالتأكيد سيتم الرد على استفسارك في أسرع وقت ممكن. مع expressvpn ، ستختبر تطبيقًا مثاليًا!

معلومات الــــ MOD :

  • نسخة تجريبية لا نهاية لها للنسخة المميزة ؛ فقط قم بالتسجيل لفترة تجريبية مع أي بريد (حتى المزيف) ؛ بعد أسبوع ، امسح بيانات التطبيق في الإعدادات وأعد الدخول إلى التجربة باستخدام البريد المزيف.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

If you’re looking for a VPN app for your Android, ExpressVPN Mod APK is an excellent option. With over 1,000 servers in 145 locations around the world, it provides fast and reliable service, and its user-friendly interface makes it easy to set up and use.

What's New

This app version marks the launch of Parallel Connections on Android, which improves how quickly the app gets connected to the VPN, especially on networks that apply some traffic restrictions. Get connected in under 2 seconds!
MOD APK version of ExpressVPN

MOD features

  • Unlimited Accounts For Free
  • Premium Unlocked
  • Every server can choose

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *