MOD

برنامج iMemo AI Note مهكر للاندرويد

v5.0.20 MOD APK (بريميوم مفتوح)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 6,666
التاريخ
Apr 3, 2024
تطوير
Newway Apps
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
v5.0.20 MOD APK (بريميوم مفتوح)
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
100,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Note AI مهكر للاندرويد ،هو برنامج متعدد الوظائف تم تطويره لتسهيل تدوين الملاحظات بشكل أبسط وأكثر ترتيبًا. باستخدام iMemo Note AI، يمكنك إنشاء ملاحظات تتضمن العناوين والرسائل وقوائم المراجعة لمساعدتك في البقاء على اطلاع بمسؤولياتك. لديك أيضًا خيار إضافة صور فوتوغرافية إلى ملاحظاتك كمرجع مرئي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مجموعة مختارة من خيارات التنسيق، مثل غامق ومائل وتسطير، بالإضافة إلى أزرار للتراجع عن التغييرات وإعادتها، مما يجعل من السهل إجراء التعديلات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Note AI على وظيفة تسمى “الإجابة على الأسئلة المدعومة بالذكاء الاصطناعي”، والتي تمكن المستخدمين من كتابة الاستعلامات وتلقي ردود سريعة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك، لمساعدتك في مراجعة ملاحظاتك بسرعة، يوفر Note AI أداة تسمى “الملخص”، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لضغط ملاحظاتك في ملخص موجز. بشكل عام، تعتبر Note AI أداة فعالة يمكنها مساعدة أي شخص يرغب في تحسين قدراته في تدوين الملاحظات والحفاظ على تنظيمه والعمل بكفاءة أكبر.

تنزيل برنامج ملاحظة تنزيل AI MOD APK (Premium مفتوح).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *