ببجي والتير PUBG Walter Black

5 Aimbot, Wall Mod, Ammo
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 600
التاريخ
Feb 21, 2022
الـحـجـم
5.5M
نسخة الإصدار
5 Aimbot, Wall Mod, Ammo
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج PUBG Walter Black APK مهكر اخر تحديث للاندرويد مرحبًا يا PUBG player ما الأمر إذا كنت تبحث عن تنزيل PUBG Walter Black APK أحدث إصدار ثم تهانينا. لأنك أخيرًا وصلت إلى الصفحة الصحيحة ، في هذا المنشور سنعرف كيفية استخدام PUBG Walter Black APK. أيضًا ، سنعرف مزايا PUBG Walter Black. ثم الخبر السار هو في هذا المنشور الذي لديّ معك رابط تنزيل مباشر لملف APK هذا.

إنه في الأساس عبارة عن قائمة للعبة ببجي موبايل ، لأن المستخدم لا يحتاج إلى إدخال أي نوع من ملفات البرنامج النصي. يتم توفير كل تقنية في التطبيق ، ما عليك سوى تنشيط الزر في قائمة الوضع.هذا تطبيق مجاني يمكنك تنزيله واستخدامه على هاتفك. هناك العديد من تطبيقات القرصنة لتطبيقات الألعاب ، ولكن معظمها مزيف أو غير صالح. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي المحاكي استخدام العديد من الخيارات أو ملفات الغش أو ملفات البرامج النصية للقضاء على اللعبة.

لعبة بلاك ديزرت Black Desert Mobile

لذلك نحن نعلم ، أن لعبة PUBG الآن هي أشهر لعبة معركة رويال في مجتمع الألعاب. و PUBG Walter Black هي نوع من Mod في لعبة PUBG ، ويستخدمها الكثير من الناس كخدعة. سأتحدث معك إذا لم تستخدم حيل التعديل هذه لأنها نوع من الغش. ولكن إذا كنت تريد استخدامه أو كيف يعمل ، فيمكنك استخدام Walter Black.

تحميل أداة ببجي GFX Tool for PUBG مهكره