MOD

نينجا الكيوي – Bloons TD 6 مهكرة

42.0 Mod Menu MOD APK (أموال غير محدودة / XP / غير مقفلة)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 902,150
التاريخ
Apr 12, 2024
تطوير
ninja kiwi
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
42.0 Mod Menu MOD APK (أموال غير محدودة / XP / غير مقفلة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية – نينجا الكيوي مهكره تنزيل احدث اصدار من لعبة 42.0 MOD APK (God Mode, Unlock All, Free Upgrade) مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، لعبة Bloons TD 6 هي لعبة مثيرة للدفاع عن البرج تم تقديمها للاعبين ، وهي لعبة تحتوي على العديد من العناصر المثيرة للاهتمام التي سيجدها أي لاعب.  يمكن أن تظهر العديد من الشخصيات الأصلية داخل هذه اللعبة ، ولكل وحدة دورها في مساعدتك في التغلب على تحديات اللعبة.  لذا ، إذا كنت تبحث عن شيء جديد ، فهذا خيار مثالي.

تعد لعبة Bloons TD Battles واحدة من أشهر ألعاب برج الدفاع لأجهزة Android المحمولة. يمكنك تثبيت إصدارات APK الأصلية APK و MOD APK (ميداليات غير محدودة) من هذه اللعبة عبر الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

العب امتياز برج الدفاع الأعلى تقييمًا في هذه اللعبة الإستراتيجية الجديدة كليًا!

اذهب إلى القرد مقابل القرد مع لاعبين آخرين في معركة فاشلة للنصر! من مطوري لعبة Bloons TD 5 الأكثر مبيعًا ، تم تصميم لعبة Battles الجديدة هذه خصيصًا للقتال متعدد اللاعبين ، وتضم 18 مسارًا مخصصًا وجهاً لوجه ، وأبراجًا وترقيات مذهلة ، وتعزيزات هجومية ودفاعية جديدة تمامًا ، والقدرة على تحكم في bloons مباشرة وأرسلها تتخطى دفاعات خصمك.

تحميل لعبة Bloons TD 6 مجانا اخر اصدار

عادت الفقاعات لمهاجمة المعقل في Bloons TD 6 – أحدث لعبة دفاع عن البرج من مطور Ninja Kiwi من نيوزيلندا. هذه المرة ، تجلب اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد وتسلسلات الحركة بشكل أسرع وأفضل من أي وقت مضى. New Warriors in Bloons universe: أنت مدعو إلى لعبة arcade النهائية! حان الوقت الآن لبدء مهمة القرد الشغوفة: التغلب على البالون.

تتبع طريقة اللعب في Bloons TD 6 نوع برج الدفاع

تلتزم القواعد في Bloons TD 6 بخصائص نوع لعبة برج الدفاع القياسي. في Bloons TD 6 ، هدفك أو أي لاعب آخر هو منع هذه الفقاعات من إكمال خريطة الطريق. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت اللعبة سهلة أم صعبة ، فحاول تشغيلها.

أولاً ، حدد هذه الآلات الغريبة التي هي قرود ، وضعها بذكاء على الخريطة وشاهدها وهي تقذف بوميرانج ، وتطلق المدافع وتطلق السهام ضد الهجوم المستمر للفقاعات الملونة. ثم رتب القرود وفقًا لإستراتيجية لتدمير الفقاعات قبل أن تهبط على الأرض. كلما دمرت المزيد من البالونات ، كلما حصلت على عملات أكثر لترقية أجهزتك. يحتوي كل برج قرد على 3 أجزاء يمكن ترقيتها ولا يمكن فتح الجزء الأخير إلا عندما يكون لديك نقاط خبرة كافية باستخدام برج القرد هذا.

تجربة لعبة نينجا الكيوي الجديدة

سيختبر اللاعبون طريقة اللعب المألوفة للعبة الدفاع عن الأبراج عندما يتجنبوا هم وزملاؤهم من القردة غزو البالونات الملونة. لذلك سوف تقضي بعض الوقت في تجربة الآليات داخل هذه اللعبة ، وهي غنية جدًا للاعبين للاختيار من بينها. مثل العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع ، يمتلك اللاعبون أيضًا جيشًا لاستخدام أراضيهم وحمايتها في Bloons TD 6.

تحميل لعبة Rush Royale مهكرة اخر اصدار

هذا البناء متروك لك تمامًا ، ويمكنك الوصول إلى العديد من المواضع المختلفة إذا شعرت بالحاجة وتأكد من أن هذه المنطقة يمكنك وضع قرد مطابق لها. لذلك ، لن تكون سلبيًا في اختيار الموقع لإكمال المستوى في هذه اللعبة مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنه يمكنك رؤية الشخصيات التي تساعدك على الوصول إلى المستوى ، إلا أنها لن تكون خالية من البداية وستحتاج إلى شرط لفتحها.

تهكير لعبة Bloons TD 6

  • Free Shopping
  • Unlocked All

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

اربط مصير خصمك على خريطة جديدة تمامًا: عقدة سلتيك! تعني المنعطفات الضيقة والمسارات المتشابكة أنك ستحتاج إلى استراتيجية معقدة مثل الخريطة نفسها لتظهر في المقدمة. بالإضافة إلى جولة جديدة من التغييرات في التوازن تجلب معها تحديًا أعمق. هل أنت مستعد للمعركة؟

MOD APK معلومات Bloons TD Battles:

  • ميداليات غير محدودة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *