MOD

تحميل لعبة SAS 4 مهكرة

v2.0.1 MOD APK (Money, Premium Weapon Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 392,735
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
ninja kiwi
الـحـجـم
126M
نسخة الإصدار
v2.0.1 MOD APK (Money, Premium Weapon Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة SAS Zombie Assault 4 مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً ، اللعبة مهكره (أموال غير محدودة): تجري أحداث هذه اللعبة في أيام نهاية العالم ، وكان لك فقط شرف تنظيف مناطق معينة. بعد كل شيء ، يصابون فقط بالأشخاص المصابين والوحوش. ستجد الفرصة لتجميع فريقك ، والتقاط ترسانة من الأسلحة التي ستذهب بها إلى مهمة. مهمتك هي تدمير كل ما تحاول أن تأكله. قدر الإمكان لإنقاذ الناجين.

تحميل لعبة Combat Assault مهكرة

مقدمة حول لعبة SAS Zombie Assault 4

مثل المعدلات السابقة ، تدور أحداث SAS: Zombie Assault 4 في عالم الفضاء. ينتشر جائحة فيروسي في كل مكان ، مما يجعل الناس يفقدون أفكارهم ويصبحون كائنات الزومبي المتعطشة للدماء. لقد نجا بعض الناس السعداء. عليهم العمل معًا والقتال لمحاربة الكابوس الرهيب الذي يتضمن تدمير البشرية جمعاء. هل يمكنك معرفة سبب المرض والحفاظ على سلامة عائلتك؟

حارب مع الزومبي ، احمِ البشرية أمام صراع الفناء

كما ذكرنا سابقًا ، تم تحسين SAS Zombie Assault 4 في جانب الرسومات. لا تغير طريقة اللعب طريقة اللعب كثيرًا ، لكن الموسم الرابع الحاد ساعد في زيادة تجربة المستخدم لأن المعارك أصبحت أكثر واقعية وأكثر عنفًا من أي وقت مضى.

من حيث طريقة اللعب ، فإنهم يقاتلون الآلاف من الزومبي الذين يتحولون إلى مهاوي. إنهم عدوانيون ما يمنعونهم من إنقاذ العالم من جائحة ، ويحاولون التهام عقولهم. تساعدك الأسلحة على الدفاع عن موجات الهجمات وصدها. بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى استخدام القدرة على استخدام البنادق ، واستخدام الأجهزة ، وسلسلة من عناصر الدعم التي تكتسب الطريق للفوز.

كل معركة في SAS: Zombie Assault 4 هي مشهد دموي. وحتى مع ذلك ، يصبح المشهد أكثر وضوحًا إذا وصلت إلى مستويات أعلى. يتزايد عدد الزومبي باستمرار ، وفي بعض الأحيان يتفاعلون كثيرًا بحيث لا يكون لديهم الوقت لرؤية كيف تبدو.

جمع البنادق والمعدات في ساحة المعركة

من أجل درء موجات هجمات الزومبي ، يجب أن يكون لديهم أسلحة وأدوات دفاع جيدة. SAS: Zombie Assault 4 لديها الكثير من أجلك ، حتى أنه يمكنك جمعك في القتال دون الحاجة إلى الدفع.

يمكنك العثور على الأسلحة والأجهزة الموضوعة أثناء اللعب في الصناديق. بالطبع ، إذا كان لديك المال ، يمكنك شرائه من متجر الألعاب. عند استخدامها ، أعطها إحصاءات تزيد من الدفاع أو الضرر أو السرعة. SAS: يحتوي Zombie Attack 4 على حوالي 160 واقيًا محميًا مختلفًا. بالطبع ، يمكن ترقيتهم جميعًا لزيادة الأداء والمهارات ومستويات الضرر.

يمكن لبندقية قنص إزالة الزومبي في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، مع العدد الهائل من الزومبي ، فإنهم يقتربون من سرعات جنونية ، فهم بحاجة إلى مدفع رشاش أو بندقية قوية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا عناصر دعم. يمكنك شرائها قبل بدء القتال.

نظام المهمة متنوع ، تم تطويره بعد العمل

على عكس بعض ألعاب الرماية الأخرى ، فإن نظام المهمة SA: Zombie attack 4 أكثر إثارة للاهتمام وأكثر تفصيلاً ومع بعضه البعض. المهام لا تتكرر ، هم فقط بحاجة لتدمير الأعداء. سيكون لديك أيضًا عدد من البوابات ، وهذا لا يسمح للاعب بالملل. ومن الأمثلة على ذلك إنقاذ النزل ، وحماية شخص ما للتبديل إلى مواقع معينة. لكن في بعض الأحيان تكون هناك مهام أكثر تطلبًا مثل القدرة على تدمير الزومبي الذين يحاولون الوصول إليهم.

تعاون مع لاعبين آخرين

إذا كنت تريد القتال مع الآخرين ، فهناك بالطبع طريقة. عدة أوضاع تسمح لك بالقتال مع زملائك في الفريق. دعم بعضنا البعض ضد الغارات بأعداد كبيرة من أوندد. سيساعدك القتال معًا على تحسين تنسيق الفريق. تعرف على كيفية دعم بعضهم البعض وتحسين مهارات اللعب لديهم كثيرًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تعلم الكثير من طريقة اللعب الجيدة من لاعبين أفضل. SAS: Zombie Assault 4 mod هو المكان الذي تظهر فيه شجاعتك.

يمكنك تحميلها بنسختين

  • V1: Unlimited money
  • V2: God mode

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديثات جديده :

- إصلاحات الشوائب وبعض التغييرات في نوعية الحياة

فيديو